-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

10 من أغرب الصور في العالم

مع كثرة الهواتف الذكية أصبح لكل ذكرى في حياتنا صورة تعبر عنها، فهناك صور للتخرج، وصور للزواج، وحتى صور من رحلوا عن عالمنا، إلا أن بعض الفنانين قد برعوا في التقاط صور مبدعة وغريبة في آن واحد، لذا فيما يلي نقدم لك 10 من أغرب الصور في العالم..

 

أغرب الصور في العالم

كما ذكرنا مسبقًا فإن العالم مليء بالصور الكثيرة، إلا أن أغرب هذه الصور هو الآتي:

 

1-عين الطبيعة

تم التقاط هذه الصورة من مسافة عالية، وكان الغرض منها هو تصوير المسطحات الخضراء، إلا أن عدسات الكاميرا، صورت الطبيعة في شكل (عين بشرية)، حيث تشكلت الجبال والأشجار لتصنع هذه اللوحة الفنية النادرة.

 

2-الكلب الأسطوري

واحد من الصور الطريفة التي التقطتها كاميرا أحد المصورين، تلك التي تظهر الكلب بعنق طويل أشبه بالكائنات الأسطورية، إلا أن الواقع هو تزامن التقاط الصورة في نفس الوقت مع ظهور كلب أخر، ليظهر بهذا الشكل الواضح أمامكم.

 

3-الفارس الحصان

واحدة من أغرب الصور في العالم، تلك التي التقطت لأحد الفرسان وسط الخيول الذي يعشقها، اما عن سبب الغرابة فهو دخول رأس أحد الخيول أمام وجه الفارس، ليظهر كأنه شخص برأس حصان.

 

4-الفتاة الفراشة

الفتاة الفراشة هي أحد الصور الجميلة، التي التقطت لفتاة وسط الحدائق، لتظهر أحد الفراشات أمام عينيها، لتصنع لوحة فنية فريدة من نوعها، حيث تبدو الفتاة وكأنها ترتدي أحد الأقنعة المميزة فوق عينيها.

 

5-الرجل السمكة

عادة ما يصادف الغواصين بعض المواقف الطريفة أثناء التقاط الصور تحت الماء، أما عن هذا الرجل فقد ظهرت السمكة أمامه في لحظة التقاط الصورة، ليبدو كأنه إنسان برأس سمكة.

 

6-السقوط المفاجئ

واحدة من أخطر الصور المميتة التي قد تراها في حياتك، تلك التي التقطت أثناء اندفاع مياه خرطوم الإطفاء، في وجه رجل الإنقاذ مما تسبب في سقوطه بالماء بصورة قوية، ومرعبة في نفس الوقت.

 

7-القط الرومانسي

واحدة من أجمل وأغرب الصور التي قد تراها في حياتك، تلك التي جمع قطين معًا ليصمم ذيلهم صورة قلب جميلة، ليبدو وكأنهم يتشاركان الحب، ويصنعان قلبً معًا، تمامًا مثل البشر.

 

8-صاعق الحرية

هي واحدة من أغرب الصور التي التقطت لتمثال الحرية، أثناء ظهور إحدى الصواعق في السماء، ليبدو الصاعق كأنه يخرج من تمثال الحرية، في صورة مميزة قلما رأيتها في حياتك.

 

9-الكلب المصدوم

تعبيرات وجه هذا الكلب جعلت منه مؤدي هائل، إذ تبدو الصورة وكأن أحد الرصاصات قد انطلقت لرأسه، أما عن تعبيرات وجهه فلا تكفى السطور التالية التحدث عنها، حيث يبدو مصدومًا للغاية.

 

10-الدراجة المتصادمة

قد تبدو هذه الصورة طبيعية للوهلة الأولى، إلا أن التركيز على يمين الصور يوضح لك، وجود شخص يصطدم بعمود إنارة في نفس لحظة التصوير، مما أضاف للصورة المزيد من الإثارة والمرح.

 

كانت هذه هي أغرب الصور في العالم، إذا أعجبك المقال، وترغب في مشاهدة أغرب البحيرات في العالم اضغط هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم