-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

10 من أشهر القصور المرعبة في العالم بالصور

العالم مليء بالأماكن الغامضة والمخيفة في آن واحد، ونظرًا لاشتهار عدد كبير من الأفلام الرعب التي تتحدث عن البيوت الملعونة، بدأت تدور الكثير من الأقاويل عن بعض القصور التي يعتقد البعض أنها مسكونة، وبصرف النظر عن مدى صحة هذا الكلام، نقدم لك أشهر القصور المرعبة في العالم لتحكم بنفسك.. فتابع معنا.

 

أشهر القصور المرعبة في العالم

هناك العديد من القصور القديمة التي تشعرك بالرعب للوهلة الأولى، إلا أن أشهر هذه القصور هو الآتي:

 

1-قصر تشيلينغهام

هو أحد أشهر القصور المرعبة الموجودة في إنجلترا، ويعتقد أنه مسكون من شبح يعرف باسم (الصبي الأزرق)، حيث وجدت عظام هذا الصغير في القصر عند تجديده، وتم دفنه، ولكن هناك الكثير من الأقاويل حول سماع بكاء هذا الطفل ليلًا، وظهوره في ملابس زرقاء بعد الانتهاء من البكاء !!

 

2-قصر دراغز هولم

قصر دراغز هولم هو أحد القصور التي بنيت للنبلاء في القرن الثاني عشر، ثم تحول إلى سجن مخيف، وهذا هو السبب وراء شهرته، إذ يعتقد البعض بأنه مسكون بخمسة أشباح، جميعهم كانوا مساجين، وقد أدعى البعض سماع أنينهم بشكل متكرر، بالرغم من تحول القصر إلى فندق كبير.

 

3-قصر ميجيرني

قصر مجيرني هو واحد من أشهر القصور المرعبة الموجودة في اسكتلندا، وقد حدثت جريمة بشعة في هذا القصر، حيث قتل رئيس عشيرة مينزي الاسكتلندية زوجته بعد أن علم بخيانتها له، ثم قام بتقسيم جسدها إلى نصفين، وقد دارت الأقاويل حول ظهور نصف جسدها متجولًا في أرجاء القصر.

 

4-قلعة برغ التز

تم بناء هذه القلعة عام 1157 لحماية الطرق التجارية، وقد توفيت بها الكونتيسة أغنيس، أثناء دفاعها عن القلعة، لذا يعتقد البعض أن شبح الكونتيسة يظهر في هذه القلعة ليلًا، بالرغم من أنها مفتوحة للزوار الذي يأتون لمشاهدة غرفتها وممتلكاتها الخاصة التي كانت تستخدمها في المعارك.

 

5-قصر كولزیان

يرجع بناء هذا القصر إلى عام 1602، ويعتبر واحدًا من أشهر القصور المرعبة في العالم، حيث يعتقد أنه مسكون من شبحان، أحدهم لسيدة أنيقة تتجول دائمًا في القصر، والآخر لشاب عازف لـ المزمار، ولا أحد يعلم ما هي القصة وراء هذان الشبحان.

 

6-قلعة كيب

قلعة كيب هي أحد الأبنية الشهيرة الموجودة في إنجلترا، وقد استخدمت في قديم الأزل كسجن مروع، وتم أعدام الكثيرون بها، وقد تعرض الكثيرون من زوار هذه القلعة لبعض الاعتداءات والخدوش، وقال البعض أنهم رأوا ظلال مخيفة في أرجاء المكان، بالإضافة إلى سماع أصوات الجنود والأطفال في كل مكان.

 

7-قصر شاتو دو شاتوبریان

هو واحد من أشهر القصور الموجودة في فرنسا، ويحكى أن هذا القصر كان لـ الملك فرانسيس الأول، وذات يوم زاره دي لافال واصطحب معه زوجته، وقد أعجب الملك بها كثيرًا، ثم اختفت في ظروف غامضة، ومنذ ذلك الحين يظهر شبح الزوجة في القصر، إذ يعتقد أن دي لافال قد قام بقتلها بعد أن عرف بعلاقتها بالملك.

 

8-قصر شارلفيل

قصر شارلفيل هو واحد من أشهر القصور المرعبة في العالم، حيث يوجد هذا القصر في إيرلندا، ويقال أن أبنة الإيرل شارلفيل، قد توفت في حادث مأساوي، ومنذ ذلك الحين يسمع صوتها وهي تلعب بالقصر ليلًا، بل يظهر شبحها للزوار في بعض الأحيان وهي تلهو على سلالم القصر.

 

9-قصر هوسكا

قصر هوسكا هو الأشهر والأكثر رعبًا على الإطلاق، إذ يشتهر باحتوائه على عدد كبير من المخلوقات المرعبة والأشباح التي تطارد كل من يقترب من القصر، وقد عرف باسم (بوابة جهنم)، نظرًا لاحتوائه على بئر مخيف تنبعث منه أصوات مرعبة، وقد سجلت هذه الأصوات ومتوفرة على شبكة الإنترنت، يمكنك الاستماع إليها إذا كنت من محبي الرعب.

 

10-قلعة ليب

أثناء بناء هذه القلعة في القرن الخامس عشر، تم أكتشاف زنزانة مخيفة تحتوى على بقايا بشرية لعدد كبير من الأشخاص، ومنذ ذلك الحين وتدور الكثير من الأحاديث حول هذه القلعة، إذ أنها زاخرة بالأشباح المختلفة، وأشهرهم شبح (إت) وهو عبارة عن كائن غريب بوجه خروف مشوه، كما أن هناك شبح السيدة الحمراء.. وغيرهم الكثيرون.

 

وبعد التعرف على أشهر القصور المرعبة في العالم، إذا أعجبك المقال، وترغب في التعرف على بعض الاعتقادات الغريبه عن السحر والجاثوم اضغط هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم