-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

شاهد صور أجمل 5 أماكن في جورجيا قد ترغب في زيارتها

جورجيا هي واحدة من أجمل بلاد القوقاز التي تقع على سفح البحر الأسود، وتعد جورجيا من أكثر الأماكن جذبًا للسياح، إذ تشتهر بطبيعتها الخلابة وآثارها التاريخية التي ترجع إلى أقدم الحضارات، إلى جانب مجموعة كبيرة من الوسائل الترفيهية التي لا تفوت، لذا فيما يلي سنذكر لك أجمل 5 أماكن في جورجيا.

أفضل 5 أماكن في جورجيا قد ترغب في زيارتها

كما ذكرنا مسبقًا فإن جورجيا من الدول السياحية المليئة بالأماكن السياحية، الأمر الذي يعد محيرًا نوعًا ما، خصوصًا إذا كنت ذاهب في رحلة سياحية سريعة، لذا جمعنا لك أفضل 5 أماكن في جورجيا قد ترغب في زيارتها:

1-بحيرة ريتسا

تعد من أجمل المحميات الطبيعية التي تحتوي على أسماك السلمون، بالإضافة إلى أنها من أعمق البحيرات في جورجيا، لذا تعد من الأماكن المميزة التي يمكنك الذهاب إليها لقضاء وقت ممتع والتمتع بالطبيعة الجذابة، أما إذا كنت من محبي المغامرة فيمكنك ممارسة ركوب الأمواج أيضًا لقضاء وقت مليئ بالمرح والرفاهية.

2- كاتدرائية تسميندا ساميبا

تتميز كاتدرائية تسميندا بزخارفها المميزة من الداخل وتصميمها المعماري من الخارج، بالإضافة إلى حجمها الكبير إذ تضم 9 كنائس بنيت تحت الكاتدرائية بتصميم معماري مميز، لذا عادة ما ينصح هذه الكاتدرائية لمشاهدة جمال تصميمها واستشعار الهالة المقدسة المحيطة بها.

3-دير فارديزيا

يطلق على دير فارديزيا مدينة الكهف، إذ أنه صرح عظيم يتكون من 6 آلاف غرفة و13 طابقا، لذا إذا تثنى لك زيارة جورجيا لا تنسى آن تزور دير فارديزيا والتقاط بعض الصور الفوتوغرافية المميزة.

4-قلعة ناريكالا

تعد من أهم المواقع الأثرية، إذ تقع القلعة على أعلى منطقة في جورجيا، ما يمكنك من مشاهدة المناظر الخلابة والجدير بالذكر أنها من المناطق التي تسجل أعلى نسبة جذب سياح في البلد، نظرًا لموقعها الجغرافي المميز، وارتفاعها الشاهق.

5- الترام الجوي في تبليسي

يعتبر الترام الجوي من أحدث وسائل النقل التي عرفتها البشرية، ويتميز بارتفاعه فوق المدينة، إذ يمكنك من مشاهدة مناظر رائعة في أثناء التنقل، والتعرف على معالم جورجيا المختلفة، بالإضافة إلى السرعة وصولك إلى وجهتك.

كان هذا عرض سريع لأفضل الأماكن في جورجيا، لذا إذا قمت بزيارة جورجيا لا تنسى عزيزى القارئ أن هذه الأماكن هي الأفضل والأكثر متعة، وإذا كنت ترغب في مشاهدة المزيد من الأماكن السياحية اضغط هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم