-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بمناسبة عيد الحب.. تعرف على أغرب هدايا الفلانتين في مختلف بلدان العالم



يحتفل العالم كل عام في الرابع عشر من فبراير بعيد الحب، وقد خصص هذا اليوم للاحتفال بالعاشقين في مختلف أنحاء العالم، وذلك من خلال تقديم بعض هدايا الفلانتين التي تتضمن الورود والدباديب.. وغيرها من الهدايا التي تعبر عن الحب، ولكن لم يخلو عيد الحب من بعض الهدايا الغريبة التي قدمت في العالم، والتي سنتحدث عنها في هذا المقال..

أغرب هدايا الفلانتين التي قدمت في مختلف بلدان العالم

نظرًا لـ احتياج جميع الأشخاص للحب حتى تستمر الحياة، قام أحد الأشخاص بتصميم واحدة من هدايا الفلانتين الأكثر غرابة في العالم، إذ قام بتصميم فيروس باسم (أحبك) وقد قام بإرساله إلى المليارات من مستخدمي الرسائل الإلكترونية في العالم في يوم عيد الحب، ونظرًا لتلهف الكثيرون قد تم تعطيل وأختراق مليارات من أجهزة الكمبيوتر في هذا اليوم!!
ولم يتوقف الأمر على هذا فهناك عدد كبير من هدايا الفلانتين الغريبة التي قدمت في العالم، ومن ضمنها ما يلي:

1-إنجلترا

وصل هوس أحد علماء البيولوجيا بحبيبته لدرجة تجميع 500 مليار بكتيريا، لصنع بطاقة مكتوب عليها كلمة أحبك بالبكتيريا، يا ترى ماذا كان رد فعل حبيبته!!


2-مصر

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي صورة لـ أنبوبة بوتاجاز حمراء اللون، كأحدي هدايا الفلانتين، وقد لاقت هذه الهدية إعجاب الكثيرون بالرغم من غرابتها، فهل هذه هدايا مناسبة للأزواج في عيد الحب!!

3-الهند

الهند من البلاد التي تعرف بكثرة غرائبها، ولكن هل تعلم أنه في أحدى الأعوام ظهرت جماعة متشددة تجوب الأماكن العامة والشوارع في عيد الحب للبحث عن المتحابين وإجبارهم على الزواج، فهل هناك هدية افضل من هذه؟!

4-الولايات المتحدة الأمريكية
قامت حديقة الحيوانات بأمريكا بعمل يوم للتبني، وعرضت تبني عشر صراصير مقابل 10 دولارات، مع حصول المتبني على شهادة معتمدة تنص على أنه المسؤول الأول عن الحيوان وبعض المجسمات على شكل صرصار أو عقرب كهدية، لذا قام أحد الأشخاص بأهداء زوجته عشرات الصراصير في الفلانتين، فماذا سيكون رد فعلك إذا كنتِ مكانها؟

5-البرازيل

لم تنسى البرازيل من ليس لهم حبيبة (السناجل) فقد قام موقع (نامورو فيك) بتقديم خدمة مواعدة في يوم الحب، إذ يمكنك إستئجار حبيب افتراضي لقضاء اليوم!!

6-بريطانيا
ما أجمل أن تصنع شيء مميز في عيد الحب، فقد قامت أحدى الفتيات بتأسيس موقع معاكس لعيد الحب، إذ احتوى هذا الموقع على بطاقات زرقاء اللون بدلًا من الورود والقلوب، لتخبر الناس عن أهمية الاحتفال بطريقة غير تقليدية، وتقديم هدايا فلانتين مختلفة عن الورود والدباديب.

7-الصين

نظرًا لولع الكثيرون بعمليات التجميل، بدأ المتحابون في الصين بمنح بعضهم عملية لتجميل العينين كإحدى هدايا الفلانتين، كذلك قدم الكثير من الألمان عمليات تجميل كنوع من أنواع التعبير عن الحب، أو الاعتراض على المظهر أيهما أقرب!!

كانت هذه أغراب هدايا الفلانتين التي تم تقديمها في مختلف بلدان العالم، أخبرنا في التعليقات أيهم الأفضل إلى قلبك.. ترى ما هي أغرب المطاعم في العالم؟

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم