-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

شاهد 14 صورة لـ أغرب تصميمات الأحذية في العالم

الحذاء هو دليل الأناقة الذي يؤثر في كل ما ترتديه، إذ أن طريقة تنسيقه عادة ما توحي بالكثير حول الشخصية، لذا يهتم الكثيرون بتصميمات الأحذية الحديثة والمختلفة، إلا أن بعض التصميمات قد اتسمت بالغرابة بدرجة لا توصف، لذا فيما نقدم أغرب تصميمات الأحذية في العالم.

 

أغرب تصميمات الأحذية في العالم

هناك عدد كبير من الأحذية الغريبة التي يمكنك مشاهدتها، إلا أن أكثرها إثارة للانتباه هو الآتي:

 

1-حذاء البوكيمون

تم تصميم هذا الحذاء لعشاق لعبة البوكيمون الشهيرة، وهو عبارة عن حذاء نسائي ذو كعب عالى جدًا، ويضم بداخله لعبة الاتاري الشهيرة (البوكيمون)، وقد تم تصميمه بصورة غريبة وملفتة للأنظار.

 

2-الحذاء القفاز

إذ كنت تعاني من البرد القارص في الشتاء، وقد تجمدت أطراف قديمك، فلما لا ترتدي القفازات في قدميك ؟ لذا قام أحد المصممين باختراع حذاء من الجلد على شكل قفازات لتدفئة القدمين، في ليالي الشتاء الباردة.

 

3-حذاء الحوافر

هل ترغب في إثارة الرعب في نفوس أحد الأشخاص، إذا إليك حذا الحوافر، فهو عبارة عن حذاء شبيه بحوافر الماعز، ذو كعب على شكل مسدس، وقد أراد المصمم أن يجمع في هذا التصميم بين الموت والتحنيط، إلا أنه قد يصلح لأحد العصابات الفكاهية في أفلام الكارتون.


4-حذاء البوكسنج


واحد من أغرب تصميمات الأحذية، هو هذا الحذاء الذي صمم خصيصًا لمحبي الملاكمة الراغبين في ركل لخصوم بالقدم بدلًا من اليد، فقد قام هذا المصمم باستخدام قفازات البوكسنج في اليدين بدلًا من القدمين !!

 

5-حذاء الساكسوفون

هو واحد من أجمل وأغرب تصميمات الأحذية في العالم، حيث تم ابتكاره لعشاق الموسيقى، وتحديدًا عشاق الساكسوفون، فقد تم تصميمه على شكل هذه الآلة بحيث تكون الفوهة مفتوحة من الأمام مظهرة أصابع القدمين.

 

6-الحذاء المضيء

هل ترغب في الذهاب إلى طوكيو والعيش وسط صخب المدينة المليئة بالأنوار، إذا الحل في هذا الحذاء الذي خصص لمحبي الصخب، حتى تتمكن من الاستمتاع بالإضاءة القوية والسير وسط الطرق وأنت ترتدي أحد الحفلات في قدميك.

 

7-حذاء التمساح

هو واحد من أغرب تصميمات الأحذية التي تجعلك تشعر بأنك أقوى مما أنت عليه بالفعل، وهي طريقة رائعة لإعادة تدوير الأحذية الرياضية التي عادةً ما يتم إلقاؤها بعيدًا بعد أن تتهالك مع كثرة الأستخدام.

 

8-الحذاء الفضائي

تم تصميم هذا الحذاء للتعبير عن المرأة القوية لدرجة ارتداء كائن فضائي في قدمها !! فقد تم تصميمه من بعض المواد الغريبة والغير مريحة على الأطلاق، كما ضم بعض الأشرطة البلاستيكية الشفافة لهدف غير معروف.

 

9-حذاء الموز

تم استلهام فكرة هذا الحذاء من قشر الموز، حيث تنزلق قدمك بداخله لتفاجأ بمدى الراحة والسرور الذي تستمتع به وأنت ترتدي هذا الحذاء، في الواقع لا نعلم ما إذا تم تصميمه للمنزل مع أحد البيجامات المبهجة، أم للخروج والانزلاق وسط سخرية الأخرين.

 

10-حذاء العنكبوت

تم تصميم هذه الأحذية لعشاق العناكب في العالم، وفي الواقع نحن لا نعلم ما إذا كان هذا العنكبوت حقيقي أم لا، إلا أنه من المؤكد أن هذا الحذاء سيلفت انتباه القطط الضالة والطيور التي ستلتف حوله محاولة التهام هذا العنكبوت الكبير.

 

11-حذاء المكعبات

هو واحد من أغرب تصميمات الأحذية التي يمكنك صناعتها في المنزل بسهولة باستخدام مسدس الشمع، ولكن أحرص إلا يرى الأطفال ما تفعله بمجموعة الألعاب الخاصة بهم حتى لا ينقضون عليك وهم ثائرين.

 

12-حذاء العلكة

هل عانيت يومًا من التصاق أحد العلكات في حذائك، من المؤكد أن مصمم هذا الحذاء قد مر بهذه التجربة وشعر ببعض الاستمتاع، لذا قرر أن يخوضها كل يوم من خلال هذا التصميم، الذي يمنحك هذا الشعور بشكل يومي متكرر.

 

13-حذاء الدبابة

الكعب العالى هو واحد من أجمل التصميمات التي تلفت انتباه النساء دائمًا، ولكن هل ترغب أحدهم في ارتداء أحد الدبابات في قدمها، في الواقع لا أعلم كيفية السير بهذا الشيء، ولكن المميز به هو امتلاك أحد الأسلحة الفتاكة، إذا حاول أحدهم أن يغضبك.

 

14-حذاء الأسلاك

تم تصميم هذا الحذاء لإبراز القدمين بصورة جذابة، ولكنه في الواقع فشل في اختيار التصميم، حيث قام بتصميمه من عدة أسلاك تم تداخلها ساويًا لتشكل حذاء عجيب يعتبر من أغرب تصميمات الأحذية في العالم.

 

وبعد التعرف على أغرب تصميمات الأحذية في العالم، نتمنى أن نكون قد تمكنا من رسم البسمة على شفاهك ولو لدقائق محدودة، وإذا أعجبك المقال وترغب في التعرف على المزيد من العجائب والغرائب اضغط هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم