-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

8 من أجمل المدن السياحية في سويسرا بالصور

سويسرا هي واحدة من أجمل البلاد الأوروبية التي تضم أعلى سلسلة جبلية في العالم، مما يجعلها واجهة مميزة لمحبي التسلق، كما أنها بلد صناعة الساعات، والشوكولاتة التي لن تجدها في أي مكان أخر، هذا بالإضافة إلى تعدد المدن السياحية في سويسرا، وهذا تحديدا ما سنتعرف عليه أكثر في هذا المقال.

 

أجمل المدن السياحية في سويسرا

هناك العديد من المدن السياحية في سويسرا، إلا أن أجمل هذه المدن، وأكثرها جذبًا للسياح هو الآتي:

 

1-برن

تتميز مدن برن السويسرية بينابيع المياه القديمة التي ترجع إلى القرن الـ16، هذا إلى جانب أشهر أنهار سويسرا وهو (نهر آري)، كما تعد واحدة من أفضل الأماكن الثقافية، التي تضم العديد من اللوحات الفنية والمزارات الثقافية، مما يجعلها الأنسب لك إذا كنت من محبي الاطلاع على الفنون.

 

2-جنيف

تتميز جنيف بالطبيعة الخلابة، والحدائق والبحيرات، كما تضم العديد من مراكز التسوق والمسارح والمتاحف، الأمر الذي يجعلها مدينة سياحية متكاملة، حيث يمكنك قضاء وقت رومانسي وسط الطبيعة، كذلك يمكنك التمتع بالفنون، والتسوق، وإلتقاط الصور بجوار نافورة جنيف الشهيرة.

 

-3غواردا

غواردا هي قرية صغيرة تقع على ارتفاع 650 متر فوق سطح البحر، وتتميز بالعمارة القديمة، والجبال والمباني التي ترجع إلى القرن الـ17، لذا إذا كنت من محبي التاريخ والكلاسيكية، وترغب في التعرف على الثقافة السويسرية عن قرب، فمن المؤكد أن غواردا ستكون واجهتك الأولى.

 

4-زيورخ

زيورخ هي واحدة من أجمل المدن السياحية في سويسرا، حيث تحتوى على كل ما ترغب به، فإذا كنت من محبي الفنون فهي تحتوى على العديد من المتاحف والمسارح، وإذا كنت من عشاق الرياضة، فهي موطن الرياضة العالمية، كما أنها تضم أسواق ضخمة لشراء أجود أنواع الشوكولاتة، إلى جانب البحيرات والجبال الثلجية لمحبي المغامرة، بأختصار هي المدينة المتكاملة.

 

-5انترلاكن

تعتبر مدينة انترلاكن من أجمل الأماكن لمحبي الاستمتاع بالطبيعة، فهي تقع بين بحيرتين، وتضم العديد من المناظر الطبيعية، والقمم الجبلية التي يمكن الوصول إليها بسهولة، ومشاهدة المدينة من أعلى، الأمر الذي يجعلها واحدة من أجمل مدن سويسرا المناسبة لمحبي الهدوء والاسترخاء.

 

6-بازل

بازل هي عاصمة الفن والثقافة، حيث تضم العديد من المتاحف، والمعارض والمهرجانات الفنية، كما تتميز بـ معمارها الكلاسيكي المميز، لذا تعد من أفضل الأماكن لمحبي الفن، ولكن لا تجعل المتاحف تلهيك عن زيارة كاتدرائية بازل، التي يرجع تاريخها إلى القرن الـ 11 وتتميز بمعمار مميز ناردًا ما تشاهده في حياتك.

 

-7لوزيرن

تتميز مدينة لوسيرن السويسرية بالمنازل التاريخية والمعالم السياحية التي ترجع إلى القرون الوسطى، إلى جانب التضاريس الجبلية، والمعالم الثقافية، فهي تعد مدينة ثقافية متكاملة، تمكنك من التعرف على تاريخ سويسرا عن قرب.

 

-8مونترو

مونترو هو واحد من أجمل المنتجعات السياحية في سويسرا، إذ أنه  يطل على بحيرة جنيف الشهيرة، ويضم العديد من المناظر الطبيعية، لذا يعد المكان الفضل للمتحابين، حيث يمكنك السير على ضفاف البحيرة وسط الأزهار والأشجار، لقضاء ليلة رومانسية لا تُنسى.

 

وبعد التعرف على أجمل المدن السياحية في سويسرا، إذا أعجبك المقال، وترغب في مشاهده المزيد من الأماكن السياحية اضغط هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم