-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

9 من أغرب الأشياء التي سقطت من السماء وأسباب سقوطها

المطر من الأشياء الجميلة التي تدخل البهجة على قلوب الكثيرون، وقد روت الكثير من الأحاديث الشيقة عن أشياء غريبة تسقط من الأسماء، أدعى البعض أنها كائنات فضائية.. وغيرها من التفسيرات الغير منطقية، إلا أننا في هذا المقال سنقدم لك 9 من أغرب الأشياء التي سقطت من السماء، وأسباب سقوطها، فتابع معنا..

 

9 من أغرب الأشياء التي سقطت من السماء

هناك عدد كبير من الاشياء التي تسقط من السماء بفعل الرياح أو لأي سبب آخر، إلا أن أغرب هذه الأشياء هو الآتي:

 

1-النقود

في عام 2010 شاهد الكثيرون من سكان مدينة ميامي الأمريكية السماء وهي تمطر الكثير من النقود، واتضح بعد ذلك أن شاحنة كانت تحمل الكثير من الأموال، قد تعرضت لحادث وتحطمت، مما نتج عنه تطاير النقود في الهواء، ونزولها فوق البيوت تمامًا كالمطر.

2-أجسام بشرية

في عام 2014، وجد سكان مدينة جدة السعودية جثة لأحد الأشخاص تسقط من السماء، واتضح بعد ذلك أنه شخص سقط من طائرة، كذلك عام 1978 سقط جثمان شخص ما على الزجاج الأمامي لأحد السيارات، واتضح أيضًا أن السبب في ذلك هو اصطدام طائرتين مما تسبب في مقتل الكثيرون، من ضمنهم الشخص الذي سقط من السماء.


3-البقر

في عام 1997 غرقت أحدى قوارب الصيد في بحر اليابان، وأدعى الصيادون أن سبب غرق السفينة هو سقوط بقرة من السماء، وبعد فترة وجيزة أبلغت السلطات الروسية اليابان عن أحد الطائرات التي قامت بسرقة بقرة، ولكنها هربت منهم، وسقطت من السماء.

 

4-ثلوج ملونة

الثلوج الملونة أيضًا هي واحدة من أغرب الأشياء التي سقط من السماء في موسكو، ففي عام 2007 لاحظ الكثيرون سقوط ثلوج ذات ألوان متعددة من السماء، الأمر الذي تكرر أكثر من مرة في روسيا أيضًا، والسبب في ذلك يرجع إلى تحميل الرياح الموسمية بجسيمات صغيرة من الغبار والرمال، والنباتات التي تمتزج معًا، مكونة ألوان مختلفة، تسقط مع الأمطار.

5-الضفادع

في عام 1944 سقط عدد كبير من الضفادع الصغيرة من السماء، في عدة أماكن مختلفة من ضمنها الهند، وأستراليا، والاتحاد السوفيتي، وقد تكررت هذه الظاهرة أكثر من مرة بعد ذلك، وأرجع العلماء السبب في ذلك إلى الأعاصير، التي تتسبب في امتصاص الأشياء الصغيرة، مما يتسبب في تعلقها بالرياح بسهولة، وتنتقل بعد ذلك إلى ارتفاعات شاهقة، لتسقط فتظهر كأنها أمطار.

6-الدم

سمعنا كثيرًا عن سقوط الأمطار الدموية في عدة أماكن مختلفة، فقد حدثت هذه الظاهرة في الهند، وكولومبيا.. وغيرها، وعند تحليل هذه الأمطار وجد العلماء جزيئات غبار التقطت بفعل الرياح من المناطق الجافة، وتسببت في تلوين المياه، لتظهر باللون الأحمر الشبيه بالدم.

 

7-الأسماك

الأسماك أيضًا هي واحدة من أغرب الأشياء التي سقطت من السماء، فعادة ما يحدث هذا الأمر في دولة الهندوراس بأمريكا الوسطى، وتحديدًا في شهري مايو ويوليو، والسبب في ذلك يرجع إلى أن الأعاصير والرياح الشديدة تحمل الأسماك من الأنهار وتسقط على المدينة، وعادة ما تكون هذه الأسماك صالحة للأكل، لذا يقوم الناس بتجميعها.

 

8-الديدان

بلغ أحد مواطني أمريكا عن رؤية أمطار متساقطة تحمل بعض الديدان، وقد اختفت سريعًا، وعندما تم البحث وراء هذا الأمر اتضح أن السبب هو صنبور مياه صدأ، ومع ذلك تعتبر الديدان واحدة من أغرب الأشياء التي سقطت من السماء، فهذه الحادثة لم تتكرر مرة أخرى.

9-العناكب

في عام 2019 تداول عدد كبير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يتضح به عدد كبير من العناكب الساقطة من السماء في البرازيل، واتضح بعد ذلك أن هذه العناكب كانت تتحرك على شبكة عملاقة تم تشكيلها لاصطياد فريسة ما، إلا أن عدم وضوح هذه الشبكة بسبب ارتفاعها، جعل البعض يعتقدون أنها تسقط من السماء.

 

وبعد التعرف على أغرب الأشياء التي سقطت من السماء، إذا أعجبك المقال، وترغب في مشاهده المزيد من الغرائب والعجائب، تفضل بمتابعة صفحتنا على الفيس بوك من هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم