-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

10 من أفضل الأماكن السياحية في هولندا بالصور

هولندا هي واحدة من أجمل المدن السياحية التي اشتهرت بطواحين الهواء والمناظر الطبيعية، إذ يقصدها السائحون للاسترخاء وإلتقاط الصور التذكارية، لذا نقدم لك 10 من أفضل الأماكن السياحية في هولندا، فتابع معنا..

 

أفضل الأماكن السياحية في هولندا

هناك عدد كبير من المزارات والأماكن المميزة في هولندا، إلا أن أفضل هذه الأماكن هو التالي:

 

1-حديقة حيوانات روتردام

هي واحدة من أقدم حدائق الحيوان الموجودة في العالم، وأكثرهم شهرة، حيث تضم عدد كبير من الحيوانات المهددة بالانقراض، إلى جانب الكائنات البحرية والأشجار النادرة، وبالطبع تحتوي الحديقة على بعض المقاهى إذا كنت بحاجة للراحة، وتناول مشروبك المفضل.

 

2-متحف موريشيوس

هو واحد من المتاحف الهامة الموجودة في مدينة لاهاي، ويضم أكثر من مئتي لوحة فنية لأشهر فنانين هولندا بعضها يرجع للقرن السابع عشر، كما يتميز المتحف بتصميمه المميز، حيث الأسقف المطلية، والغطاء الحريري على الجدار مما يمنحك شعور بالرقي والفخامة في آن واحد.

 

3-الكنيسة القديمة

تقع الكنيسة القديمة في أحد المناطق التاريخية، حيث يمكنك مشاهدة الكنيسة والتعرف على تاريخ هذه البلدة، كما يمكنك زيارة الكنيسة الحديثة التي بنيت لتخليد ذكرى المناضل الهولندي (وليم دي أورنج)، كذلك مشاهدة مبنى البلدية الذي تقام فيه أغلب احتفالات المدينة.

 

4-متحف فان جوخ

متحف فان جوخ هو واحد من أفضل الأماكن السياحية في هولندا، حيث يضم أكثر من 500 لوحة للفنان (فان جوخ)، من ضمنهم لوحة زهرة الخشخاش الشهيرة، إلى جانب بعض الأعمال الفنية الآخرى، مما يجعله المكان الأنسب لك إذا كنت من محبي الفنون.

 

5-المنازل المكعبة في روتردام

المنازل المكعبة هي واحدة من أشهر الأماكن السياحية في هولندا، حيث تم تصميمها على شكل مكعبات ذات ستة أوجه، ويرجع السبب في ذلك إلى حل مشكلة الكثافة السكانية، لذا عادة ما يقصدها السائحون لالتقاط الصور التذكارية، ومشاهدة هذا التصميم الغريب.

 

6-كهوف ماستريخت

تم استخدام هذه الكهوف في فترة الحرب العالمية الثانية لحماية سكان ماستريخت من الهجمات والقصف والغارات، ومع الوقت تحولت لمكان أثري يزوره الكثيرون لرؤية تصميمه المميز، ومشاهدة محتوياته النادرة، وإلتقاط الصور داخل الكهوف.

 

7-حديقة النباتات هورتس ليدن

هي واحدة من أقدم الحدائق التي تأسست في القرن السابع عشر، لتضم عدد كبير من النباتات النادرة، والأشجار المميزة، كما تحتوى على عدة مطاعم ومقاهي حتى تتمكن من تناول الطعام وسط الطبيعة الخلابة، والاستمتاع بروائح النباتات والزهور العطرية.

 

8-قلعة دي هار

هي واحدة من أهم الأماكن السياحية في هولندا، حيث تتميز بهندستها المميزة، والمساحات الخضراء التي تحيط بها في شكل يخطف القلوب، حيث يمكن التقاط الصور والتعرف أكثر على تاريخ هولندا والحروب التي خاضتها البلاد.

 

9-متحف البورسلين والزجاج

يضم هذا المتحف ألاف من القطع الفنية المصنوعة من الزجاج والبورسلين بمهارة عالية، حيث تحكي لك هذه القطع عن تطور الحركة الفنية في العالم، لذا تعتبر المكان المناسب لمحبي الفنون، والراغبين في مشاهدة كل ما هو جديد ومميز في آن واحد.

 

10-برج دوم أوتريخت

هو أعلى برج في المدينة، وهو جزء من كنيسة سانت مارتن، إذ يمكنك زيارة الكنيسة، وصعود البرج في آن واحد، علمًا بأنه لا يحتوى على مصعد كهربائي، بل سيتعين عليك الصعود أكثر من 480 درجة سلم حتى تصل إلى هذا البرج، لتشاهد جمال مدينة أوتريخت من أعلى.

 

وبعد التعرف على 10 من أفضل الأماكن السياحية في هولندا، إذا أعجبك المقال وترغب في مشاهده المزيد من الأماكن السياحية اضغط هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم