-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إذا كنت من محبي السفر.. إليك 10 من أفضل الأماكن السياحية في بانكوك

بانكوك هي عاصمة تايلاند وأول ميناء لها، حيث تقع هذه المدينة الخلابة على ضفة نهر تشاو فرايا جنوب غرب تايلاند، وتتميز بالعديد من الأماكن السياحية المميزة التي تجذب إليها ألاف الزوار كل يوم، لذا فيما يلي سنقدم لك أفضل الأماكن السياحية في بانكوك.

أفضل الأماكن السياحية في بانكوك

كما ذكرنا مسبقًا فإن بانكوك تضم عدد كبير من المزارات السياحية التي ينصح بزيارتها، لذا فيما يلي نعرض لك أفضل الأماكن السياحية في بانكوك:

1-نهر تشاو فرايا

تقع العاصمة بانكوك على ضفة نهر تشاو فرايا، لذا أول مكان ينصح بزيارته بمجرد الوصول هو هذا النهار المميز الذي يضم عدد من العبارات السياحية والقوارب حتى تتمكن من عمل جولة واستكشاف المدينة في آن واحد، إذ يمكنك مشادة القصر الكبير، والمباني السكنية التي بنيت وفقًا لأنماط المختلفة، إلى جانب الفنادق الضخمة التي تطل مباشرة على النهر.
والجدير بالذكر هو أن هذا النهر هو السبب في تسمية بانكوك بـ (فينسيا الشرق)، خصوصًا مع الاهتمام الكبير الذي يوليه له الشعب والحكومة، لذا تعتبر زيارته بداية مميزة لرحلتك.

2- شارع العرب (طريق نانا)

يعتقد البعض بمجرد سفره أنه قد ابتعد عن الوطن العربي، ولكن في بانكوك الوضع مختلف تمامًا، إذ أنه في طريق نانا ستجد نفسك في شارع عربي متكامل، يضم العديد من المطاعم الشرقية والهندية والإيرانية، إلى جانب عدد كبير من المقاهي والمحلات التجارية منخفضة الأسعار، لذا يعد طريق نانا واحد من أفضل الأماكن السياحية في بانكوك للمسافرين العرب.

3- مركز ام بي كيه

بالطبع لا يمكنك زيارة بانكوك دون الذهاب إلى بعض المولات للتسوق وشراء الهدايا التذكارية، إذ تضم بانكوك عدد كبير المولات التجارية أشهرهم مركز ام بي كيه، الذي يضم أكثر من ألفي متجر موزع على ثماني طوابق، ويضم كل ما تحتاج إليه من ملابس وأجهزة كهربائية وهواتف خلوية.. ألخ.
كما يمكنك استقلال القطار المعلق لزيارة هذا المول مما يمنحك المزيد من المرح والرفاهية، فهذا القطار يتميز بسرعته العالية مما يوفر لك بعض الوقت، إلى جانب مشاهدة المدينة من أعلى.

4- السوق الصيني (تشاينا تاون بانكوك)

يعتبر السوق الصيني بمثابة مدينة صينية متكاملة، مما يجعله واحد من أفضل الأماكن السياحية في بانكوك، إذ يقصده السائحون كل يوم لشراء المنتجات الصينية المميزة، إلى جانب تناول الطعام الصيني الذي يرغب الكثيرون في تجربته، كذلك إذا كنت ترغب في شراء بعض الذهب ننصحك بهذا السوق الذي يشتهر بمتاجر الذهب منخفضة الثمن.

5- عالم سفاري وورلد

إذا كنت من محبي المغامرة، فتأكد أنك ستسعد كثيرًا عند زيارة سفاري وورلد، فهي عبارة عن غابة مفتوحة تضم عدد كبير من الحيوانات التي يمكنك التجول وسطها بآمان، حتى الحيوانات المفترسة يمكنك التجول وسطها بواسطة السيارة المصفحة لتمتع بمشاهدة الأسود والنمور، إلى جانب عدد كبير من الطيور والزواحف.
كذلك تضم الحديقة قسم كامل للأطفال يحتوى على بعض العروض الترفيهية، ومحلات بيع الهدايا، إلى جانب المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل المأكولات والمشروبات، لذا تعد سفاري وورلد واحدة من أفضل الأماكن السياحية في بانكوك التي تناسب الكبار والصغار أيضًا.

6- سوق دامنوين سادواك العائم

تشتهر تايلاند بالأسواق العائمة والتي عادة ما يتم استخدامها في الأفلام للتعبير عن مدى جمال هذه المملكة المميزة، لذا لا يمكنك ترك بانكوك قبل زيارة السوق العائم، حيث يمكنك شراء الأطعمة والفواكه الطازجة إلى جانب الهدايا التذكارية، لذا لا تفوت هذه التجربة الفريدة من نوعها.

7- سي لايف بانكوك أوشن وورلد

إذا كنت لا تعرف الكثير عن الغوص، فيمكنك خوض هذه التجربة على الأرض، فمن خلال زيارتك لـ سي لايف ستتمكن من مشاهدة أعماق البحار من خلال أحواض السمك الكبيرة التي تنقلك في رحلة بحرية طويلة مليئة بالأسماك الملونة الفريدة من نوعها، وتعتبر سي لايف من الأماكن المناسبة للعائلات أيضًا، إذ أنها فرصة لتعليم أطفالك بعض الأشياء عن الأسماك والبحار في جو مليئ بالمرح والسعادة.

8- ملاهي دريم وورلد بانكوك

بالطبع لم تفوت بانكون فرصة المرح، إذ تضم ملاهي كبيرة مليئة بكافة الألعاب التي يحبها الكبار والصغار، الأمر الذي يجعلك تشعر من الوهلة الأولى أنك في ديزني لاند، وإلى جانب الألعاب والقطارات، ستتمكن من دخول مدينة الثلج، حيث التزلج على الجليد والاستمتاع برفقة الأصدقاء، وبالطبع ستجد بعض المطاعم إذ رغبت في أخذ قسط من الراحة.

9- معبد بوذا الزمردي (وات فرا كايو)

تضم بانكوك عدد كبير من المعابد التي تمكنك من التعرف على الأديان المختلفة وإلتقاط بعض الصور، ولعل أشهر هذه المعابد، هو معبد بوذا الزمردي، الذي يمكنك من التعرف على الثقافة البوذية، ولسوء الحظ لن تتمكن من تصوير المجسمات الموجودة داخل المعبد، إذ أن هذا الأمر غير مسموح به، ولك يمكنك التقاط بعض الصور في الساحة الخارجية المزينة بالزخارف الذهبية.

10- متحف بانكوك الوطني

إذا كنت من محبي المتاحف، فإن زيارة المتحف الوطني في بانكوك ستسعدك كثيرًا، إذ يجمع هذا المتحف عدد كبير من التحف والهدايا التي ترجع إلى عصر الملك راما الخامس، الذي تتعرف على تاريخه كاملًا عند زيارة المتحف، كما ستجد على كل قطعة أثرية تعريف مكتوب باللغة الإنجليزية لتتمكن من معرفة تاريخ هذا المتحف العظيم الذي يعد من أفضل الأماكن السياحية في بانكوك.

وفي النهاية يجب أن تعلم أن بانكوك تضم أماكن أكثر مما تم ذكره، ويصعب جمعها في مكان واحد، إلا أن ما ذكرناه أعلاه هو أفضل الأماكن السياحية في بانكوك، لذا ننصح بزيارتها، إذا قمت بالسفر لتايلاند، وإذا كنت ترغب في معرفة افضل الاماكن السياحية في الهند اضغط هنا..


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم