-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

10 من أفضل الأماكن السياحية في لنكاوي

لنكاوي هي واحد من أجمل جزر ماليزيا التي تتميز بالمناظر الطبيعية والمنتزهات والشواطئ الخلابة، إلى جانب العديد من الأماكن الترفيهية ومواقع التسوق، مما يجعلها من أفضل الأماكن لمحبي الهدوء والاسترخاء، لذا فيما يلي نقدم لك 10 من أفضل الأماكن السياحية في لنكاوي..

 

أفضل الأماكن السياحية في لنكاوي

هناك عدد كبير من الأماكن التي يمكنك زيارتها في لنكاوي، إلا أن أشهر هذه المناطق هو الآتي:

 

1-معرض جنة الفن

هو متحف ثلاثي الأبعاد، يضم أكثر من 200 عمل فني، ويحتوى 9 قاعات تجسد العديد من المناطق، ومن ضمنها قاعة للحضارة المصرية، وقاعة للحضارة الماليزية، وهناك ستتمكن من التقاط عدد كبير من الصور في شتى بقاع الأرض، لتبدو في قلب الأحداث تمامًا.

 

2-تلفريك لنكاوي الجبلي

بالطبع لا يمكن زيارة لنكاوي، وتفويت فرصة ركوب التلفريك الجبلي، حيث يمكنك مشاهدة الجزيرة من أعلى ومشاهدة القرية الشرقية، وصولًا إلى حدود جزيرة سومطرة الإندونيسية، وهناك ستتمكن من التقاط أجمل الصور التذكارية ومشاهدة الطبيعة الخلابة.

 

3-شاطئ تانجونغ رهو

شاطئ تانجونغ هو واحد من أجمل الأماكن السياحية في لنكاوي، حيث الهدوء والاستمتاع بالرحلات البحرية التي لا تنسى، إلى جانب زيارة كهف القصص، والتعرف على الأساطير التي تدور حوله، وبالطبع ستمارس بعض الأنشطة المائية وسط المياه الصافية والرمال البيضاء.

 

4-محمية كيليم كارست

هي واحد من أهم وأجمل الأماكن السياحية في لنكاوي، حيث تعمل كمصد لـ الفيضانات ومياه المد، وهناك ستتمكن من مشاهدة المناظر الطبيعية والتعرف على الفوائد البيئية لهذه المحمية، إلى جانب استقلال أحد الزوارق، للدخول إلى غابات المانجروف، حيث الينابيع الساخنة، والكهوف الواعرة، التي تخطف الأنظار.

 

5-حديقة التماسيح لنكاوي

هو المنتزه الوحيد في العالم الذي يمكنك من التعامل مع التماسيح بشكل مباشر، وإطعامها والتصور معها، وهناك ستتعرف على أكثر من 4 ألاف نوع من التماسيح التي تسبح في بركة مياه مخصصة لهم، كذلك ستتمكن من شراء بعض الهدايا التذكارية على شكل تماسيح صغيرة، حتى لا تنسى هذا اليوم المميز.

 

6-شلالات الآبار السبعة

هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في لنكاوي، حيث يوجد 7 أحواض محفورة داخل الصخور، وتتدفق منها المياه لتكون لوحة فنية تخطف الأنظار، وهناك ستتعرف على عدد من القصص التي تدور حول هذه الشلالات المميزة، إلى جانب القيام ببعض المغامرات من ضمنها السباحة وسط القرود وتسلق قمم الشلالات، مما يضمن لك يوم مليء بالتشويق والإثارة.

 

7-جبل جونونج رايا

جبل جونونج رايا هو المكان المثالي لمحبي التسلق، فهي أعلى قمة جبلية في لنكاوي، ويصل ارتفاعها إلى 881 متر، كما أنها ذات انحدار شديد وخطر، ما يضفي المزيد من الإثارة لمحترفي التسلق، كذلك ستتمكن من مشاهدة بعض الحيوانات البرية، والتقاط بعض الصور التذكارية وسط الغابات المطيرة المحيطة بالجبل.

 

8-قرية الينابيع الساخنة

هي واحد من أفضل الأماكن السياحية في لنكاوي، حيث المناظر الطبيعية والمنتجعات الصحية، التي تساعد في شفاء عدد من الأمراض المستعصية، حيث عُرفت قوة الينابيع الساخنة في الشفاء على مر العصور، وقد تم تطوير هذه الينابيع لتضم حمامات الجاكوزي، مما يجعلها وجهة مثالية لمحبي الاسترخاء والهدوء.

 

9-سوق لنكاوي الليلي

بالطبع لم تنسى لنكاوي محبي التسوق، حيث الأسواق الشعبية التي تقام أسبوعيًا في كافة الجزر، مما يمكنك من شراء المصنوعات الجلدية والملابس والحلى بأقل الأسعار، إلى جانب تناول الطعام الاندونيسي المميز مثل السمك المفرقع، والموز المقلي.

 

10-بولاو بايار بارك

هي واحدة من أفضل الأماكن السياحية في لنكاوي، حيث التنزه وسط المخلوقات البحرية، من خلال الغوص داخل أحد القوارب، مما يمكنك من مشاهدة الحديقة المرجانية والتعرف على الحياة البحرية عن قرب، وهناك ستتمكن من التقاط أجمل الصور الفوتوغرافية، لقضاء يوم مميز بصحبة أسرتك.

 

وفي النهاية عزيزي القارئ عليك أن تعلم، أن الأماكن السياحية فى لنكاوى لا تعد ولا تحصى، إلا أن ما تم ذكره هو الأفضل والأجمل على الإطلاق، كما يمكنك مشاهدة المزيد من المزارات السياحية في شتى بقاع الأرض من هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم