-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

10 من أجمل الأماكن السياحية في برشلونة بالصور

برشلونة هي واحدة من أجمل المدن السياحية التي يمكنك زيارتها في أسبانيا، فهي تضم العديد من المتاحف والقصور والأسواق والحدائق.. إلخ، لذا تعد مدينة سياحية متكاملة تتمكن فيها من القيام بشتى الأنشطة الترفيهية، وفيما يلي سنقدم لك 10 من أجمل الأماكن السياحية في برشلونة، فتابع معنا..

 

أجمل الأماكن السياحية في برشلونة

هناك العديد من الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في برشلونة، إلا أن أجمل هذه الأماكن وأكثرها روعة هو الآتي:

 

1-كاتدرائية برشلونة

يرجع تاريخ هذه الكاتدرائية إلى العهد الروماني، حيث بنيت أول كنيسة بهذا الموقع وكُرست لـ روح القديس سيفيروس، ثم تتطورت على مر العصور لتتحول لهذه الكاتدرائية العظيم التي تتميز بـ معمارها الفريد من وحديقتها الواسعة التي تضم العديد من التماثيل، بالإضافة إلى الإطلالة المميزة على المحيط، لذا عادة ما ينصح بزيارتها للتعرف أكثر على تاريخ برشلونة، واستشعار الهالة المقدسة التي تحيط بالمكان.

 

2-قصر جويل

قصر جويل هو واحد من أشهر المعالم السياحية في برشلونة، حيث يتميز بـ معمارة المميز وسقفه الذي يجسد حركة الأجساد والضوء في الفضاء، إلى جانب ديكوراته الداخلية المميزة، وتصميمه الخارجي الذي قلما رأيته في حياتك الأمر الذي صنع منه تحفة فنية مثالية لالتقاط أفضل الصور التذكارية، مما يجعله واحدًا من أفضل الأماكن السياحية في برشلونة.

 

3-مبني كازا باتلو

هو مبنى سكني مملوك لأحد أثرياء أسبانيا، وقد أشتهر هذا المبنى بألوانه الخارجية التي استمدت من الحياة البحرية في برشلونة، إلى جانب نوافذ مميزة تمتص أشعة الشمس بشكل يخطف الأنظار، كما يتميز هذا المبنى باحتوائه على شرفة مميزة على هيئة جماجم بشرية، الأمر الذي يجعله المكان الأنسب لمحبي التصوير، حيث يمكنك إلتقاط العديد من الصور الفوتوغرافية المميزة.

 

4-ملعب كامب نو

إذا كنت من مشجعي كرة القدم، فبالطبع لن تفوت فرصة زيارة ملعب كامب نو الأكثر شعبية في برشلونة، حيث يتميز هذا الملعب بمساحته الواسعة التي تصل إلى 55 ألف متر مربع، ومدرجاته الواسعة التي تسع لأكثر من 99 ألف متفرج، مما يجعله واحدًا من أفضل ملاعب كرة القدم في أوروبا، وواحدًا من أفضل الأماكن السياحية في برشلونة.

 

5-النافورة الساحرة

هي واحدة من أجمل المزارات السياحية التي تمكنك من رؤية شلالات المياه المتدفقة ذات الألوان المتعددة، مع سماع موسيقى عذبة تخطف القلوب، حيث يلتفت الزوار حولها للتمتع بهذه التحفة الفنية خصوصًا في وقت الغروب الذي يضفي لمسة سحرية لهذا المكان، الأمر الذي يجعله المكان الأنسب لمحبي الهدوء والاسترخاء.

 

6-ساحة إسبانيا

تتميز ساحة أسبانيا باحتوائها على عدد كبير من المعالم السياحية، من ضمنها المتحف الوطني، وقلعة مونتجويك، والنافورة الساحرة.. وغيرهم الكثير، الأمر الذي يمكنك من قضاء جولة سياحية لا تنسى خصوصًا إذا قررت التنزه في الساحة ليلًا وسط الأضواء المميزة، ولكن لا تنسى إحضارة الكاميرا الخاصة بك فما تراه في هذا المكان يستحق التصوير.

 

7-شاطئ برشلونيتا

هو أحد أشهر شواطئ برشلونة التي تتميز بالمياه النظيفة والرمال الناعمة، حيث يعد المكان الأنسب للاستجمام والاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية، كما يمكنك السباحة أو ركوب الأمواج، لذا عادة ما ينصح بالذهاب إلى هذا الشاطئ بصحبة الأصدقاء حتى تتمكن من قضاء ليلة ترفيهية طويلة، وسط المناظر الطبيعية.

 

8-سوق بوكيريا

سوق بوكيريا هو واحد من أفضل الأماكن السياحية في برشلونة، حيث يمكنك التسوق وشراء كل ما ترغب به من فواكه وخضروات بأسعار مميزة، كما يمكنك تناول الطعام الأسباني المميزة الذي تقدمه بعض الأكشاك الموجودة في السوق، هذا إلى جانب التمتع بمعمار السوق الذي يتميز باحتوائه على عدة ألوان متناسقة ومميزة.

 

9-سيوتاديلا  بارك

هي واحدة من أجمل الحدائق التي يمكنك زيارتها في برشلونة، حيث يمكنك الاسترخاء وممارسة الرياضة، كما يمكنك الذهاب في أحدى رحلات السفاري التي تمنحك المزيد من الهدوء والاسترخاء، كما ستتمكن من مشاهدة متحف الفن الحديث، ومبنى البرلمان الموجود داخل الحديقة، إلى جانب المتحف الجيولوجي، وحديقة الحيوان، الأمر الذي يجعلها المكان الأنسب للعائلات.

 

10-حديقة متاهة هورتا

تعد حديقة متاهة هورتا أيضًا من أفضل الحدائق الموجودة في برشلونة، نظرًا لمساحتها الخضراء التي تمتد لأكثر من 55 هكتارًا، كما تعد واحدة من أقدم المنتزهات في أسبانيا، فهي تشتهر بالأشجار والغابات المميزة التي تشبه المتاهة، ولكنها متاهة مريحة للأعصاب، تفوح منها الروائح العطرة، لذا تأكد أنك ستقضي يوم ممتع بصحبة أسرتك في هذا المكان المميز.

 

وبعد التعرف على 10 من أجمل الأماكن السياحية في برشلونة، إذا أعجبك المقال، وترغب في التعرف على أفضل الأماكن السياحية في تنزانيا اضغط هنا.. 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم