-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية تسليم الأبحاث على منصة ادمودو Edomdo التعليمية


أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إتاحة تسليم المشروعات البحثية على المنصة الإلكترونية ادمودو Edomdo بداًء من السبت 9 مايو على أن يتم التسليم بحد أقصى يوم السبت 16 مايو 2019، وقد أعلنت الوزارة عن إمكانية تسليم الأبحاث ورقيًا في حالة تعذر تسليمها إلكترونيًا.
وقد أكدت وزارة التربية والتعليم الفني على أن تسليم الأبحاث الورقية ينطبق على طلاب الخدمات، والطلاب المصريون في الخارج، وطلاب المنازل، وطلاب التربية الخاصة، ومن لم يتمكن من التسليم على منصة ادمودو Edomdo التعليمية.
لذا بدأ الكثير من الطلاب في البحث عن طريقة التسليم على منصة ادمودو Edomdo التعليمية، وهذا تحديدًا ما سيتم تناوله في السطور التالية..

كيفية تسليم الأبحاث على منصة ادمودو Edomdo التعليمية

حتى تقوم بتسليم البحث على منصة ادمودو Edomdo عليك أولًا، حفظ البحث بصيغة pdf، ثم قم بتسمية الملف عن طريقة كتابة الرقم التعريفي الخاص بك، ثم الصف الدراسي، أما إذا كان البحث مشترك بين عدة طلاب، فيجب كتابة الرقم الخاص بالطالب المرسل فقط.
وبعد ذلك عليك الدخول إلى حسابك على منصة ادمودو Edomdo التعليمية، ثم الضغط على أيقونة (المشروع البحثي لعام 2019-2020)، ستظهر لك نافذة لرفع الملف عليها، وبعض الخانات الخاصة بالتفاصيل التي عليك كتابتها، مثل كتابة أكواد الطلاب المشاركون في البحث، وما إلى ذلك.
وبعد ملئ الخانات والتأكد من تسمية الملف بصورة صحيحة، وبعد ذلك يتعين عليك الضغط على زر (التسليم النهائي) وبذلك يتم تسليم البحث.
أما في حالة عدم الرغبة في تسليم الأبحاث إلكترونيًا على منصة  ادمودو Edomdo فيمكنك طباعة البحث ورقيًا، ووضعه في ظرف مغلق، ثم كتابة الصف والأرقام التعريفية للطلاب المشاركون في البحث على الظرف، وتسليمه في المدرسة.

كيف يتم حفظ البحث بصيغة pdf

يتساءل بعض الطلاب على طريقة تغير صيغة الملف والأمر ببساطة هو بعد كتابة الملف بصيغة وورد، افتح علامة التبويب (file)، ثم اضغط على (save as)، ثم حدد صيغة الحفظ عن طريق الضغط على (save as file) واختر (pdf)، ثم اكتب اسم الملف في خانة (file name) واضغط على (save)، وبذلك يتم الحفظ.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم