-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

هل ترغب في قضاء شهر عسل لا ينسى.. إليك افضل الاماكن في بالي للعرسان


يبحث الكثيرون عن افضل الاماكن في بالي للعرسان، نظرًا لأنها واحدة من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل، فهي واحدة من أشهر جزر إندونيسيا التي تتميز بالشواطئ والسواحل التي تخطف القلوب، إلى جانب التلال البركانية والمعالم التراثية والثقافية، التي جعلتها تلقب بجنة الأرض، لذا فيما يلي سنذكر لك أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها لقضاء وقت رومانسي مميز..


افضل الاماكن في بالي للعرسان

كما ذكرنا مسبقًا فإن بالي تعد من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل، ولعل أفضل ما يمكن زيارته في بالي هو الآتي:

1-جبل باتور

هو عبارة عن بركان نشط، يقع على ارتفاع 1700 متر فوق مستوى سطح الأرض، وتحيطه الينابيع الساخنة، في منظر بديع لم تروه من قبل، سيأخذك هذا الارتفاع الشاهق في رحلة ممتعة فوق السحاب، لـ تشعرون بأنكم تلحقون بعيدًا في جو مليئً بالرومانسية والمغامرة في آن واحد.

2-منتجع كوتا

تضم كوتا العديد من شواطئ بالي ذات الرمال الذهبية، وتعد الواجهة المثالية لكم إذا كنتم من محبي ركوب الأمواج، وحمامات الشمس، كما تضم كوتا العديد من الأسواق التي يمكنك تفقدها ليلًا للتعرف على الثقافة الإندونيسية، إلى جانب مشاهدة الحيوانات الأليفة التي تخرج ليلًا، والسلاحف الصغيرة التي تظهر في المحيط بداية من شهر مايو وحتى شهر سبتمبر في مشهد يخطف الأنظار، الأمر الذي جعل كوتا واحدة من افضل الاماكن في بالي للعرسان.

3-شلالات جيت جيت

تقع شلالات جيت جيت في شمال جزيرة بالي على ارتفاع 45 متر، وتتميز بمنظرها البديع، والأشجار الاستوائية التي تحيطه من كل الجهات بشكل يآسر القلوب والعيون معًا، كما يضم الشلال عدد من القرود التي تذهب إليه لشرب الماء في جو من البهجة والسعادة، إلى جانب وجود مجموعة من الآثار والمعابد الهندوسية التي يمكنك زيارتها لإلتقاط بعض الصور التذكارية، ولعل أهم ما يميز هو الجو الرومانسي الذي تعيشون فيه وسط الطبيعة الخلابة.

4- معبد بورا بيساكيه

هو واحد من أقدم معابد بالي التي بنيت منذ أكثر من ألف عام، إذ يقع معبد كورا على المنحدرات الجنوبية الغربية لجبل أغونغ، ويضم العديد من المعابد الفنية التي يتخطى عددها الـ 86 معبد، لذا سمي باسم (معبد الأم)، لذا يعد من افضل الاماكن في بالي للعرسان خصوصًا أنه محاط بمجموعة من الجبال والتلال الشاهقة إلى جانب حقول الأرز، مما يجعل المكان الأنسب لالتقاط العديد من الصور الفوتوغرافية.

5-جزيرة نوسا ليمبونغان

هي عبارة عن جزيرة على شكل فطر صغير، يمكن استكشافها في ثلاث إلى أربع ساعات، مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن للعرسان، خصوصًا إذا كنتم زوجين من محبي المغامرة، إذ تتميز جزيرة نوسا ليمبونغان بالمياه الزرقاء الفيروزية والشواطئ ذات اللون الأبيض، التي تعد مثالية لمحبي المشي على الشاطئ في أجواء هادئة ومنعزلة، كما أنها من أفضل الأماكن لممارسة رياضة الغوص ومشاهدة الحياة البحرية، لذا فمن المؤكد أنكم ستقضون يوم مبهر في هذا المكان الخلاب.

وفي النهاية يجب العلم أن جزيرة بالي تضم العديد من الأماكن السياحية المبهرة، ولكننا ذكرنا لك افضل الاماكن في بالي للعرسان، وإذا كنت ترغب في التعرف على أفضل جزر نيوزيلندا اضغط هنا..




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم