-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

7 من أجمل الأماكن السياحية في ميونخ بالصور

ألمانيا هي واحدة من أهم المدن السياحية التي اتجه إليها الكثيرون في السنوات القليلة الماضية، وذلك لما تحظى به من معالم سياحية وترفيهية مميزة، ونظرًا لـ بحث الكثيرون عن مدينة ميونخ الألمانية، نقدم لك اليوم 7 من أجمل الأماكن السياحية في ميونخ، فتابع معنا..

 

أجمل الأماكن السياحية في ميونخ

هناك العديد من المزارات السياحية في ميونخ، إلا أن أفضل هذه المزارات وأكثرها شهره هو الآتي:

 

1-قصر ريزيدينز الكبير

هو واحد من أشهر وأكبر القصور الملكية في ألمانيا، حيث يتميز هذا القصر بديكوراته المميزة، وعمارته الفريدة من نوعها، التي تجذب إليها آلاف الزائرين كل يوم للتعرف على تاريخ هذا المكان المميز الذي يضم 130 غرفة تحكي عن التاريخ العريق لألمانيا، لذا إذا كنت من محبي الاطلاع على الحضارات تأكد أنك سوف تستمتع كثيرًا في هذا المكان.

 

2-كنيسة سان بطرس

لا يمكن أن تذهب إلى ألمانيا وترحل قبل زيارة كنيسة سان بطرس، فهي قطعة فنية نادرة من نوعها، وهناك ستتمكن من مشاهدة المعمار الفريد للكنيسة الذي بني على الطراز القوطي، كما يمكنك التوجه إلى البرج أعلى الكنيسة، لرؤية مدى روعة وجمال المدينة من أعلى، الأمر الذي يجعلها المكان الأنسب لمحبي التقاط الصور الفوتوغرافية.

 

3-متحف بي إم دبليو


هو واحد من أفضل الأماكن السياحية في ميونخ خصوصًا لمحبي العلامة التجارية (BMW)، حيث يضم هذا المتحف كل ما يخص هذه الشركة بداية من تاريخ إنتاج المحركات وصولًا إلى ما حققته بي إم دبليو من نجاحات حتى الآن، الأمر الذي سيمنحك طاقة وحيوية ورفاهية في آن واحد، لذا إذا كنت من محبي السيارات لا تفوت زيارة هذا المكان العريق.

 

4-ميدان كارلس بلاتز


هو واحد من أجمل ميادين ألمانيا، حيث التسوق ومشاهدة المعمار الحديث، إلى جانب تناول الطعام واحتساء القهوة، ولعل أهم ما يميز هذا الميدان هو النافورة المتميزة التي تتوسطه، والتي تتحول في الشتاء إلى ساحة للتزحلق على الجليد حيث المرح والاستجمام، كما يتم تقديم العديد من الحفلات الموسيقية في الميدان، الأمر الذي يجعله مزار سياحي متكامل.

 

5-فيكتوالين ماركت


يعتبر فيكتوالين ماركت واحد من أهم الأماكن السياحية في ميونخ، فهو أكبر سوق شعبي في المدينة، ويعد من الأسواق ذات التاريخ العريق، فقد تأسس في القرن التاسع عشر، وتوسع حتى وصل إلى حالته الحالية، ولعل أهم ما يميز هذا السوق هو احتوائه على كافة الأغراض التي قد تبحث عنها، لذا يعد المكان المناسب لشراء الهدايا التذكارية.

 

6-المتحف الألماني


ألمانيا هي بلد العلم والحضارة، لذا إذا كنت ترغب في التعرف أكثر على الصناعة الألمانية، فهذا المتحف سيكون واجهتك الأولى، حيث يضم تاريخ صناعة السفن والطائرات الذي تطور على مر العصور، كما يمكنك الصعود إلى البرج والتقاط بعض الصور الفوتوغرافية، إلى جانب التمتع بالمعمار المميز لهذا المكان، لذا إذا كنت من المهتمين بالمعرفة ستسعد كثيرًا في هذا المكان.

 

7-الحديقة الإنجليزية


هي واحدة من أجمل الحدائق التي يمكنك زيارتها، حيث التمتع بأجواء الريف الإنجليزي، والتجول وسط الطبيعة، وهناك ستتمكن من مشاهدة تصميم الحديقة المميزة، وممارسة بعض الأنشطة مثل ركوب الدراجات وممارسة اليوجا، كذلك يمكنك التوجه إلى أحد المقاهي الموجودة لاحتساء مشروبك المفضل، لذا تعتبر الحديقة المكان الأنسب للعائلات حيث الرفاهية والهدوء في آن واحد.

 

وبعد التعرف على أجمل الأماكن السياحية في ميونخ، إذا أعجبك المقال وترغب في التعرف على المزيد من الأماكن السياحية في ألمانيا اضغط هنا..

 

 

 

 

 


 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم