-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

5 تقاليد أساسية في حفلات الزفاف الملكية.. تعرف عليهم الآن بالصور

دائما ما تكون الأفراح الملكية في بريطانيا محط أنظار العالم كله، إذ إنها تتميز بالفخامة والرقي، ولكن هل تعلم أن هناك تقاليد أساسية في حفلات الزفاف الملكية لا يمكن تغييرها، فمن المعروف عن العائلة المالكة في بريطانية أن لها مجموعة من العادات والبروتوكولات الخاصة بالزواج، ولكن ما شأن حفلات الزفاف؟ تابع معنا لتعرف.

5 تقاليد أساسية في حفلات الزفاف الملكية

هناك تقاليد أساسية في حفلات الزفاف الملكية لا يسمح بكسرها أو تغييرها مهما طال الزمن، الأمر الذي يضفي على هذه الحفلات لمسة خاصة، ولعل أشهر هذه التقاليد هو الآتي:

1- باقة الورود

كل باقة زفاف منذ عام 1840 تضمنت غصنا من الآس (نبات عطري) من حديقة الملكة فيكتوريا الخاصة جدا، ويرمز هذا النبات إلى الحب والإخلاص، مما يجعلها الخيار الأمثل لمثل هذه المناسبات السعيدة.

2- حجم الكعك الطويل

كعكة الزفاف هي تقليد يرجع إلى قرون مضت، ولكن الوضع يختلف عند تصميم كعكة الزفاف الملكي، إذ نجد أن كعكة الزفاف الخاصة بالأميرة ديانا وكعكة الأمير تشارلز المكونة من 5 طوابق مزينة بشعار العائلة المالكة، في حين آن كعكة الملكة إليزابيث (التي تظهر في الصورة على اليسار) كانت تزن 500 رطل!

3-يلعب الأطفال دور الوصيفات

إنه تقليد بريطاني أن يقوم الأطفال بدور الوصيفات ويحملن الزهور أمام العروسين، مما يضفي إلى العرس المزيد من الرقي والفخامة، وعادة ما يكون هؤلاء الأطفال من أبناء الأقارب.

4- ارتداء العريس زيا عسكريا

عادة ما يرتدى أفراد الأسرة الملكية زيا عسكريا أثناء عرسهم، إذ نجد أن الأمير وليام ارتدى زي الحرس الأيرلندي، بينما كان الأمير تشارلز يرتدي الزي العسكري الكامل أثناء عرسه.

5- مواصفات الفستان

يجب أن ترتدى العروس ثوبا أبيض طويلا، إذ يحظر على الملكات ارتداء الفساتين القصيرة، وقد تميزت الفساتين الملكية دائما بـالرقي والأناقة في آن واحد.

كانت هذه أشهر تقاليد أساسية في حفلات الزفاف الملكية نرجو أن تكون قد استمتعت بالتعرف عليها، ولمزيد من الموضوعات الشيقة من مختلف دول العالم تفضل بزيارة موقعنا من هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم