-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف على أفضل الأماكن السياحية في بوكيت للعوائل

بوكيت هي أكبر جزيرة في تايلند، وتعرف بأنها من الأماكن الترفيهية التراثية، إذ تميزت بوكيت باحتوائها على أكبر معرض للفنون، التي تمزج بين التقاليد والخيال لتمنح عرض مميز يخطف الأبصار، إلى جانب العروض البهلونية التي تشارك فيها الأفيال في منظر بديع، مما يجعلها من أفضل الأماكن للعائلات، لذا فيما يلي نقدم لك أفضل الأماكن السياحية في بوكيت للعوائل..

أفضل الأماكن السياحية في بوكيت للعوائل

كما ذكرنا مسبقًا فإن جزيرة بوكيت تضم العديد من الأماكن السياحية التي تناسب العائلات، ولعل أفضل هذه الأماكن هو التالي:

1-حديقة حيوان بوكيت

تتميز حديقة حيوان بوكليت باحتوائها على مجموعة كبيرة من الأشجار الاستوائية والنباتات المزهرة، إلى جانب العديد من أنواع الحيوانات المختلفة، وقد أهتم القائمين على الحديقة بتدريب هذه الحيوانات على تقديم العروض المختلفة الأمر الذي يمنح الصغار متعة لا تضاهي، ويمنح الكبار رفاهية التنزه وسط الطبيعة الغناءة، كما تضم الحديقة عدد من المطاعم التي تقدم الأكل التايلندي اللذيذ حتى تتمكن من أخذ قسط من الراحة وتناول الطعام بصحبة عائلتك.

2-متحف الخدع البصرية

يعتبر متحف الخدع البصرية من أفضل الأماكن السياحية في بوكيت للعوائل، إذ يضم أكثر من 100 لوحة كبيرة تضم العديد من المشاهد المميزة التي تخطف الابصار، كما يضم بعض الخدع البصرية واللوحات ثلاثية الأبعاد لدرجة تجعلك لا تستطيع التفرقة بين الواقع والخيال، لذا تأكد أن أبنائك سيسعدون كثيرًا بزيارة هذا المكان الفريد من نوعه.

3-المنزل المقلوب

هو عبارة عن منزل تم قلبه بالكامل، إذ تجد الأثاث والجدران التي تم تشييدها بشكل عكسي، وجميع غرف المنزل أصلًا، ويعد هذا المكان هو الأنسب لالتقاط الصور التذكارية مع زيارة بعض الأماكن السابق ذكرها أيضًا لقضاء يوم ممتع ومشوق في آن واحد.

4-نادي الأطفال

يعتبر نادي الأطفال من الأماكن المميزة والآمنة، إذ يضم عدد كبير من الألعاب والأنشطة التي يحبها الصغار، كما أنه آمن تمامًا ونظيف، وقد وفر العاملين به أقصى درجات الرعاية للأطفال حتى يمكنك تركهم للهو وقضاء وقت رومانسي لطيف بصحبة شريك حياتك، كما أنه يقع بالقرب من مركز تسوق جانغسيلون، لذا قد تسنح لك الفرصة لشراء بعض الهدايا التذكارية في هدوء بعيدًا عن صخب الأطفال.

5-التخييم للأطفال

تخصص جزيرة رانج راي فرصة كبيرة للتخييم بالنسبة للكبار والصغار، إذ يمكنكم ممارسة العديد من الأنشطة مثل: ركوب الدراجات الجبلية، وعمل الجولات البحرية، إلى جانب الاستمتاع على الشاطئ بلعب الكرة أو ممارسة أي نشاط آسري محبب، لذا تعد جزيرة رانج من أفضل الأماكن السياحية في بوكيت للعوائل.

6-تأجير الدراجات النارية

بالطبع فإن جزيرة بوكيت من الجزر الكبيرة التي يصعب اكتشافها سيارًا على الأقدام، لذا يمكنك تأجير بعض الدرجات النارية، والتجول في الجزيرة لمشاهدة الشواطئ المتعددة، واختيار أفضل الأماكن للتنزه، إلى جانب متعة ركوب الدرجات التي تضفي جوًا من المرح والسعادة بدلًا من ركوب سيارات الأجرة المملة نوعًا ما.

7-زيارة حديقة راواي بارك

تعد حديقة راوي بارك من أفضل الأماكن السياحية في بوكيت للعوائل، إذ تضم مسبح كبير، وخمس مناطق ألعاب لممارسة كافة الأنشطة المحببة، إلى جانب عدد من ملاعب السلة، وملاعب كرة القدم، كما تضم عددًا من الأماكن المغلقة إذا كنت من محبي الاسترخاء مع مكيف الهواء، لذا تعد من أفضل المناطق المليئة بالمرح والمغامرة.

8-أكواريوم بوكيت

الأكواريوم هو عبارة عن حوض أسماك كبيرة يمكنك التنزه به لمشاهدة أعماق البحر، حيث أسماك القرش والهامور.. وغيرها من الأسماك المميزة، ويعتبر من أفضل الأماكن السياحية في بوكليت، إذ يقصده السائحون من شتى بقاع الأرض للتمتع بالمناظر الطبيعية ومشاهدة الأسماك، لذا لا تفوت زيارته أبدًا فمن المؤكد أنك ستستمتع كثيرًا.

كما شاهدت عزيزى القارئ فإن بوكليت تعد من الأماكن المناسبة جدًا للعائلات، إذ تضم العديد من الأنشطة الترفيهية التي تناسب الكبار والصغار، وبعد التعرف على أفضل الاماكن السياحية في بوكيت للعوائل، ننصحك بالتعرف على أفضل الأماكن في ماليزيا للعوائل من هنا..



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم