-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

12 من أغرب المشروبات في العالم بالصور

هناك العديد من المشروبات التي نتناولها كل يوم مثل الشاي والقهوة والعصائر.. إلخ، إلا أن هناك بعض المشروبات التي ظهرت مؤخرًا في بعض البلدان، واتسمت بالغرابة بعض الشيء، لذا فيما يلي نقدم لك 12 من أغرب المشروبات في العالم.

 

أغرب المشروبات في العالم

هناك العديد من المشروبات العجيبة في العالم، إلا أن أغرب هذه المشروبات وأكثرها شهرة هو الآتي:

 

1-بيبسي بنكهة الخيار

من المؤكد أنك تناولت البيبسي من قبل، إلا أن اليابان قررت تقديم البيبسي بنكهة مختلفة بعض الشيء وهي نكهة الخيار، إذ أن مذاق هذا المشروب تمامًأ مثلًا البيبسي الممزوج بالخيار!!

 

2-مشروب الطاقة الكندي

هناك العديد من مشروبات الطاقة الموجودة في العالم، إلا أن هذا المشروب لا يمد جسمك بالطاقة والحيوية، بل على عكس المتوقع يمنحك الهدوء والاسترخاء، لذا تم تسميته بـ (البقرة البطيئة).

 

3-مشروب بذور الريحان

واحد من أغرب المشروبات في العالم، هو ذلك المشروب الذي يوجد في أمريكا اللاتينية، وتايلاند واليابان، وهو عبارة عن مشروب طاقة مصنوع من بذور الريحان التي تمنحك الانتعاش والحيوية.

 

4-مشروب ماء السلطة

من المؤكد أنك سمعت عن ماء السلطة، وقد تكون تناولته من قبل، إلا أن الغريب في الأمر هو شراء ماء سلطة جاهز بست نكهات مختلفة منها الماء والفوار، وعادة ما يقدم هذا المشروب في روسيا بسعر زهيد.

 

5-مشروب البرتقال بالجبن

البرتقال بالجبن هو واحد من أغرب المشروبات في العالم، فهو عبارة عن مزيج من عصير البرتقال الطازج والجبن الياباني الشهير، وعادة ما يقدم هذا المشروب في اليابان للسياح مع وجبة الإفطار، حيث يصل سعر الزجاجة الواحدة إلى ثلاث دولارات فقط.

 

6-مشروب الليمون بالكاري

هو واحد من ألذ المشروبات التي تقدم في الهند وبنجلاديش وباكستان، وهو عبارة عن خليط بين الليمون، والكاري الهندي ذات الطعام المميزة، وعادة ما يتم تقديمه في الفنادق لـ الترحيب بالسياح.

 

7-عصير المكسرات المشكلة

هو واحد من أغلى وأغرب المشروبات في العالم، حيث يتم تقديمه في الصين، ويصل سعر الزجاجة الواحدة إلى 19 دولار، وذلك لأنه مكون من عدة أنواع مختلفة من المكسرات باهظة الثمن.

 

8-مشروب اللحم والدجاج

هو واحد من أغرب المشروبات الموجودة في جنوب الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم خلط اللحم مع الدجاج، ويقدم كمقبلات بجانب الطعام، وقد عُرف هذا المشروب للسائحين باسم (بافلو).

 

9-عصير الذرة الأندونيسي

مع انتشار زراعة الذرة في إندونيسيا، وكثرة الصينيون الذين يعيشون هناك، قرروا إعداد مشروب غريب مصنوع من نبات الذرة المملح والمحلي، وقد لاقى هذا المشروب رواج كبيرًا خصوصًا في جنوب الصين وإندونيسيا.

 

10-مشروب مسكن للألم

أحد أغرب المشروبات في العالم، هو هذا المشروب الشبيه بأقراص الدواء، حيث تم تصميم هذا المشروب لتسكين الآلام، إذ احتوت التركيبة الخاصة به على بعض المسكنات، وتم تقديمه بعدة نكهات مختلفة في هولندا، وقد لاقى شهرة كبيرة بعد أن حاز على إعجاب الكثيرون.

 

11-عصير الزيتون الصيني

هو واحد من أغلى وأغرب المشروبات في العالم، حيث تم تصنيعه من الزيتون، ويصل سعر الزجاجة الصغيرة منه إلى 8 دولارات، وقد حاز على إعجاب الكثيرون في هونج كونج، نظرًا لمذاقه الشهي القريب من طعم الزيتون المخمر.

 

12-مشروب الماء الأسود

الماء هو سر الحياة، الذي لا يمكن الاستغناء عنه، لذا قررت الفنادق الإنجليزية تقديم الماء بصورة مختلفة، حيث قامت بمزج الماء الفاتر مع بعض النكهات السوداء مثل الخروب والشوكلاتة، مما اضفى له مذاق مختلف ومميز.

 

كانت هذه هي أغرب المشروبات في العالم، إذا أعجبك المقال، وترغب في التعرف على أغرب الأطعمة في العالم اضغط هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم