-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

5 من أفضل الأماكن السياحية في جاكرتا للعائلات

جاكرتا هي عاصمة إندونيسيا وواحدة من أكبر وأجمل مدنها، إذ تتميز بالحدائق الجميلة، والمناظر الطبيعية، والأسواق الشعبية، إلى جانب الأماكن الآثرية والمولات الحديثة، ما يجعلها مدينة سياحية متكاملة، ونظرًا لاحتواء جاكرتا على العديد من المزارات المناسبة للعائلات، نقدم لك اليوم 5 من أفضل الأماكن السياحية في جاكرتا للعائلات، فتابع معنا.

 

أفضل الأماكن السياحية في جاكرتا للعائلات

كما ذكرنا مسبقًا فإن جاكرتا واحدة من المدن التي تضم عدد لا يحصى من المزارات، إلا أن أنسبها للعائلات هو الآتي:

 

1-حديقة راغونان

حديقة حيوان راغونان هي واحدة من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في جاكرتا، حيث يمكنك مشاهدة العديد من الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض، إلى جانب الأسماك والكائنات البحرية وعدد كبير من أنواع الطيور المختلفة، كما تضم حديقة نباتات يمكنك من خلالها التعرف على الزراعة في إندونيسيا.

وتعد حديقة حيوان راغونان واحدة من أفضل الأماكن السياحية في جاكرتا للعائلات، نظرًا لما تقدمه للأطفال من ملاعب، وقوارب بحرية، كما أنها تضم حديقة مصغرة للأطفال تحتوي على عدة مجسمات للحيوانات، إلى جانب النافورة الراقصة، حيث يمكنك إلتقاط أفضل الصور التذكارية لـ يوم لا ينسى.

 

2-غابة المانجروف

هي واحدة من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في جاكرتا، خصوصًا إذا كنت من محبي الاستمتاع بالطبيعة، فهى عبارة عن غابة شاسعة تغطيها النباتات، وتضم العديد من أنواع الحيوانات، كما تحتوى على بحيرة مميزة حيث يمكنك ركوب أحد الزوارق والتجول وسط الطبيعة،  ومشاهدة الحيوانات البرية مما يمنح أطفال تجربة مميزة لن تتكرر مرة أخرى.

 

3-منتزه أتلانتس

يعتبر منتزه المغامرات المائية (أتلانتس) واحدًا من أفضل الأماكن السياحية في جاكرتا للعائلات، نظرًا لاحتوائه على عدد كبير من الألعاب المائية التي تناسب الصغار والكبار، حيث يمكن النزول إلى حمام السباحة الذي يحتوى على الأمواج لتشعر وكأنك في البحر تمامًا.

كما يمكنك الاستمتاع بـ الزلاقات المائية بصحبة ابنائك، إلى جانب شراء الطعام من أحد الأكشاك الموجودة داخل المنتزه، مما يضمن لك قضاء يوم مفعم بالحيوية والنشاط.

 

4-انكول دريم لاند

هي حديقة ترفيهية متكاملة، تضم كل ما تبحث عنه من وسائل ترفيه، فهي توفر لك ملاهي للصغار والكبار، ومركز للفن، وملاهي مائية، ومسرح مفتوح، كما تضم بحيرة صناعية وبازار لبيع المنتجات اليدوية، وهناك ستتمكن من ممارسة كافة الأنشطة من صيد السمك وركوب الزوارق، وحتى ركوب الخيل، الأمر الذي يجعلها واحدة من الأفضل الأماكن لقضاء يوم بصحبة العائلة أو حتى الأصدقاء.

 

5-وتربوم جاكرتا

هي حديقة مخصصة للعائلات، تضم العديد من حمامات السباحة والألعاب المائية، كما تحتوى على العديد من المطاعم، والمتاجر لشراء الهدايا التذكارية، إلى جانب العديد من المصورين المحترفين لالتقاط الصور التذكارية، لذا تأكد أنك ستسعد كثيرًا في هذا المكان خصوصًا إذا كنت من محبي السباحة.

 

وبعد التعرف على 5 من أفضل الأماكن السياحية في جاكرتا للعائلات، إذا أعجبك المقال، وترغب في التعرف على أجمل الأماكن السياحية في برشلونة اضغط هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم