-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أجمل جزر نيوزيلندا .. تعرف عليها الآن بالصور


بالرغم من مساحة نيوزيلندا الصغيرة، فإنها تحتوي على الكثيرمن المناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى مجموعة من الأنهار الجليدية والجبال المغطاة بالثلوج، وقد تميزت نيوزيلندا باحتوائهاعلى عدد من الجزر التي تخطف الأنظار، لذا فيما يلي ستشاهد أجمل جزر نيوزيلندا.

أجمل جزر نيوزيلندا

نيوزيلندا من البلاد التي تصلح للسياحة أو قضاء شهر العسل، حيث العديد من المناظر الخلابة والجبال الشاهقة، وفيما يلي ستتعرف على أجمل جزر نيوزيلندا:

1- جزيرة تاوبو
تتميز هذه الجزيرة الخلابة بأنه من صنع الطبيعة، فقد تم إنشائها بفعل ثوران بركاني ضخم، لذا تضم العديد من أحواض الطين الساخنة، وبرك المياه الدافئة، وحفر البخار، ولعل أهم ما يستمتع به الزائرين في هذه الجزيرة هي الأنشطة السياحية حيث يمكنك الإبحار والتجديف، وممارسة رياضة ركوب الأمواج، كما يمكنك زيارة شلال هوكا الذي يقع بالقرب من هذه الجزيرة الرائعة.

2-جزيرة كايكورا
تتميز جزيرة كايكورا باحتوائها على مجموعة كبيرة من الحيوانات المهددة بالانقراض، حيث تعد محمية طبيعية تضم الأشجار النادرة، والنباتات والطيور، وتعد من أجمل جزر نيوزيلندا خصوصًا إذا قررت ركوب القوارب والتمتع بجولة في الجزيرة لمشاهدة الحيتان.

3-جزيرة بوكاكي
تعرف جزيرة بوكاكي باحتوائها على أشهر منطقة تحديق بالنجوم، حيث تمكنك من مشاهدة النجوم والكواكب في منظر خلاب يخطف القلوب، كما تضم مجموعة من الأنشطة المتنوعة مثل التزلج على الجليد في الشتاء، وتسلق الجبال في الصيف، كما تضم أماكن مخصصة للتنزه والتقاط الصور التذكارية إلى جانب مسارات ركوب الدراجات، مما يجعلها واحدة من أهم وأجمل جزر نيوزيلندا.

4- جزيرة واناكا
تعرف جزيرة واناكا بأنها لوحة فنية طبيعية تجسد مياهها النقية جبال الألب، وتضم العديد من الغابات والشلالات التي تمنحها مظهر مثالي لا يقاوم، وبالطبع تضم هذه الجزيرة مجموعة من الأنشطة الهامة للاستمتاع بالوقت، حيث يمكنك ممارسة رياضة القفز بالمظلات، أو الذهاب في بعض الرحلات الجوية، هذا كله إلى جانب مجموعة من المطاعم الكبيرة التي تقدم الطعام النيوزيلندي اللذيذ.

5- خليج الجزر
يعد خليج الجزر واحدا من أهم الجزر السياحية في نيوزلندا، حيث تنمو مجموعة من الأشجار على طول الساحل، مما يمكنك من اكتشاف الغابات الاستوائية الرائعة.

أجمل المزارات السياحية في نيوزيلندا

وبعد التعرف على أجمل جزر نيوزيلندا نقدم لك مجموعة من المزارات السياحية التي يمكنك الذهاب إليها لقضاء وقت ممتع وشيق، حيث تشمل هذه المزارات الآتي:

1- كوينزتاون
تقع مدينة كوينزتاون بين مجموعة شواطئ خلابة، حيث توفر مجموعة أنشطة مثل ركوب القوارب والدراجات وتسلق الجبال والتجديف والقفز بالحبال وغيرها، لذا إذا كنت من عشاق المغامرة ستكون كوينز تاون وجهتك.

2- حديقة فيوردلاند الوطنية
تعد حديقة فيوردلاند من أهم الأماكن السياحية في نيوزيلندا نظرًا لاحتوائها على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والبحيرات الشاسعة، بالإضافة إلى إمكانية استئجار طائرة والتمتع برحلة رائعة فوق المناظر الطبيعية.

3- حديقة أبل تاسمان
التميز هذه الحديقة بامتدادها على خليج السمان، وتحتوي على العديد من التشكيلات الصخرية، كما أن مياها تعتبر موطنا للدلافين والبطاريق، لذا تعد الخيار الأنسب لهواة التصوير.

4- فوكس و فرانز جوزيف
فوكس جوزيف واحد من أجمل الأنهار الجليدية في العالم، حيث تنحدر مياهه من أعلى قمم جبال الألب الجنوبية، كما يمكنك تسلق المرتفعات بها، لذا تعد الأنسب لمحبي المغامرة.

وفي النهاية يمكن القول أن نيوزيلندا هي واحدة من أجمل المدن التي تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، وبعد التعرف على أجمل جزر نيوزيلندا ، يمكنك مشاهدة العديد من الأمور الشيقة حول العالم من هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم