-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 5 أماكن سياحية في فيينا بالصور

فيينا هي واحدة من أجمل مدن النمسا، التي تشتهر بالمناظر الطبيعية الخلابة، والمساحات الخضراء المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، وقد سميت بهذا الاسم نسبة للاسم اللاتيني القديم (فيندوبونا) أي النسيم العليل، ونظرًا لروعة وجمال هذه المدينة نقدم لكم فيما يلي أفضل 5 أماكن سياحية في فيينا..

أفضل 5 أماكن سياحية في فيينا

كما ذكرنا مسبقًا فأن فيينا تضم عدد كبير من المزارات السياحية المميزة، إلا أن أفضل هذه الأماكن هو الآتي:

1-جزيرة الدانوب

هي واحدة من أجمل جزر أوروبا التي تقع في جنوب فيينا، وتتميز بالمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، ولعل أفضل ما يمكن القيام به في هذه الجزيرة هو ممارسة رياضة التجديف، أو التزلج على المياه، أما إذا كان بصحبتك أطفال فيمكنك ركوب أحد القوارب في المياه، أو التوجه لمدينة ملاهي الأطفال.
وبالطبع يمكنك السباحة والتجول بصحبة رفقائك، كما أن جزيرة الدانوب تضم عدد كبير من المتاجر والمطاعم المتميزة، حيث يمكنك تناول الطعام وشراء الهدايا التذكارية، أما الأمر الذي يجعلها واحدة من أفضل 5 أماكن سياحية في فيينا، هو وجود مكان مخصص لحفلات الشواء، مما يضفي إلى يومك المزيد من المتعة والرفاهية.

2-قصر شونبرون

هو أحد أجمل قصور النمسا وأكثرها شهره، نظرًا لأنه كان قصر امبراطوريًا، ثم تحول إلى مكان صيفي لإقامة العائلة الملكة، وقد تم بناء هذا القصر بين عام 1638 وحتى عام 1843، ويتميز بفناء داخلي كبير، وأكثر من 1400 غرفة، وقد تم تقسيمة إلى 5 أقسام رئيسية تمكنك من مشاهدة جمال القصر وعراقته.
ويعد قصر شونبرون من أفضل 5 أماكن سياحية في فيينا، نظرًا لإمكانية القيام ببعض الأنشطة إلى جانب التجول في القصر، مثل زيارة حديقة حيوانات شونبرون التي تقع بداخله، أو التوجه إلى حديقة الملكة التي تضم عدد كبير من النباتات النادرة مما يمكنك من التقاط بعض الصور التذكارية، وقضاء يوم مميز لن تنساه أبدًا.

3-كاتدرائية سانت ستيفن

تم بناء هذه الكاتدرائية منذ أكثر من 700 عام، لتصبح دليل على التاريخ النمساوي القديم، ونموذج لفن العمارة في هذا الوقت، ولعل أفضل ما يمكن القيام به عند زيارة هذه الكاتدرائية هو الصعود لأعلى لمشاهدة أجمل منظر قد تراه عينك، حيث المناظر الطبيعة الخلابة التي تغطي فيينا (عاصمة الجمال).
كذلك يمكنك الصعود إلى إحدى الأبراج سواء بالمصعد أو على الدرج، لتلتقط صورة بانورامية لمعالم فيينا الأثرية، هذا كله إلى جانب مشاهدة الكاتدرائية من الداخل، حيث المصابيح والزجاج الملون، والألوان المميزة، بالإضافة إلى المنحوتات واللوحات التي تخطف الأنظار.


4-مدينة ألعاب براتر

إذا كنت مسافر بصحبة أسرتك فلا يمكن أبدًا تفويت زيارة أقدم حديقة ألعاب في أوروبا، والتي قد تم بنائها عام 1766، لتصبح فيما بعد أهم مركز ترفيهي في فيينا، حيث تضم الملاهي مجموعة متميزة من الألعاب المائية إلى جانب الألعاب المتميزة التي تناسب الكبار والصغار معًا.
كما أنها تضم مسرح للعرائس، وتقدم عدد كبير من الحفلات الموسيقية السنوية، بالإضافة إلى مكان مخصص لسباق الخيول، الأمر الذي يجعلها واحدة من أفضل 5 أماكن سياحية في فيينا بلا منافس، لذا تأكد من زيارة هذا المكان المميز قبل مغادرة فيينا.

5-بيت البحر

في هذا المكان الفريد من نوعه ستتمكن من التعرف على عالم البحار، ومشاهدة أكثر من 10 ألاف نوع من الكائنات البحرية، إلى جانب النباتات المزروعة، والطحالب والشعب المرجانية، مما يجعله واحد من أفضل 5 أماكن سياحية في فيينا، حيث يستمتع به الكبار والصغار.
كما يضم بيت البحر، عدد من المقاهي التي تقع في الطابق الأخير، حيث يمكنك احتساء القهوة مع مشاهدة معالم فيينا من أعلى، كذلك يوفر جدران خاصة بالتسلق، لممارسي رياضة تسلق الجبال، لذا إذا كنت من محبي المغامرة فتأكد أنك ستغرم بهذه التجربة المميزة.

وفي النهاية يجب أن تعلم أن فيينا تضم عدد كبير من الأماكن السياحية، إلا أننا اخترنا لك أفضل 5 أماكن سياحية في فيينا، فإذا استمتعت بقراءة ما سبق، ننصحك بالتعرف على أفضل الأماكن السياحية في أثينا من هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم