-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

5 من أجمل الأماكن السياحية في ثون السويسرية بالصور

مدينة ثون هي واحدة من أهم وأجمل المدن الموجودة في سويسرا، حيث المناظر الطبيعية الخلابة، والقلاع الشاهقة، وجبال الألب الذي تمنحها مزيد من الرقي والجمال، لذا يقصدها الكثيرون بهدف الأستجمام وقضاء بعض الأوقات الممتعة، وفيما يلي نقدم لك 5 من أجمل الأماكن السياحية في ثون..

 

أجمل الأماكن السياحية في ثون

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها في ثون، إلا أن أجمل هذه الأماكن وأكثرها شهرة هو الآتي:

 

1-قلعة ثون

تضم قلعة ثون العديد من القطع الأثرية الهامة التي يرجع تاريخها إلى القرون الوسطى، كما تتميز بإطلالة خلابة على الجبال والبحار، إلى جانب تصميمها المعماري الفاخر، وهناك ستتمكن من الاستمتاع بالطبيعة والتقاط أفضل الصور التذكارية مع التعرف على تاريخ ثون في نفس الوقت.

 

2-بحيرة ثون

هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في ثون، حيث الطبيعة الخلابة، والمياه الفيروزية النقية، التي تحيطها الجبال لتكون لوحة فنية مميزة، لن تراها كثيرًا في حياتك، وهناك ستتمكن من التجول وسط الطبيعة ومشاهدة القرى الساحرة، إلى جانب ممارسة بعض الأنشطة، مما يضمن لك أمسية رومانسية لا تنسى.

 

3-قلعة شادو

هي واحدة من أجمل القلاع الموجودة وسط حديقة كبيرة، حيث تتميز القلعة بطرازها المميز وأجوائها الساحرة، حيث يمكنك تناول الطعام السويسري المميز في مطعم القلعة، كما يمكنك التنزه في شادو بارك، وقضاء وقت ممتع وسط المساحات الخضراء، مما يجعلها الخيار الأمثل لعشاق الهدوء والاسترخاء.

 

4-البلدة القديمة

هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في ثون، حيث الساحات الشاسعة والأزقة الخلابة التي يرجع تاريخها إلى القرون الوسطى، كما تضم البلدة عدد كبير من المعالم السياحية وأشهرهم ميدان قاعة المدينة، وهناك ستتمكن من احتساء مشروبك المفضل، والتعرف على تاريخ المدينة عن قرب، كذلك ستتمكن من التقاط بعض الصور المميزة.

 

5-متحف التاريخ

هو متحف فاخر تم تأسيسه لعرض تاريخ سويسرا، حيث يضم العديد من الأسلحة والدبابات القديمة والحديثة، حيث يمكنك التعرف على على الوسائل القتالية التي كانت تستخدم في الماضي، وتشاهد المدرعات والمركبات التي يرجع تاريخها إلى الحرب العالمية الثانية، لذا إذا كنت من المهتمون بالتاريخ، فهذا المتحف سيكون واجهتك الأولى.

 

وبعد انتهاء جولتك في أجمل الأماكن السياحية في ثون، ننصحك باختتام رحلتك في متحف الألعاب، الذي يضم عدد كبير من الدمى والألعاب التي يرجع تاريخها إلى عام 1850، حيث يمكنك التعرف على وسائل المرح القديمة، وقضاء وقت ممتع. للتعرف على المزيد المدن السياحية في سويسرا اضغط هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم