-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

5 من أغرب العادات والتقاليد في تايلاند

تايلاند هي واحدة من أجمل بلدان العالم التي يقصدها السائحون للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، خصوصًا أن الشعب التيلاندي معروف بالتسامح مع كافة البشر، لذا عادة ما يشعر الزائر بالأمان والثقة تجاههم، إلا أن تايلاند كباقي دول العالم لديها بعض العادات الخاصة، لذا فيما يلي سنقدم لك 5 من أغرب العادات والتقاليد في تايلاند..

 

5 من أغرب العادات والتقاليد في تايلاند

كما ذكرنا مسبقًا فهناك الكثير من العادات والتقاليد التي يتبعها الشعب التيلاندي، إلا أن أغرب هذه العادات هو الآتي:

 

1-مهرجان المصابيح

مهرجان المصابيح هو واحد من أكثر الاحتفالات المبهجة التي قد تراها في حياتك، إذ يتم الاحتفال به ليلة اكتمال القمر، حيث يتم إطلاق المصابيح في الهواء، إعتقادًا منهم بجلب الحظ، وأن هذا الاحتفال يعنى سنه سعيدة على المشاركين به.

 

2-تقديس الملك

وفقًا للتقاليد التايلاندية يتم إعتبار الملك نصف إله، لذا عادة ما يتحتم على الأخرون الركوع عند قدميه، حتى أن ملك تايلاند أثناء الأحتفال بزفافه ظهرت العروس وهي راكعة أمامه، وقد سمح لها بالجلوس إلى جانبه عقب إتمام مراسم الزفاف، مع وقوف جميع المشاركين في الحفل أمام الملك طوال اليوم !!

 

تعرف على أجمل الأماكن السياحية في بانكوك عاصمة تايلاند من هنا..

اضغط هنا للتعرف على أغرب تقاليد الزواج في قبائل الماساي..

 

3-وليمة القرود

هو مهرجان سنوي يتم عقده، إذ يتم دعوة أكثر من 600 قرد على تناول الأطعمة المختلفة، من فواكه وخضروات، حيث يعود هذا الاحتفال إلى أسطورة قديمة تحكي عن ملك روماني يدعى "راما" قد تحالف مع القرود لإنقاذ زوجته، ومنذ ذلك الحين والشعب التايلاندي يكرم القرود.

 

4-حلقات الرقبة

بعض القبائل في تايلند تعتبر أن الرقبة الطويلة دليل على جمال المرأة، مما يدفع النساء لارتداء حلقات لتطويل الرقبة، الأمر الذي قد يؤدي إلى الوفاة في حالة إزالة الحلقات، نتيجة لضعف عضلات الرقبة وتقوسها.

 

5-الزواج داخل التوابيت

الزواج داخل التوابيت هي واحدة من أغرب العادات والتقاليد في تايلاند، إذ يتعين على العروسين التمديد داخل التابوت، وتبادل قسم الحب والوفاء، ثم تغطيهم برداء أبيض، ومن ثم أخراجهم من التابوت كدليل على العودة للحياة، إذ يُعتقد أن هذا التقليد يخلصهم من الحظ السيء !!

 

وبعد التعرف على أغرب العادات والتقاليد في تايلاند، إذا أعجبك المقال وترغب في التعرف على أغرب عادات الشعوب الأفريقية اضغط هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم