-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف على أجمل المناطق السياحية في الهند بالصور



الهند من البلاد المعروفة بمناظرها الخلابة والقصور والقلاع الأسطورية، بالإضافة إلى وسائل الترفيه الأخرى من منتزهات ومراكز تسوق، لذا تعد الخيار الأمثل لقضاء شهر العسل، والتمتع بالمناظر الخلابة، فهي واجهة الكثيرون للتمتع بالطبيعة والتقاط الصور التذكارية، لذا في هذا المقال نقدم لك أجمل المناطق السياحية في الهند.


أجمل المناطق السياحية في الهند

تضم الهند عدد كبير من المدن السياحية المميزة، التي تتميز بجمالها الذي يخطف القلوب، ولعل أشهر هذه المدن هو الآتي:


1-مومباي


تعد مدينة مومباي من أشهر المدن الهندية، إذ أنها موطن صناعة السينما الهندية، لذا يأتي لها السياح من كل بقاع العالم، وتمتاز بالعديد من الشواطئ الجميلة، بالإضافة إلى بعض الأسواق التجارية.




2-تشيناي

يطلق على مدينة تشيناي اسم مدينة المهرجانات، إذ أن العديد من المهرجانات الثقافية والموسيقية تقام فيها، كما تضم العديد من المعابد والأسواق الشعبية، بالإضافة إلى شاطئ مارينا الذي يعد الخيار الأمثل للتنزه.




3-بنجلور

تتميز مدينة بنجلور بطقسها المعتدل طوال العام، بالإضافة إلى حدائقها الرائعة، والطبيعة الخلابة التي تحيطها من كل جانب، وإذا كان لديك أطفال فمن المؤكد أنهم سوف يحبونها كثيرا إذ أنها تضم مجموعة من مدن الملاهي أشهرهم " وندرلاند".




4-ويناد

تتميز مدينة ويناد بكثرة المحميات الطبيعية، بالإضافة إلى حقول الأرز ومزارع الشاي والبن، وتضم ويناد مجموعة من الشلالات والبحيرات التي تجعلها واحدة من أجمل مدن العالم.




5-شانديغار

تضم مدينة شانديغار مجموعة من الحدائق والمنتزهات بالإضافة إلى العديد من المحميات الطبيعية التي تضم أنواعا نادرة من الطيور والحيوانات البرية، لذا تعد الخيار الأفضل للعائلات.




6-كولكاتا

تضم مدينة كولكاتا مجموعة من مراكز التسوق والمتاحف وملاعب الكريكيت، وتتميز باحتوائها على مجموعة من القصور ذات الطابع الإنجليزي، لذا إذا كنت من محبي التحف ستعشق هذه المدينة.




7-جايبور

تتميز جايبور بأبنيتها زهرية اللون، لذا تلقب بالمدينة الوردية، وتضم مجموعة من القصور والحصون التي تنم عن الثراء الفاحش، فإذا كنت من عاشقي الأساطيرخصوصًا ألف ليلة وليلة فبالتأكيد ستكون جايبور هي واجهتك.




8-فاراناسي

تعد فاراناسی واحدة من أقدم مدن العالم، وتشتهر بنهر الجانب المقدس لدى الهندوس والبوذيين، مما أكسبها مكانة روحية بالنسبة للهنود، و تمتاز ببيع المشغولات اليدوية، فإذا كنت من محبي التسوق من المؤكد أنك ستذهب إليها.




كانت هذه أجمل المناطق السياحية في الهند ، وإذا رغب في مشاهدة المزيد من المدن السياحية في العالم تفضل بزيارة موقعنا عبر الرابط التالي https://shofel3alm.blogspot.com/.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم