-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

10 من أغرب الفنادق في العالم بالصور

هناك العديد من الفنادق الموجودة في العالم، إلا أن بعض الفنادق اتسمت بالإبداع والغرابة في وقتً واحد، فهناك فنادق تحت الماء، وأخرى مصنوعة من الثلج، وهناك فنادق بدون كهرباء.. إلخ، لذا فيما يلي نقدم لك 10 من أغرب الفنادق في العالم، فتابع معنا..

 

أغرب الفنادق في العالم بالصور

كما ذكرنا مسبقًا فإن عدد الفنادق الموجودة في العالم لا يحصى، ولعل أغرب هذه الفنادق وأكثرها لفتًا للانتباه هو الآتي:

 

1-فندق الجبل الساحر

تم افتتاح هذا الفندق عام 2001 في دولة تشيلي، لـ يمنح زواره مغامرة مميزة وسط الطبيعة، فقد تم تصميم الفندق على شكل جبل مغطى بالنباتات الخضراء، وتنساب من حوله شلالات المياه، أما عن إطلالته فهي على بركان أرينال الذي يمكنك مشاهدته بسهولة من نافذة غرفتك، كما يوفر الفندق جذوع أشجار عملاقة، تم تشكيلها أحواض للمياه الساخنة، لتمنحك المزيد من المغامرة والإثارة.

 

2-فندق آيس هوتيل

تم تصميم هذا الفندق في لابلاند بالسويد، وقد خصص لمحبي الشتاء والأجواء الباردة، حيث تصل درجة الحرارة إلى 5 تحت الصفر، وهناك ستتمكن من الجلوس في غرف مصنوعة بالكامل من الثلج، هذا إلى جانب العديد من المرافق التي يوفرها الفندق، لذا إذا رغبت في قضاء وقت شتوى لا ينسى فهذا المكان هو واجهتك الأولى، بشرط إحضار الملابس الثقيلة معك.

 

3-فندق السيارات (V8)

هو واحد من أشهر وأغرب الفنادق في العالم، حيث تم إنشاء هذا الفندق في ألمانيا، ليضم جميع محبي السيارات، إذ تم تصميم كل سرير في الفندق على شكل هيكل سيارة، كما تضم الغرفة مواقف مجانية للسيارات، إلى جانب الإنترنت، وخدمات الغسيل، ومشغل الأقراص المدمجة.

 

4-فندق الزرافة مانو

تم تصميم هذا الفندق في كينيا عام 1932، وافتتح عام 1984، ليضم قطيع من الزرافات التي تم تدريبها للترحيب بالزوار، لذا عرف باسم فندق الزرافة مانو، وهناك ستتمكن من التصوير مع الزرافة أو تناول الإفطار معها وسط الطبيعة الخلابة، مما يجعله من أفضل أماكن الاسترخاء في كينيا.

 

5-فندق سالا سيلفر ماين

هو واحد من أغرب الفنادق في العالم، حيث تم بناءه على مسافة 144 مترًا تحت الأرض داخل منجم الفضة الشهير (سالا)، حيث يمكنك تناول الطعام على ضفاف أحد برك المياه المميزة، كذلك يمكن استكشاف الكهوف المظلمة، والتقاط أجمل الصور تحت الأرض.

 

6-فندق بلايا فيفا

إذا كنت تبحث عن ليلة وسط الطبيعة، فمن المؤكد أنك ستغرم بهذا الفندق المميز الموجود في المكسيك، حيث تم بناء الأسقف والجدران من القش، وقل استخدام التكنولوجيا به، كذلك يوفر الفندق رحلات في الماء، وجلسات يوجا وتأمل وسبا، للتمتع بالطبيعة إلى أقصى درجة ممكنة.

 

7-فندق مانتا ريزورت

تم إنشاء هذا الفندق في تنزانيا، ليمكنك من السباحة وسط الأسماك، حيث يضم غرف أسفل الماء، إذ يمكنك الجلوس بسريرك ومشاهدة الشعب المرجانية والأسماك من حولك، كما يضم بعض الغرف الموجودة فوق سطح الماء، حيث يمكنك الجلوس وسط الجزيرة النائية، والتمتع بالمياه الصافية.

 

8-فندق طائرة بوينج

هو واحد من أغرب الفنادق في العالم، حيث تم تأسيسه داخل طائرة بوينج 727، كما تطل نوافذ الطائرة على الغابات الشاسعة، وقد تم تهيئة الجدار الداخلي للطائرة حتى يصلح للعيش به، كما أن الغرف تضم تكييف هواء وحمام خاص، مما يمكنك من قضاء مغامرتك في راحة تامة.

 

9-فندق أدرير أميلال

هو واحد من أغرب الفنادق الموجودة في واحة سيوة بمصر، حيث يمكنك معايشة الحياة البدائية، إذ أن الفندق يمنع استخدام الهواتف النقالة والكهرباء، ويوفر لك إضاءة هادئة على ضوء الشموع، كما أن الطهي يتم عن طريق قطف الخضروات من الشجر، أما عن إطلالته فهو محاط بأشجار النخيل والبحيرات المالحة، مما يمكنك من معايشة الحياة البدوية المميزة.

 

10-فندق أركتيك تري هاوس

هو أحدى الفنادق الموجودة في القطب الشمالي، وقد تم إنشاءه على شكل مكعبات بنوافذ عريضة تطل على القطب الشمالي، حيث يمكنك الحصول على الدفء المطلوب مع الاسترخاء، والتمتع بالطبيعة والمناظر الخلابة في نفس الوقت، إلى جانب ممارسة العديد من الأنشطة التي يوفرها الفندق.

 

وفي النهاية عزيزي القارئ، عليك أن تعلم أن العالم لن يكف عن أبهارنا ابدًا، إذا اعجبتك أغرب الفنادق في العالم، ننصحك بمشاهدة أغرب تصميمات المنازل من هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم