-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف على أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا للعوائل بالصور

أصبحت ماليزيا من أهم الدول السياحية في العالم، حيث تتميز بمناخها المعتدل طول العام بالإضافة إلى المناظر الطبيعية والبحيرات، وعادة ما يقصدها الكثيرون من كل بقاع الأرض للتمتع بالطبيعة وإلتقاط الصور التذكارية، لذا في هذا المقال ستتعرف على أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا للعوائل بالصور.



أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا للعوائل

تضم ماليزيا العديد من الأماكن التي تخطف الأنظار، وتعد مثالية للعوائل، ولعل أفضل هذه الأماكن هو الآتي:

1- جورج تاون
يغلب على مدينة جورج تاون الطابع الأوروبي، لذا تعد المدينة المفضلة للسائحين الأوروبيين، وتمتاز باحتوائها على مجموعة متاحف ومعالم أثرية توثق فترة الاستعمار الأوروبي.

2- بوتراجايا
تبعد مدينة بوتراجايا نصف ساعة عن العاصمة، وتمتاز بالمناظر الخلابة والعمارة التي يغلب عليها الطابع الماليزى، ويعد مسجد بوترا واحدا من أهم معالمها، حيث يبدو المسجد من بعيد كأنه يطفو على الماء.

3- جزيرة بينانج
تقع جزيرة بينانج على الساحل الغربي لماليزيا، وتتميز بشواطئها المناسبة للسباحة وممارسة الرياضة، لذا دائما ما تكون أنسب خيار للعائلات، بالإضافة إلى احتوائها على حديقة التوابل التي تحتوي على مجموعة نادرة من النباتات.

4- جزيرة تيومان
تقع جزيرة تيومان على الساحل الشرقي لماليزيا، وتتميز بكثرة الشعب المرجانية والأحياء البحرية، لذا تعد من أفضل الأماكن لممارسة رياضة الغوص، كما تتميز بمجموعة شواطئ رائعة.

5- كوالا ترينجانو
تبعد مدينة كوالا ترينجانو حوالي 450 كم عن العاصمة، وتتميز بمسجد الكريستال المصنوع من الكريستال والزجاج وتحيطه المياه من ثلاثة جوانب، لذا يعتبر تحفة فنية عليك زيارتها.

6- كوتا كينابالو
تقع مدينة كوتا كينابالو شمال غرب جزيرة بورنيو، وتتميز بالمحميات الطبيعية التي تحتوي على مجموعة من الحيوانات النادرة، وتعد المكان الأنسب لعمل رحلات السفاري حيث التخيم وسط الغابات، لذا ستكون الاختيار المفضل لمحبى المغامرة.

7- مرتفعات كاميرون
تبعد مرتفعات كاميرون حوالي ساعتين عن العاصمة كوالالمبور، وتعد من أجمل المناطق الطبيعية في آسيا، حيث تنتشر بها حقول الشاي، وتحتوي على العديد من المنتزهات والمقاهي، فإذا كنت من محبي المناظر الطبيعية فسوف تحبها كثيرا.

8- مرتفعات جنتنج
تبعد مرتفعات جنتنج 40 كم عن العاصمة، وتتميز بالتلفريك الذي يمكنك من مشاهدة المناظر الخلابة وعمل جولة سياحية رائعة، لذا سيكون خيارك المفضل في يومك الأول.

وبعد التعرف على أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا للعوائل نرجو أن تكون قد استمتعت بالمقال، ولمشاهدة أجمل جزر نيوزيلندا اضغط هنا..


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم