-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

شاهد أفضل 5 أماكن في دهب


دهب هي واحدة من أجمل المدن السياحية في مصر، إذ أنها تجمع بين هدوء البدو وصخب المدينة في آن واحد، وترجع تسميتها إلى رمالها الذهبية الناعمة، لذا إذا كنت تخطط لزيارة دهب ستتعرف في هذا المقال عن أفضل الأماكن السياحية التي قد ترغب في زيارتها.

أفضل أماكن في دهب

كما ذكرنا مسبقًا فإن دهب واحدة من المدن السياحية المميزة التي تضم العديد من الأماكن المميزة، وفيما يلي نقدم لك أفضل هذه الأماكن:


1-الكهف الأزرق

تتميز منطقة الكهف الأزرق "بلو هول" بالاسماك النادرة التي تخطف القلوب بألوانها الجذابة، إلى جانب المياه الصافية التي تمكنك من مشاهدة عجائب البحار، لذا تعد الأنسب لك إذا كنت من محبي ممارسة رياضة الغطس.

2- منطقة المسبط

تعد من أفضل أماكن التسوق في دهب حيث تحتوي على العديد من المتاجر التي تبيع التحف الفرعونية، بالإضافة إلى مجموعة من المقاهي والمطاعم ونوادي الغطس، مما يجعلها الخيار الأمثل لشراء بعض الهدايا والتذكارات.

3-الكانيون

الكانيون هو كهف يقع في أعماق البحار، ويتميز بالشعب المرجانية والمناظر الخلابة، فإذا كنت من عشاق المغامرة من المؤكد أنه سيكون الأنسب إليك، خصوصًا مع رحلة غطس ممتعة، إذ يعد الغوص من أفضل الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها في البحر الأحمر.

4-محمية نبق

محمية نبق هي واحدة من أجمل المحميات الطبيعية التي تقع على خليج العقبة، وتحتوي على مجموعة من الأسماك البحرية والنباتات النادرة المهددة بالانقراض، مما يجعلها الخيار المثالي لمحبي الطبيعة.

5- جزيرة لاجونا

تعد جزيرة لاجونا من أشهر جزر البحر الأحمر، وترجع شهرتها إلى أنها الشاطئ الرملي الوحيد الموجود بدهب وتحتوي على العديد من الكنوز تحت الماء، لذا تعد واحدة من أفضل أماكن الغوص والاسترخاء في دهب.

كانت هذه نبذة صغيرة عن أشهر وأجمل الأماكن السياحية الموجودة في دهب، لذا نرجو أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا المقال، إذا كنت لم تقرر واجهة سفرك بعد، ننصحك بالتعرف على أفضل الأماكن السياحية في الغردقة من هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم