-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

6 من أفضل الأماكن السياحية في جزر القمر بالصور

جزر القمر هي مدينة الأحلام، التي يمكن بها التخلص من صخب الحياة، والتمتع بالهدوء والاسترخاء وسط الطبيعة الخلابة، وأشجار الفواكه والزهور، ذات الروائح الفواحة، لذا فيما يلي نقدم لك 6 من أفضل الأماكن السياحية في جزر القمر، حتى تقوم بزيارتها عندما يأتي الوقت المناسب، فتابع معنا..

 

 أفضل الأماكن السياحية في جزر القمر

هناك عدد كبير من الأماكن التي يمكنك زيارتها في جزر القمر، إلا أن أفضل هذه الأماكن هو الآتي:

 

1-مدينة فومبوني

هي عبارة عن مكان صغير وهادئ بعيد عن الصخب، حيث يمكنك الاستمتاع بالطبيعة، وزيارة الميناء والسوق، إذ تتميز مدينة فومبوني بشعبها الودود الذي يرحب بالزائرين، كما أن حجمها كبير نوعًا ما، مما يساعدك على قضاء يوم مميز وممارسة الكثير من الأنشطة الممتعة.

 

2-جزيرة القمر الكبرى

تتميز جزيرة القمر الكبرى بالمناظر الطبيعية الخلابة، والرمال البيضاء، وتعتبر من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل، فهي أكبر جزر القمر وأكثرهم هدوءً، حيث يمكنك زيارة الأراضي الزراعية المليئة بشجر الموز وجوز الهند، وتطغى عليها رائحة الفانيليا المميزة، مما يضمن لك ليلة رومانسية لا تنسى.

 

3-مدينة موروني

موروني هي عاصمة جزر القمر، التي تتميز بالشواطئ الصخرية، والمساحات الخضراء الواسعة، حيث يمكنك مشاهدة الكثير من المناظر الطبيعية هناك، ومن ضمنها أشجار النخيل، والحمم البركانية، والجبال، كذلك يمكنك مشاهدة أحد العروض المسرحية، أو التسوق وشراء الهدايا التذكارية، مما يجعلها واحدة من أفضل أماكن التنزه في جزر القمر.

 

4-جزيرة موهيلي

بالرغم من صغر جزيرة موهيلي، إلا أنها تعد واحدة من أفضل الأماكن السياحية في جزر القمر، حيث تتميز بـ الجزر الصخرية الصغيرة، والمناظر الطبيعية، كما يمكنك زيارة الحديقة الوطنية، والتعرف على الحياة البحرية عن قرب، فهناك ستشاهد الدلافين والحيتان والسلاحف البحرية، وستتمكن من قضاء يوم هادئ وسط الطبيعة الخلابة.

 

5-مدينة دوموني

اشتهرت مدينة دوموني في الماضي بأنها عاصمة السلاطين، لذا تضم العديد من القصور التاريخية، والأبراج والحصون، إلى جانب البيوت الخشبية، والمساجد، وبالطبع الشواطئ، لذا تعد المكان المناسب للتعرف على تاريخ جزر القمر، والتمتع بالطبيعة في آن واحد.

 

كانت هذه هي أفضل الأماكن السياحية في جزر القمر، إذا أعجبك المقال، وترغب في التعرف على المزيد من الأماكن السياحية في العالم، اضغط هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم