-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ما هي العلاقة الغريبة التي تربط فيلم كونتاجيون (Contagion) بفيروس كورونا

تصدر فيلم كونتاجيون (Contagion) قائمة الأفلام الأكثر مبيعًا على تطبيق آبل (iTunes)، بعد أن ربط الكثيرون بين الفيلم الصادر عام 2011، وانتشار فيروس كورونا في العالم، بعض أن لاحظ المشاهدون مدى تطابق الأحداث، لذا فيما يلي سنسرد لك العلاقة الغريبة بين فيلم كونتاجيون (Contagion)، وفيروس كورونا.. فتابع معنا

العلاقة الغريبة التي تربط فيلم كونتاجيون (Contagion) بفيروس كورونا

يبدأ فيلم كونتاجيون (Contagion) بمشهد قامت بأدائه الممثلة الأمريكية (غوينيث بالترو) وقد ظهرت به وهي تعاني من نزلة برد عادية على إثر عودتها من الصين وتحديدًا هونج كونج، ومع تطور الأحداث يُكتشف أن هذه الطبيبة مصابة بمرض خطير يؤدي إلى وفاتها، وينتشر في العالم بشكل كبير.
وقد لاحظ المشاهدون أن هناك أوجه تشابه متعددة بين الفيلم، وانتشار فيروس كورونا في العالم، ففي أحدى مشاهد الفيلم يذكر أحد الأطباء العاملين في مركز مكافحة الأمراض، أن هذا الفيروس الجديد انتقل تحديدًا من خفاش وتحور جينيًا حتى يتمكن من إصابة البشر، ومن المعروف عن فيروس كورونا أيضًا أنه انتقل من الخفافيش !!
كذلك ذكر الفيلم طرق العدوى التي تحدث نتيجة للسعال أو العطس أو التلامس مع أحد المصابين، وهي أيضًا نفس الطريقة لانتقال فيروس كورونا، إلى جانب الأعراض التي تتشابه مع نزلات البرد العادية، والتي تم ذكرها أيضًا في فيلم كونتاجيون (Contagion) !!
كما إن منشأ العدوى كانت في منطقة ووهان الصينية، ثم انتقل للدول المجاورة بشكل تدريجي، وهذا تحديدًا ما حدث في الآونة الأخيرة حين بدأ فيروس كورونا في الظهور بالصين، وقد آثار هذا الفيلم جدل واسعًا مما جعله يتصدر قائمة الأفلام الأكثر بحثًا وتحميلًا من جوجل، الأمر الذي أثار الذعر في نفوس الكثيرون الذين يعتقدون بأن هذا الأمر مدبر.
والجدير بالذكر أن الفيلم من إخراج (ستيفن سوديربرج)، وتأليف (سكوت زي. بيرنز)، وتمثيل (جونيث بالترو، جود لو، جينيفير إيهيل، بريان كرانستون، مات دايمو.. وأخرون).

وبعد التعرف على هذه الرابط الغريب بين فيلم كونتاجيون (Contagion) وفيروس كورونا، أخبرنا في التعليقات ما إذا كان الأمر مدبر أم لا ؟، و للتعرف على أغرب المنتجات الصينية في العالم اضغط هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم