-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

5 من أجمل مدن كمبوديا بالصور

كمبوديا هي واحد من أجمل الدول الآسيوية، التي تجذب ألاف السياح من شتى بقاع الأرض، للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والمعابد التاريخية، إلى جانب زيارة الشواطئ والبحيرات وممارسة رياضة السباحة، مما يجعلها الوجهة المثالية لمحبي الطبيعة، لذا فيما يلي نقدم لك 5 من أجمل مدن كمبوديا.

 

أجمل مدن كمبوديا

هناك العديد من المدن السياحية المميزة في كمبوديا، إلا أن أجمل هذه المدن وأكثرها جذبًا للسياح هو الآتي:

 

1-بنوم بنه

هي عاصمة كمبوديا وأهم مدنها التي تضم العديد من المتاحف التاريخية والأثرية، وأشهرهم المتحف الوطني، وهناك ستتمكن من مشاهدة القصر الملكي، والتمتع بهذه البلدة الحيوية المكتظة بالدراجات النارية والسيارات، كذلك يمكنك حضور المهرجان السنوي للماء الذي يقام كل عام في شهر نوفمبر، مما يمنحك المزيد من المرح والرفاهية.

 

2-باتامبانغ

هي واحدة من أجمل مدن كمبوديا، حيث المباني الاستعمارية القديمة، والشواهد والمعابد التاريخية، وهناك ستتمكن من مشاهدة القرى الريفية والاستمتاع بالهدوء المحاط بحقول الأرز، مما يجعلها المكان الأنسب لمحبي الاسترخاء والأبتعاد عن صخب المدينة.

 

3-كامبوت

إذا كنت من عشاق التاريخ، فتأكد أنك ستجد ضالتك فهذه البلدة النهرية المميزة، حيث تضم العديد من الأماكن التاريخية والشواهد القديمة، التي تحكي لك تاريخ كمبوديا وقصة كفاحها ضد الاستعمار الفرنسي، وهناك ستتمكن من مشاهدة الكهوف الجيرية، والكنيسة المهجورة، إلى جانب زيارة محطة بوكور، ومشاهدة المعابد القديمة.

 

4-كراتي

مقاطعة كراتي هي واحدة من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في كمبوديا، حيث الاستمتاع بمشاهدة الدلافين التي تعيش في نهر ميكونغ وتسبح على ضفاف النهر، إذ يأتي إليها السائحون من شتى البقاع لمشاهدتها واللهو معها، وقد تم وضع عدد كبير من التدابير الأمنية للحفاظ على حياة الدلافين وحمايتها من الأنقراض.

 

5-أنغكور

هي واحدة من أجمل مدن كمبوديا التي تضم العديد من الأماكن الأثرية الهامة، كما تضم مجمع معابد كبير يعرف باسم (أنغكور وات)، وقد تم تشييده في أوائل القرن الثاني عشر على يد الملك (سار فارمان)، وعادة ما يأتي إليه الكثيرون للتعرف على معتقدات الشعب الكمبودي عن قرب.


وفي النهاية عزيزي القارئ، عليك أن تعلم أن هناك العديد من المزارات السياحية الموجودة في كمبوديا، وترضي جميع الأذواق، إلا أن ما تم ذكره ما هو إلا عدد قليل من أجمل مدن كمبوديا. إذا أعجبك المقال وترغب في التعرف على المزيد من الأماكن السياحية اضغط هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم