-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

6 من أغرب الكيكات في العالم بالصور

هناك العديد من تصاميم الكيك التي ظهرت مؤخرًا وأعُجب بها الكثيرون، حتى بات البعض يطلب تصاميم معينة سواء لبعض الأحتفالات، أو لإهدائها للأصدقاء، وفي وسط هذه الطلبات جاءت بعض التصاميم التي اتسمت بالغرابة بعض الشيء، لذا فيما يلي نقدم لك 6 من أغرب الكيكات في العالم.

 

أغرب الكيكات في العالم

هناك العديد من أشكال الكيك الموجودة في العالم، إلا أن أغرب هذه الأشكال هو الآتي:

 

1-كيكة الخضروات

هل تتبع حمية غذائية، وترغب في تناول الكيك دون الشعور بالذنب؟ إذا فالحل في كيكة الخضروات، حيث يتم صُنع هذه الكيكة في اليابان من خلال مزج الخضروات مع القليل من فول الصويا لخلق ملمس اسفنجي، ويتم تزيينها بالتوفو أو الجبن الكريمي ولكنها في النهاية ستظل كيكة حتى لو بدت صحية للوهلة الأولى.

 

2-كيكة الموت

قرر زوجان أمريكيان أبهار ضيوفهم من خلال تقديم كيكة الموت في حفلة الزفاف، فقد صنعت العروس هذه الكيكة لزوجها المحب لأفلام الرعب، حيث وضعت رأسهم فوق الكعكة بصورة مخيفة وواقعية في نفس الوقت، وبالرغم من أن هذا التصميم حاز على إعجاب الكثيرون، إلا أنها ستظل واحدة من أغرب الكيكات في العالم.

 

3-كيكة العروس

تم تصميم هذه الكعكة لعروس تعيش في تكساس ليلة زفافها، فقد كانت تتوق إلى الحصول على دمية لنفسها بالحجم الطبيعي، واغتنمت الفرصة يوم زفافها، ليتم صُنع نسخة طبق الأصل لها بالحجم الطبيعي بفستان الزفاف، ولكن من الكيك !!

 

4-كيكة البقدونس

إذا كنت تعتقد أن كيكة السلطة من أغرب الكيكات في العالم، فما رائيك بكيكة المكون الرئيسي بها هو البقدونس مع القليل من النعناع وبعض السكر، قد تبدو هذه الكيكة عجيبة قليلًا، ولكن ربما يكون مذاقها طيب بعض الشيء.

 

5-كيكة الطماطم

هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يحبون الطماطم، ولكن هل يصل الأمر إلى تناول كيك مصنوع من حساء الطماطم ؟، ظهرت هذه الكيكة في عشرينيات القرن الماضي، وقد تم خلط الطماطم مع بعص القرنفل والقرفة والزبيب، وبالرغم من أن مذاقها لا يبدو جيدًا، إلا أن شكلها المميز قد يجعلك تقبل على تناولها بشهية كبيرة لـ تتلقى صدمة المذاق.

 

6-كيكة الماء

هي واحدة من أشهى وأغرب الكيكات في العالم، حيث يتم تقديمها في كوكب اليابان الشقيق، ويتهافت الناس على تجربة هذه الكيكة، في الواقع لا أحد يعلم سر تصنيعها، وكل ما نعرفه، أنها تخلط بالقليل من الحمص وفول الصويا، وشراب السكر البني، أما عن سحر هذه الكيكة، فأنه يكمن في أنها تختفي في خلال ثلاثين دقيقة إذا لم تقوم بتناولها سريعًا.

 

وفي النهاية عزيزى القارئ نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال على إعجابك، وتشاركنا بعض الكعكات الغريبة التي رأيتها في حياتك. إذا أعجبتك أغرب الكيكات في العالم، وترغب في التعرف على أغرب الأطعمة في العالم اضغط هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم