-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

5 من أجمل الأماكن السياحية في انترلاكن بالصور

انترلاكن هي واحدة من أجمل المدن السويسرية التي تتميز بـ البحيرات والجبال الخلابة، التي تخطف القلوب والأنظار، مما يجعلها واجهة سياحية هامة لمحبي الطبيعة، لذا فيما يلي نقدم لك 5 من أجمل الأماكن السياحية في انترلاكن، فتابع معنا..

 

أجمل الأماكن السياحية في انترلاكن

تتميز مدينة انترلاكن باحتوائها على العديد من المزارات السياحية الهامة، ولعل أجمل هذه المزارات وأكثرها جذبًا للسياح هو الآتي:

 

1-بحيرة برينز وثون

تتميز انترلاكن بموقعها المتميز بين بحيرتين شهيرتين، وهما بحيرة ثون، وبحيرة برينز، اللاتي يتميزن بالشواطئ الخلابة، والمياه الزرقاء الصافية، وهناك ستتمكن من ركوب الـ (جيت بوت)، والتنزه وسط المياه في تجربة فريدة من نوعها، إلى جانب مشاهدة القلاع والحصون التي تحاوط بحيرة ثون، ومشاهدة القرى الخشبية الموجودة في بحيرة برينز، مما يضمن لك أمسية شاعرية لا تنسى.

 

2-كهف سانت بيتوس

تم تسمية هذه الكهف، وفقًا لأسطورة قديمة تحكى عن القديس (سانت بيتوس)، الذي قام بطرد التنانين من هذه الكهوف، وبصرف النظر عن مدى صحة هذه الأسطورة، تعتبر كهوف سانت بيتوس واحدة من أجمل الأماكن السياحية في انترلاكن، حيث يمكنك مشاهدة جمال هذه الكهوف والوصول إلى أعلى الشلالات لالتقاط أجمل الصور التذكارية.

 

3-منطقة يونغفراو

تتميز منطقة يونغفراو بجمال خلاب من الصعب أن تراه في حياتك، وذلك لأنها تضم ثلاث قمم جبال شهيرة، وهي قمة (إيغير، مونش، يونغفراو)، إذ يصل ارتفاع الجبل في هذه المنطقة إلى 3,454 متر، ومن أعلى ستتمكن من مشاهدة الثلوج المتطايرة في مشهد قليلًا ما تراه في حياتك، لذا عادة ما ينصح بهذا المكان لمحبي المغامرة، وعشاق تسلق الجبال.

 

4-جبل هاردير كولم

بالرغم من كثرة الجبال الموجودة في انترلاكن، إلا أن جبل هاردير كولم يتميز عن باقي الجبال نظرًا لقربه إلى المدينة وسهولة تسلقه، حيث يستغرق الأمر ساعتين فقط للوصول إلى القمة، التي تمكنك من رؤية المدينة من أعلى ومشاهدة البحيرات والمناظر الطبيعية المذهلة، وقد ترى بعض الخنازير البرية والغزلان أيضًا، لذا تعد جبال هاردير كولم واحدة من أجمل الأماكن السياحية في انترلاكن، خصوصًا لمحبي المغامرة والطبيعة.

 

5-قلعة اوبرهوفن

هي واحدة من أجمل القلاع التي يمكنك مشاهدتها في انترلاكن، حيث تتميز بموقعها الفريد على ضفة بحيرة ثون، وسط المناظر الطبيعة الجميلة، كما تضم متحف مميز يضم العديد من الأثار التي تمتد إلى القرن السادس عشر، أما إذا كنت ترغب في تجربة حياة الرفاهية، ننصحك باستئجار أحد الغرف في القلعة لقضاء ليلة لن تنساها في حياتك.

 

وفي النهاية عزيزي القارئ بعد أن تقوم بزيارة أجمل الأماكن السياحية في انترلاكن ننصحك بممارسة رياضة ركوب المظلات، حيث يمكنك مشاهدة جمال المدينة من أعلى، والقيام بتجربة جديدة، ومميزة في أن واحد. وإذا أعجبك المقال يمكنك التعرف على أفضل المزارات السياحية في مدينة ثون السويسرية من هنا.. 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم