-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

10 من أغرب تصميمات المنازل في العالم بالصور

يسعى الكثيرون إلى إقتناء منازل فخمة وعصرية، إلا أن البعض يرغب في الحصول على منزل مميز أو غريب بعض الشيء، وبالفعل يوجد الكثير من هذه المنازل في شتى بقاع الأرض، لذا فيما يلي نقدم لك 10 من أغرب تصميمات المنازل في العالم، فتابع معنا..

 

10 من أغرب تصميمات المنازل في العالم

بالرغم من وجود الكثير من التصاميم المميزة للمنازل، إلا أننا اخترنا لك 10 تصميمات تعتبر الأغرب، ومن ضمنها ما يلي:

 

1-منزل البيانو

منزل البيانو هو أحدى المنازل التي أقيمت في الصين عام 2007، وقد تم تصميمه على شكل آلة بيانو مع مدخل للمنزل على شكل آلة الكمان.

 

2-منزل التمساح

تم تصميم هذا المنزل عام 2008 في ساحل العاج، على شكل تمساح، إلا أن هذا البناء المميز لم ينتهي العمل به، بسبب وفاة المصمم قبل شهور قليلة من اكتماله.

 

3-منزل الثلج

منزل الثلج، هو أحدى المنازل الموجودة في مدينة ميلانو الإيطالية، وقد تميز بأنه مصنوع من الزجاج الشفاف الأشبه بالثلج، كما أن الأثاث الداخلي أيضًا قد تم صنعه من نفس الزجاج.

 

4-المنزل البيضاوي

هو عبارة عن محطة أبحاث تقع على أحدى شواطئ بريطانية، وقد قام الفنان (ستيفن تيرنر) بتصميمه على شكل بيضة كبيرة الحجم، ليعد بمثابة إلهام للعاملين به.

 

5-المنزل الحجري

هو أحدى المنازل المميزة التي تم بنائه في البرتغال عام 1974، حيث تميز بتصميمه المصنوع بالكامل من الحجارة، ليذكرك بالمنازل البدائية القديمة.

 

6-المنزل الراقص

هذا المنزل قد تم تصميمه في جمهورية التشيك، وقد استلهمت فكرته من الثنائي الراقص (جنجر روجرز، وفريد استير) وتم بناءه ليعبر عن أعمالهم الشهيرة.

 

7-المنازل المكعبة

تعتبر المنازل المكعبة من أغرب تصميمات المنازل في العالم، إذ تم بنائها في هولندا عام 1984، وتم تشكيلها بزاوية محددة لصنع أشكال مختلفة بطريقة عبقرية مميزة.

 

8-منزل الحذاء

تم بناء هذا المنزل عام 1984 من قبل أحد صُناع الأحذية، في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك للتعبير عن مدى حبه لعمله الخاص.

 

9-منزل الثقب

هو أحدى المنازل التي تم بناؤها في ولاية تكساس الأمريكية، وقد تم تصنيفه كواحد من أغرب تصميمات المنازل في العالم، نظرًا لشكله الغريب الذي يشبه الثقب الأسود.

 

10-المنزل الأعوج

تم بناء هذا المنزل في بولندا ما بين عامي 2003 و2004، وقد تم تصميمه في شكل مائل قليلًا، ليخطف الأنظار والقلوب في آن واحد.

 

كانت هذه هي أغرب تصميمات المنازل في العالم، إذا أعجبك المقال وترغب في التعرف على المزيد من الغرائب والعجائب حول العالم، تفضل بمتابعة صفحتنا عبر الفيس بوك من هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم