-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

7 من أخطر الكتب في العالم أشهرها شمس المعارف

 

القراءة هي غذاء العقل، الذي يخطفك من أرض الواقع ليسرح بك بعيدًا في عالم الخيال، إلا أنه مع كثرة الكتاب في العالم  ظهر العديد من الكتب الخطيرة التي تبث السم في عقول القارئ، لذا كان علينا أن نقدم لك اليوم 7 من أخطر الكتب في العالم، فتابع معنا..

 

أخطر الكتب في العالم

هناك الألاف من الكتب التي تنشر كل يوم في شتى بقاع الأرض، إلا أن أكثر هذه الكتب خطورة هو الآتي:

 

1-كتاب الموتى (نيكرونوميكون)

هو كتاب من تأليف الكاتب الأمريكي (هوارد فيليبس لافكرافت)، الذي اشتهر بمؤلفاته في مجال الرعب، ويتناول هذا الكتاب فكرة خيالية تدور حول استحضار الكائنات المتوفاة منذ زمن بعيد، وقد دارت العديد من الأساطير والخرافات حول هذا الكتاب، لذا تم منعه في كثير بلدان العالم.


 

2-كتاب الموت الرحيم

هو واحد من أخطر الكتب في العالم، التي كتبها (جيمس هاردن)، وتكمن خطورة هذا الكتاب في حث الناس على الانتحار، كما يضم عدة وسائل مختلفة للانتحار، من ضمنها أكثر من 90 نوع من السموم التي تؤدي إلى القتل بسهولة، وللأسف تسبب هذا الكتاب في انتحار عدد كبير من الشباب، مما أدى إلى حظره في جميع بلدان العالم.

 

3-كتاب مطرقة الساحرات

تم تأليف هذا الكتاب عام 1468، من قبل (هاينريش كرامر)، وقد تناول هذا الكتابة عدة موضوعات مختلفة حول محاكمة الساحرات التي كانت تتم في أوروبا بالعصور الوسطى، ويهاجم الكتاب كل من يعارض السحر بصورة مباشرة، كما يزعم أن أغلب السحرة من النساء، وتكمن خطورة هذا الكتاب في الدعوى الصريحة لممارسة السحر.



4-كتاب الجامعة

هي رواية تتحدث عن شاب يعيش تجربة صعبة، تدفعه إلى خطف أحدى فتيات الجامعة، ليتحدث معها طوال اليوم، حتى يتسبب في موتها بالنهاية، وقد تم تصنيفه ضمن أخطر الكتب في العالم، بعد أن عثر عليه مع السفاح الشهير الملقب بـ (جزار كينيسس)، كما وجد أيضَا مع السفاح (كريستوفر)، الذي قام باغتصاب وقتل العديد من الفتيات، لذا اعتبر من الكتب المحرضة على القتل.

 

5-كتاب ظلال على جدران الموت

تم تأليف هذا الكتاب عام 1863 على يد عالم الكيمياء الشهير (روبرت سي كيدزي)، ويحتوى هذا الكتاب على العديد من الأفكار المحرضة على الانتحار، أما عن خطورته الحقيقة فتكمن في موت كل من قراءه، وذلك بعد أن قام الكاتب بطلاء أوراق الكتاب بمادة الزرنيخ، مما تسبب في مقتل كل من استنشقه، ولم يتبقى من هذا الكتاب الآن سوى نسختين، تم وضعهم في أحد المتاحف الأمريكية تحت حراسة مشددة.


6-كتاب بروتوكولات حكماء صهيون

هو واحد من أشهر الكتب السياسية في العالم، وقد تم نشره عام 1903، وترجم إلى عدة لغات مختلفة، نظرًا إلى خطورة محتواه، حيث تناول الكتاب بعض المخططات الصهيونية والماسونية، التي تمكن الصهاينة من السيطرة على العالم، وتدميره بكل سهولة.

 

7-كتاب شمس المعارف

هو واحد من أخطر الكتب في العالم، وذلك لما تناوله من تعويذات، وأحاديث عن التواصل مع الجن، وكيفية تسخيره، كما تناول عدد كبير من الرموز والشفرات الغير مفهومة، لذا تم منع تداول هذا الكتاب نظرًا للضرر الذي قد يقع لصاحبه عند استخدامه، إلا أن هناك بعض النسخ المغلوطة المتوفرة منه في وقتنا الحالي.

في النهاية عليك أن تعلم عزيزي القارئ أن هذه الكتب قد تسببت في ضرر كبير لكل من أطلع عليها، لذا تم تصنيفها ضمن أخطر الكتب في العالم، ولا ينصح بقرائتها أبدًا، إذا أعجبك المقال، وترغب في التعرف على أغرب الكتب في العالم اضغط هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم