-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

9 من أجمل المدن الآسيوية بالصور

أسيا هي القارة الأفضل لقضاء شهر العسل، وذلك لما تضمه من مناظر طبيعية خلابة، وأسعار مناسبة مما يمكنك من توفير بعض النفقات، والتمتع بالهدوء والاسترخاء، لذا فيما يلي نقدم لك 9 من أجمل المدن الآسيوية لتختار الأنسب لك.

 

أجمل المدن الآسيوية

هناك عدد كبير من المدن الآسيوية التي تضم العديد من المزارات السياحية الهامة، إلا أن أجمل هذه المدن وأكثرها جذبًا للعرسان هو الآتي:

 

1-سنغافورة

بالرغم من عدم شهرة سنغافورة السياحية في الماضي، إلا أنها تحولت مع الزمن إلى واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل، حيث تتميز بالمناظر الطبيعية الخضراء الممتزجة مع المباني الحديثة بطريقة مبهرة، هذا إلى جانب عدد من المحميات الطبيعية وحدائق الحيوان، وبالطبع لم تخلو هذه المدينة من بعض المنتجعات السياحية التي تمنحك الأجواء الرومانسية التي تبحث عنها.

 

2-سيرلانكا

سيرلانكا هي واحدة من أجمل المدن الآسيوية التي تتميز بالمناظر الطبيعية وحقول الشاي الخضراء، إلى جانب عدد من الأماكن الأثرية الهامة، مما يجعلها واجهة مثالة لمحبي الهدوء والتاريخ في نفس الوقت. للتعرف على أهم الأماكن السياحية في سيريلانكا اضغط هنا..

 

3-اندونسيا

اندونيسيا هي مدينة المناظر الطبيعة التي تحظى بمكانة مميزة، منحتها العديد من المناظر الطبيعية، ولعل أشهر الأماكن لقضاء شهر العسل في اندونيسيا، هي منتجعات كوتا، وجزيرة بالي التي تتميز بجمالها الخلابة والأماكن السياحية المميزة التي يمكنك مشاهدتها من هنا..

 

4-اليابان

بالطبع نحن جميعًا نعلم مدى روعة اليابان من حيث الهندسة المعمارية الحديثة، والمناظر الطبيعية والحدائق والمنتزهات، إذ تعد اليابان واحدة من أجمل المدن الآسيوية نظرًا لما تتمتع به من جبال شاهقة ومباني مميزة، وقصور ومعابد، وهناك ستتمكن من التنزه في عدة أماكن مختلفة، بالإضافة إلى زيارة أكبر الأسواق التجارية، وشراء كل ما تبحث عنه من كافة العلامات التجارية الشهيرة.

 

5-تايوان

تشتهر مدينة تايوان بناطحات السحاب، والساحات العامة والأسواق، وهناك ستتمكن من التنزه ومشاهدة المناظر الطبيعية، كما يمكنك تسلق قمة يوشان، والذهاب في بعض رحلات التخييم، الأمر الذي يجعلها الوجهة المثالية لمحبي المغامرة والإثارة.

 

6-كمبوديا

تتميز كمبوديا بأنها واحدة من أجمل المدن الآسيوية التي يمكنك الذهاب إليها بقليل من المال، والتمتع بالمناظر الطبيعية والبحيرات المنتشرة في كافة أرجاء البلاد، وهناك ستتمكن من زيارة معبد الفضة، والقصر الملكي، وغيرها من الأماكن المميزة التي تضمن لك التقاط أفضل الصور التذكارية.

 

7-شنغماي

هي واحدة من أجمل المدن الجبلية الموجودة في تايلاند، حيث تتميز بالطبيعة البكر والزهور المتفتحة، وهناك ستتمكن من زيارة العديد من المزارات السياحية إلى جانب تناول الطعام التايلاندي المميز، وركوب الأفيال، مما يضمن لك رحلة مميزة لن تنساها ابدًا، كذلك يمكنك زيارة مدينة بانكوك ومشاهدة جمالها الخلاب، الذي يمكنك التعرف عليه من هنا..

 

8-لاوس

لاوس هي أرض الحياة والمغامرة، التي تتميز بعدد من الكهوف، والمسارات الخضراء الموجودة وسط الجبال، حيث يمكنك التنزه، والحصول على بعض المرح في آن واحد، كما يمكنك تناول بعض المأكولات الأسيوية التي تتميز بها هذه المدينة، إلى جانب التعرف على السكان المحليين المعروفين بحسن ضايفتهم، مما يضمن لك قضاء رحلة مميزة بصحبة شريك/ة حياتك.

9-بوراكاي

بوراكاي هي واحدة من أجمل جزر الفلبين، المشهورة بالمياه الزرقاء والرمال الذهبية، وهناك ستتمكن من ممارسة بعض الأنشطة المائية، مثل التزلج على المياه والسباحة، إلى جانب زيارة الأندية الفنية، وتناول الطعام الفلبيني المميز، مما يمكنك من قضاء أفضل الأوقات في أحسن شواطئ عالم، كذلك يمكنك زيارة بعض جزر الفلبين الآخرى، والتي يمكنك التعرف عليها من هنا..

 

وبعد التعرف على أجمل المدن الآسيوية، إذا أعجبك المقال، وترغب في التعرف على أجمل مدن العالم اضغط هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم