-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جروب على تليجرام يخترق هواتف الفتيات لسرقة صورهن

في الساعات القليلة السابقة ظهرت حالة غضب شديدة من قبل رواد التواصل الإجتماعي إثر انتشار خبر عن شخص صمم جروب على تطبيق تليجرام لنشر صور فتيات المنصورة، وقد حدث ذلك عقب اختراق هواتف الفتيات وسرقة صورهن الشخصية.

وقد تقدم عدد كبير من المواطنين ببلاغ لمباحث الإنترنت وطالبوا بسرعة القبض على القائمين على هذا العمل المشين، خصوصًا بعد أن ضم الجروب أكثر من 2000 صورة، ووصل عدد مشتركيه إلى 10 آلاف مشترك.

وقد تنوعت صور الجروب على تليجرام ما بين صور تم سرقتها من الهواتف، وصور تم إلتقاطها لفتيات بالشارع دون علمهن، وقد قام مؤسسي هذا الجروب بإبتذاذ الفتيات بصور فاضحة، الأمر الذي تسبب في غضب الكثيرون، ودفعهم لإطلاق هاشتاج (#حوار_التليجرام) الذي تصدر المرتبة الأولى بين مستخدمي تويتر أمس.

وقد أكد المسؤولين في مديرية أمن الدقهلية على تشكيل فريق بحث مهمته الأولى ضبط القائمين على جروب تليجرام الذي تسبب في هذه المشكلة، بالرغم من غلق الجروب فور انتشار الحديث عنه، ومن جانبه أكد الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج (الحكاية) المذاع على قناة (إم بي سي مصر) أن مباحث الإنترنت لن تتوانى عن ضبط القائمين على هذا العمل.

وقد عقب عمرو أديب على منتقضي الفتيات قائلًا "البنات دي حاطة صورهم في مكان خاص عشان محدش يشوفها.. وتم تهكير هواتفهم"، والجدير بالذكر أن النائب العام (المستشار حمادة الصاوي) قد تصدى للكثير من الأمور المشابهة وأحال مرتكبوها للنيابة.

إذ شهدت الأسابيع الماضية ضبط عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ممن أثاروا الضجة الشديدة، وتم اتهامهم بالتحريض على الفسق في المجتمع، ومن ضمنهم (سما المصري، ومنة عبد العزيز، ومودة الأدهم، وحنين حسام) وقد صدر بحقهم أوامر بالحبس الاحتياطي لحين انتهاء التحقيقات.

جاء ذلك عقب انتشار فيديوهات وصور بأوضاع غير لائقة، ورقصات غير مقبولة، مما عرضهن لانتقادات كبيرة من قبل متابعي وسائل التواصل الاجتماعي، لذا من المتوقع سرعة ضبط القائمين على جروب تليجرام نظرًا لكثرة البلاغات المقدمة ضدهم، وغضب رواد التواصل الاجتماعي منهم.

إذا ساعدك هذا المقال في التعرف على مشكلة تطبيق تليجرام، وترغب في معرفة المزيد من الأخبار والموضوعات حول العالم، تفضل بزيارة موقعنا من هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم