-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

8 من أغرب القضايا في العالم

هناك العديد من القضايا التي نسمع عنها كل يوم، بعضها اتسمت بالوحشية، والبعض الآخر اشتهر بسبب ندرته، إلا أن هناك بعض القضايا الغريبة التي أثارت الجدل حول العالم، وذلك بسبب استحالة حدوثها بأي شكل من الأشكال، لذا فيما يلي نقدم لك 8 من أغرب القضايا في العالم.

 

أغرب القضايا في العالم

هناك العديد من القضايا الغريبة في العالم، إلا أن أغرب هذه القضايا هو الآتي:

 

1-غش تجاري أم نظام صحي

قامت أحد النساء بمقاضاة أحدى شركات الأطعمة المعروفة باسم (ميستون فودس)، وذلك لأن منتجات الشركات قد تسببت في زيادة وزنها، حيث طالبت الشركة بدفع تعويض قدره 50 مليون دولار، لأن علبة الأز مكتوب عليها أنها تحتوي على 120 سعرة حرارية فقط، إلا أن التحليل أثبت أنها تحتوي على 2,5 وحدة من الدهون، مما يعد بمثابة غش تجاري !!

 

2-خفة يد أم قوى خارقة

قام شخصًا ما يدعى (كريستوفر رولر) بمقاضاة الساحرين الشهيرين (دافيد كوبرفيلد، ودافيد بالين)، وذلك بعد أن اتهمها باستخدام قوى خارقة، نظرًا إلى أن الألعاب التي يقومون بها تتحدى قوانين الفيزياء والطبيعة، لذا طالبهما بكشف خدعهم حتى يتأكد من الحقيقة.

 

3-فندق مخادع أم شخص مخمور

واحدة من أغرب القضايا في العالم هي تلك التي رفعت على فندق هيلتون، حيث طالب شخصا ما بتعويض كبير من الفندق لأنهم تركوه يقامر في كازينو الفندق وهو مخمور مما أدى إلى خسارته مليون دولار، وقد خسر القضية بسؤال واحد وجهه المحامي إليه وهو (هل إذا كسبت مليون دولار وأنت مخمور كنت ستقوم بإرجاع النقود إلى الفندق).

 

4-تسمم غذائي أم إهمال المطعم

قام أحد الأشخاص بمقاضاة مطعم (صب واي) بعد أن وجد سكين داخل أحد الشطائر، الغريب في الأمر هو أنه لم يتهم الفندق بالإهمال، بل أدعى أنه أصيب بتلوث غذائي، بسبب أن مقبض السكين كان ملوث، وقد فاز بالقضية، وحصل على تعويض قدره مليون دولار.

 

5-مجرم هارب أم مجني عليه

في واحدة من أغرب القضايا في العالم، قام أحد المجرمين برفع قضية على الشرطة، وذلك لأنه أختبأ في غابة لمدة يومين كاملين مما عرضه لبرودة شديدة، وقد جاء نص الدعوة على مقاضاة الشرطة بسبب التأخر في القبض عليه مما عرضه لـ البرودة القارصة !!

 

6-خطأ مطبعي أم إهانة مقصودة

قام أحد المحامين المقيمين في جنوب (كاليفورنيا) برفع قضية ضد شركة الهواتف، وذلك بسبب خطأ مطبعي أدى إلى تسجيل رقمه تحت اسم (زواحف)، مما تسبب في حصوله على الكثير من المكالمات الهاتفية بهدف السخرية، وقد طالب الشركة بتعويض قدره 100 ألف دولار !!

 

7-متهربة من الدفع أم تحتاج لتعويض

قامت إحدى النساء بالتهرب من دفع الفاتورة بنادي ليلي، وذلك عن طريق نافذة المرحاض، الأمر الذي تسبب في سقوطها، وكسر أسنانها الأمامية، مما دفعها لمقاضاة النادي، وقد حصلت على نفقات العلاج كاملة مع تعويض 12 ألف دولار !!

 

8-بقرة الحظ أم غباء امرأة

واحدة من أغرب القضايا في العالم، تلك التي رفعتها امراة آسيوية على بقرة، فقد بلغت عمر الخامسة والأربعون دون زواج، فنصحتها صديقتها بشراء بقرة لجلب الحظ، ولكن منذ أن حصلت عليها تحولت حياتها إلى الأسواء، لذا قررت مقاضاة البقرة !!

 

وبعد التعرف على أغرب القضايا في العالم، إذا أعجبك المقال وترغب في التعرف على أغرب القوانين في العالم اضغط هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم