-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل داخل مصر وخارجها

قبل الفرح بعدة شهور تبدأ كل عروس في التخطيط لشهر العسل، وترغب في الذهاب إلى أفضل الأماكن لقضاء وقت ممتع وشيق بصحبة شريك حياتها، لذا في هذا المقال نقدم لكي أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل داخل مصر وخارجها.

 

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل

هناك عدد كبير من الأماكن التي يمكنك السفر إليها في شهر العسل، إلا أن أفضل هذه الأماكن هو الآتي:

 

أولًا: أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل داخل مصر

هناك عدد كبير من الأماكن التي يمكنك السفر إليها داخل مصر، مما يثير الحيرة في نفوس الكثيرين، لذا فيما يلي ستتعرفون على أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل:

 

1-الغردقة

الغردقة هي عاصمة البحر الأحمر، وواحدة من أجمل مدن مصر المشهورة برياضة الغوص ومشاهدة الشعب المرجانية، ولعل أهم ما يجذب إليها المسافرون هو درجة الحرارة المعتدلة، وشواطئها المميزة، كما تضم الغردقة العديد من المنتجعات التي قد ترغب في زيارتها مثل سهل حشيش والجونة ومجاويش.

كذلك يوجد في الغردقة مجموعة كبيرة من الفنادق لقضاء شهر العسل، من ضمنها فندق كونتيننتال الغردقة، الذي يضم مجموعة من الأماكن المتميزة لممارسة رياضة الغوص والتمتع بالألعاب المائية، إلى جانب شاطئ خاص ومسبح يمنحك أعلى درجات الخصوصية.

ويعد فندق تروبيتل سهل حشيش واحد أيضًا من الفنادق المميزة، حيث يوفر لك الفندق ساونا وجيم إلى جانب عدد من المسابح الخارجية، والغرف المجهزة على أعلى مستوى، كما يمتاز الفندق بإطلالة مميزة على ساحل البحر الأحمر المعروف بمياهه النقية ورماله الذهبية، أما عن أفضل اماكن الخروج فى الغردقة فيمكنك التعرف عليها من هنا..

 

2-دهب

دهب هي أحدى مدن جنوب سيناء المعروفة برحلات السفاري، والجو البدوي المحبب لنفوس الكثيرين، حيث تضم مجموعة كبيرة من المناطق السياحية أشهرها منطقة نبق وأبو جالوم، إلى جانب عدد من الأماكن السياحية المميزة التي يمكنك التعرف عليها من هنا، ولعل أهم ما يميز دهب بالنسبة لمحبي المغامرة هو ركوب الأمواج والقفز بالمظلات، حيث تحيطها الجبال من عدة اتجاهات مسببة سرعة الرياح مما يجعلها مكان مناسب لممارسة العديد من النشاطات.

أما عن أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل، فينصح بـ فندق تروبيتل دهب اواسيز، الذي يمتاز بإطلالته الرائعة، وغرفة المجهزة على أعلى مستوى، إلى جانب توفير موقف سيارات مجاني في حالة الرغبة في السفر بالسيارة، بالإضافة إلى الجيم والسبا، والمسابح الخارجية.

كما يمكنك الإقامة في منتجع سويس ان دهب الذي يعد أفضل فنادق دهب، حيث يضم جيم وسبا ومركز للغوص، كما يقدم لك خدمة واي فاي مجانية، وينظم رحلات السفاري إلى جانب خدمات التنقل إلى وسط المدينة، وبالطبع يضم شاطئ خاص ومسبح خارجي.

 

3-شرم الشيخ

تعتبر مدينة شرم الشيخ من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في مصر، حيث يمكنك ممارسة رياضة الغوص المشهورة في البحر الأحمر، كذلك يمكنك زيارة العديد من المناطق السياحية مثل: خليج القرش، وخليج نعمة ورأس محمد ومحمية نبق، كما تضم مجموعة من المتاحف والمعالم الآثرية مثل كنيسة السمائيين، ومسجد السلام، ومتحف شرم الشيخ، وغيرها من المعالم التي قد ترغب في زيارتها، والتقاط بعض الصور التذكارية بها.

أما عن أفضل فنادق شرم الشيخ، فتضم فندق تروبيتل نعمة باي الذي يحتوي على ملاهي مائية وعدد لا بأس به من المطاعم المميزة بجوار السبا والجيم، وخدمة الواي فاي المجانية، وبالطبع لم يغفل الفندق عن أهم رياضات شرم الشيخ، حيث يضم مركز غوص مجهز على أعلى مستوى، كما يقدم مجموعة من البرامج الترفيهية اليومية.

كذلك فندق هيلتون شاركس باي يعد واحد من أفضل فنادق شرم الشيخ، حيث يقدم لك 13 مطعم وبار لتناول أشهى المأكولات، إلى جانب خدمة الواي فاي المجانية والجيم والمساج، ومركز الغوص، ولعل أهم ما يميز هذا الفندق موقعه المثالي بالقرب من مطار شرم الشيخ الدولي، مما يسهل عملية التنقل أثناء السفر خصوصًا مع عدم توفر سيارة.

 

ثانيًا: أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل خارج مصر

أما إذا رغبت في قضاء شهر عسل خارج مصر، فيمكنك زيارة أحد الدول التالية:

 

1-بالي

بالي هي إحدى جزر إندونيسيا، التي تتميز بالمناظر الطبيعية والغابات الخضراء التي تجعلها مقصد لمحبي الطبيعة والاستجمام، مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل، حيث تضم مجموعة من الشواطئ الرائعة، إلى جانب مجموعة من الشلالات أشهرهم شلال شامبوهان، كذلك تحتوي على العديد من الغابات والحدائق التي تمكنك من مشاهدة الحيوانات النادرة، والتمتع بمغامرة لا مثيل لها، هذا إلى جانب عدد من الأماكن السياحية المميزة التي يمكنك مشاهدتها هنا..

ولعل أفضل أفضل أماكن الإقامة في بالي، هي منتجع غراند بالي الذي يقع على بعد ثلاثين دقيقة من فندق بالي الدولي حيث يضم مجموعة من الغرف الفندقية المجهزة على أعلى مستوى إلى جانب مسبح خارجي وواي فاي مجاني، كما يمتاز الفندق بقربه من النادي الريفي وملعب بالي للجولف، وجراند بالي بيتش كلوب، مما يمكنك من التنزه بسهولة وزيارة هذه الأماكن المميزة.

 

2-المالديف

المالديف هي واحدة من أفضل الدول لقضاء شهر العسل، وهي إحدى دول قارة آسيا التي تضم العديد من الجزر المرجانية، المطلة على المحيط الهندي حيث المناظر الطبيعية الخلابة التي تخطف القلوب، كما تضم مجموعة من المنتجعات السياحية المميزة، ولعل أهم ما يميز المالديف هي المناظر الطبيعية التي تحيطها من كل جانب مما يمنحك أجواء رومانسية مميزة.

أما عن أفضل أماكن الإقامة في المالديف فتشمل منتجع وسبا بارادايس آيلاند، حيث يضم واحد من أجمل فنادق المالديف المجهزة على أعلى مستوى، ولعل التوجه إلى الفندق عن طريق القارب السريع هو بداية مبشرة لرحلة سعيدة في واحدة من أجمل جزر العالم.

كذلك يمكنك الإقامة في منتجع صن آيلاند الذي يقع بالقرب من مطار مالي الدولي، ويوفر لك مجموعة من الغرف الفندقية المجهزة، إلى جانب خدمة الواي فاي المجاني ومجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات التي تقدم الطعام الآسيوي المميز.

 

3-تركيا

تعتبر تركيا واحدة من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل، وذلك لـ تنوعها الثقافي والحضاري الذي يجذب إليها الكثيرون حيث تضم مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية إلى جانب العديد من المواقع التاريخية التي تخطف الأنظار مما يجعلها وجهة سياحية هامة للكثيرين من محبي الفنون والثقافة.

ولعل أفضل مكان  للإقامة في تركيا هو فندق ماربل الذي يبعد عن مطار أتاتورك مسافة 20 كيلو متر فقط، حيث يضم الفندق واحدًا من أفضل المطاعم الواقعة على مضيق البسفور، إلى جانب توفير خدمة الواي فاي المجانية والحمام التركي، والسبا، وبالطبع المسبح الداخلي والغرف المجهزة، أما إذا كنت ترغب في الإقامة بأسطنبول فيمكنك التعرف على أجمل المزارات الموجودة بها من هنا..

 

وفي النهاية عزيزى القارئ عليك أن تعلم أنه من الصعب رصد كل البلاد السياحية في مكان واحد، إلا أن ما تم ذكره ما هو إلا أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل داخل مصر وخارجها، ويمكنك التعرف على المزيد من الأماكن السياحية في العالم كله من هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم