-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف على 10 من أجمل مدن العالم بالصور

إن معرفة أجمل مدن العالم، ليس بالأمر الهين، خصوصًا مع كثرة الأماكن السياحية والمدن الخلابة، إلا أن منظمة السياحة العالمية عادة ما تقوم برصد المدن الأكثر جزبًا للسياح على مدار العام، لذا فيما يلي سنقدم لك 10 من أجمل مدن العالم، فتابع معنا..

 

أجمل مدن العالم

العالم مليئ بالمدن السياحية المميزة، إلا أن أجملها وأكثرها شهرة هو الآتي:

 

1-بانكوك

بانكوك هي عاصمة تايلاند، التي تتميز بمبانيها الشاهقة، ورحلات قوارب الكاياك، التي تمنحك الاسترخاء والرفاهية في آن واحد، كما تضم عدد كبير من مراكز التسوق، والحانات والنوادي، إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنادق الفاخرة، لذا تعد من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل.

اضغط هنا للتعرف على أجمل الأماكن السياحية في بانكوك


2-طوكيو

طوكيو هي أكبر مدن اليابان وعاصمتها، وتعتبر واحدة من مدن الجذب السياحي نظرًا لـ هندستها المعمارية المميزة، ومبانيها العملاقة، إذ تعد اليابان مركز التكنولوجيا والعلم في العالم كله، لذا قد تعد خيار مناسب لمحبي الطراز الأوروبي، وعشاق التكنولوجيا.

 

3-اسطنبول

اسطنبول هي أكبر مدن تركيا التي تطل على مضيق البوسفور، وتعتبر واحدة من أجمل مدن العالم لما تتمتع به من ثقافة وتاريخ، كما أنها تضم عدد كبير من المزارات السياحية مثل: الأضرحة العثمانية، والقصور والمساجد ذات الطراز المميز، والكنائس البيزنطية، مما يجعلها المكان الأنسب لك إذا كنت من محبي التاريخ والثقافة.

أضغط هنا للتعرف على أجمل الأماكن السياحية في اسطنبول

 

4-ميلان

ميلان هي واحدة من أجمل مدن إيطاليا، التي تضم أشهر بيوت الأزياء وأكبر العلامات التجارية، إلى جانب عدد كبير من الأماكن السياحية المميزة مثل كاتدرائية دومو، ودار الأوبرا، كما تتمتع ميلان بهندسة معمارية فريدة من نوعها، لذا تعد الخيار الأفضل لمحبي الفنون والموضة.

 

5-دبي

دبي هي واحدة من أكبر مدن الإمارات العربية، التي تشتهر بالمباني الشاهقة وناطحات السحاب، كما تضم عدد كبير من الشواطئ والمناطق المخصصة للتخييم والسفاري، كذلك يمكنك زيارة أكبر جزيرة نخيل اصطناعية في العالم، لذا تعتبر دبي واحدة من أفضل الأماكن للتسوق، والاحتفال بليلة رأس السنة.

 

6-بالي

بالي هي جزيرة اندونيسية تعد من أجمل مدن العالم، نظرًا لـ شواطئها الخلابة، وجبالها التي تكسوها الخضرة، كما أنها تضم عدد كبير من المعارض والمتاحف، والقصور التاريخية، مما يجعلها واحدة من أجمل مناطق الاسترخاء التي تناسب شهر العسل، حتى تستمتع بأجواء رومانسية مميزة بصحبة شريك/ة حياتك.

شاهد أجمل الأماكن السياحية في بالي

 

7-بالما دي مايوركا

بالما دي مايوركا هي جزيرة إسبانية تقع على البحر المتوسط، وتتميز بالتلال الشاهقة، والمناظر الطبيعية، والشواطئ المميزة، كما تضم عدد كبير من الفنادق والمطاعم الراقية والمناطق التاريخية، مما يجعلها واحدة من أجمل مدن العالم التي تصلح لقضاء شهر العسل، خصوصًا إذا سنحت لك الفرصة أن تشاهد أحد المهرجانات الموسيقية التى تقدم هناك.

 

8-سيول

سيول هي عاصمة كوريا الجنوبية، التي أشتهرت بأنها الأفضل في مجال الأزياء، كما أنها تضم عدد كبير من الشواطئ المطلة على ضفاف النهر وتحيطها الجبال في منظر بديع، إلى جانب المعابد والقصور، والهندسة المعمارية المميزة، مما يجعلها مدينة متكاملة تجمع بين الماضي والحاضر في آن واحد.

 

9-كوالالمبور

كوالالمبور هي واحدة من أجمل مدن العالم الموجودة في ماليزيا، التي تشتهر بالمناظر الطبيعية، وناطحات السحاب، كما تضم عدد كبير من المعابد الدينية، إلا أن أجمل ما قد تراه في هذه المدينة، هو المهرجانات والاحتفالات الثقافية والدينية، التي تقام على مدار العام، مما يجعلها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، التي تناسب العائلات.

تعرف على أجمل المزارات السياحية في ماليزيا من هنا..

 

10-بوكيت

بوكيت هي أكبر جزر تايلاند، التي تضم عدد كبير من المناطق الترفيهية، والمطاعم، إلى جانب عدد كبير من الشواطئ ذات المياه الكريستالية، والرمال البيضاء، وتحيطها أشجار النخيل في منظر يخطف العيون والقلوب معًا، مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل لا ينسى، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

 

وبعد التعرف على أجمل مدن العالم، إذا أعجبك المقال، وترغب في التعرف على المزيد من الأماكن السياحية اضغط هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم