-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

10 من أفضل الأماكن السياحية في سنغافورة

سنغافورة هي واحدة من أجمل الدول الآسيوية، التي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة، والمناخ الرطب طوال العام، مما يجذب إليها الكثيرين من محبي الطبيعة والتنزه، لذا فيما يلي نقدم لك 10 من أفضل الأماكن السياحية في سنغافورة.

 

أفضل الأماكن السياحية في سنغافورة

هناك العديد من المزارات الهامة الموجودة في سنغافورة، إلا أن أفضل وأشهر هذه المزارات هو الآتي:

 

1-حديقة حيوان سنغافورة

هي واحد من أكبر الحدائق في قارة آسيا، حيث تم إنشاؤها على مساحة 28 هكتار، لتضم أكثر من 300 نوع من الحيوانات النادرة، وهناك ستتمكن من ركوب الحافلة المكشوفة، للتنزه في الحديقة، ومشاهدة الحيوانات، كذلك توفر الحديقة متنزه للأطفال، وغابات مطيرة وأماكن مخصصة لحياة السفاري، إلى جانب بعض المتاجر لشراء الهدايا التذكارية، مما يجعلها المكان الأنسب للعائلات.

 

2-عجلة سنغافورة الدوارة

هناك ألاف من العجلات الدوارة في العالم، إلى أن ما يميز هذه العجلة تحديدًا هو ارتفاعها الشاهق الذي يصل إلى 160 مترًا، مما يمنحك تجربة فريدة من نوعها، حيث تدور هذه العجلة دورة كاملة كل نصف ساعة، تمكنك من مشاهدة البلد من عدة ارتفاعات مختلفة، مما يجعلها واحدة من أهم الأماكن السياحية في سنغافورة خصوصًا لمحبي المغامرة.

 

3-الحي الصيني بسنغافورة

هو واحد من أجمل الأماكن التي تمثل الطابع الصيني من مطاعم ومباني ومتاجر، حيث يمكنك زيارة الصين من سنغافورة، وهناك ستشاهد العديد من المعابد الصينية وأشهرها معبد باجودا، كذلك يمكنك شراء بعض المنتجات المقلدة من الماركات العالمية، مما يمنحك تجربة صينية مميزة، قد لا تختبرها في حياتك مرة أخرى.

 

4-جورونج بيرد بارك 

هي ثاني أكبر حديقة مخصصة للطيور في العالم، فقد تم تأسيسها عام 1971 على مساحة 200 ألف متر مربع، وهي عبارة عن محمية طبيعة تضم أكثر من 400 نوع من الطيور مختلفة الأشكال والألوان، مما يجعلها واحدة من أجمل الأماكن السياحية في سنغافورة خصوصًا لمحبي الطيور من الكبار والصغار.

 

5-متحف سنغافورة الوطني

هو واحد من أقدم المتاحف الموجودة في سنغافورة، حيث تم تأسيسه عام 1849، ليضم كافة أشكال الحياة القديمة في سنغافورة من ملابس وأسلحة وأدوات، تم عرضها في 11 جناح مختلف، إلى جانب القسم الزجاجي الذي يعرض فيديوهات تحكي عن تاريخ سنغافورة، مما يمكنك من التعرف أكثر على هذه المدينة الخلابة، لذا إذا كنت من محبي التاريخ والثقافة ستسعد كثيرًا في هذا المكان.

 

6-حديقة فورت كانينج

هي أحد الحدائق الصغيرة التي تم بنائها فوق مرتفع تاريخي هام، حيث جرت في هذه المنطقة العديد من أحداث الحرب العالمية الثانية، لذا تتميز الحديقة باحتوائها على مخلفات الحرب من أسلحة ومدافع، إلى جانب الطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء، مما يمكنك من الاستمتاع بالطبيعة والتعرف على تاريخ سنغافورة في آن واحد.

 

7-مسجد السلطان سنغافورة

يعتبر مسجد السلطان واحدة من أجمل الأماكن السياحية في سنغافورة، وذلك لما يتمتع به من معمار مميز، يجمع بين الوسائل التنظيمية الأوروبية والفنون العربية والهندية في آن واحد، كما يتميز بقبته الذهبية التي تضم عدة نوافذ زجاجية تضفي إليه المزيد من الجمال، لذا لا يمكن ترك سنغافورة دون زيارة هذا المسجد، وحضور أحد الفعاليات التي تقام به خصوصًا في شهر رمضان.

 

8-جاردنز باي ذا باي

هي مجموعة حدائق مطلة على جزيرة خلابة، وتصل مساحتها إلى 101 هكتار، وقد تميزت باحتوائها على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، كما تحتوى على قبة الزهور، وهي عبارة عن بيت زجاجي كبير يضم العديد النباتات والزهور النادرة، كما تضم غابة الغيوم، التي تتنوع بها النبات وسط الجبل الأخضر، مما يجعله المكان الأنسب لالتقاط بعض الصور التذكارية.

 

9-جزيرة سنتوسا

هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في سنغافورة، حيث تتميز بالمنتجعات الراقية والأماكن الترفيهية، إلا أن أكثر ما يجذب السياح إلى هذه الجزيرة هو (يونيفرسال ستوديوز)، حيث يمكنك التعرف على فنون صناع السينما، ومشاهدة الأستوديوهات المختلفة التي تضم نماذج سينمائية من كافة أنحاء العالم، مما يمنحك تجربة فريدة لا تتكرر كثيرًا.

 

10-ميرليون بارك

هو واحد من أشهر المنتزهات التي يزورها الكثيرون، لمشاهدة (ميرليون سنغافورة)، وهو عبارة عن تمثال بجسم سمكة ورأس أسد، حيث يطل هذا التمثال على الخليج، وتخرج المياه من فمه، وهو يعتبر أحد الأيقونات الهامة في سنغافورة، إذ يعبر عن أن أصل سنغافورة كان قرية للصيد، لذا لا تفوت فرصة التقاط الصور التذكارية في هذا المكان المميزة.

 

وفي النهاية عليك أن تعلم عزيزي القارئ أن القوانين المنظمة لسنغافورة، لا تتطلب تأشيرة من معظم الدول العربية، لذا يمكنك السفر والتمتع بزيارة اجمل الأماكن السياحية في سنغافورة، وإذا رغبت في التعرف على أهم المدن السياحية في سويسرا اضغط هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم