-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

10 من أجمل المدن والأماكن السياحية في ألمانيا

ألمانيا هي واحدة من دول الاتحاد الأوروبي، التي تتميز بالغابات الخضراء، والجبال العالية، كما تضم عدد كبير من الأنهار والبحيرات والشواطئ، إلى جانب السهول والمسطحات، مما يجعلها واحدة من أفضل البلاد التي قد ترغب في زيارتها، لذا فيما يلي نقدم لك 10 من أجمل الأماكن السياحية في ألمانيا.

 

أجمل الأماكن السياحية في ألمانيا

هناك العديد من المدن والأماكن المميزة التي يمكن زيارتها في ألمانيا، إلا أن أجمل هذه الاماكن هو الآتي:

 

1-ميونيخ

ميونخ هي واحدة من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها، حيث القصور الملكية التي تنتمي للعصور الوسطى، والمسارح ودور الأوبرا الحديثة، كذلك الملاهي الليلية، ومراكز التسوق، فهي تعد مزيج بين التطور والكلاسيكية في آن واحد، مما يجعلها المكان الأنسب لمحبي الفنون.

 

2-هايدلبرغ

تعتبر هايدلبرغ هي المكان الأنسب للتعرف على الحضارة القديمة، حيث يمكنك زيارة كنيسة الروح القدس، والجسر القديم، وقلعة هايدلبرغ، إلى جانب عدد كبير من المعارض الفنية والمتاحف، وبالطبع تضم شوارعها أفضل الأسواق التجارية والمطاعم، لمزيد من الرفاهية والاستمتاع.

 

3-لوبيك

تعتبر لوبيك واحدة من أفضل الأماكن السياحية في ألمانيا، إذ أنها تتمتع بهندسة معمارية مميزة ترجع للعصور الوسطى، كما أنها أكبر ميناء مطل على بحر البلطيق، حيث التمتع بالمياه والطبيعة، مما يجعلها المكان الأفضل لمحبي التصوير.

 

4-جزيرة روجن

هي أكبر جزيرة في ألمانيا، وواحدة من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها، حيث الشواطئ الجميلة، والمنتجعات الساحلية، والتنزه على جسر روجن، بالإضافة إلى زيارة حديقة جسموند الوطنية للتمتع بالمزيد من الاسترخاء، الأمر الذي يجعلها المكان الأنسب لقضاء وقت رومانسي مميز.

 

5-كولونيا

كولونيا هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في ألمانيا، إذ أنها تطل على نهر الراين، وتضم العديد من الأماكن الثقافية والفنية، كما أنها تعد المكان الأنسب لمحبي الأجواء الليلية، والراغبين في التعرف على العمارة المميزة التي تغطي أغلب مدن ألمانيا.

 

6-برلين

برلين هي العاصمة الألمانية، التي تحظى بالعديد من التضاريس الطبيعية المميزة، حيث السهول، والحدائق والغابات والبحيرات، كما أنها محاطة ببعض الأنهار من ضمنها نهر شبرية، الأمر الذي يجعلها خيارك المناسب إذا كنت من محبي الطبيعة وترغب في التقاط بعض الصور التذكارية..

 

7-هامبورج

لقبت مدينة هامبورج باسم (ميناء ألمانيا الكبير)، وذلك لما تحتويه من جسور وقنوات مائية، كما تضم عدد كبير من البحيرات والمتاحف، لذا يقصدها السائحين لعدة أغراض مختلفة منها الثقافية والعلاجية والاقتصادية.. وغيرها، مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن السياحية في ألمانيا.

 

8-هانوفر 

هي مدينة تقع في شمال ألمانيا على نهر (لاينة)، وقد اشتهرت بكثرة المعارض التي تقام بها، وأشهرهم معرض (سيبيت) الذي يعد من أهم معارض الحاسوب في العالم، كما تضم عدد من الحدائق والمكتبات، مما يجعلها المكان المناسب لمحبي الاطلاع والثقافة.

 

9-دورتموند

دورتموند هي مدينة صناعية موجودة في إقليم ويستفاليا، وهي مركز صناعة الفولاذ والفحم في ألمانيا، ومع ذلك تضم هذه المدينة عدد كبير من المتاحف والمنتزهات، والأراضي الزراعية، مما يجعلها واحدة من أجمل الأماكن السياحية في ألمانيا.

 

10-جزيرة المتاحف

هي جزيرة مطلة على نهر الشبري، وتتكون من خمس متاحف عالمية، فهي تعد أفضل مكان لمشاهدة كافة الفنون الحديثة والقديمة في آن واحد، الأمر الذي يجعلها المكان الأفضل لمحبي الفنون، والاطلاع.

 

وبعد التعرف على أفضل الأماكن السياحية في ألمانيا، إذا أعجبك المقال وترغب في مشاهده المزيد من الأماكن السياحية، اضغط هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم