-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

6 من أفضل ماركات المكياج في العالم

تحتار الفتيات كثيرًا حول اختيار ماركة المكياج المناسبة لهن، إذ أن اختيار نوع غير مناسب قد يضر كثيرًا ببشرتك مما يفسد مظهرك، لذا يجب أن تحرصي على شراء مكياج من ماركات متعارف عليها حتى لا تتمتعي ببشرة نضرة وصافية، وحتى تتمكني من اختيار الأنسب لكي نقدم لكى 6 من أفضل ماركات المكياج في العالم.

 

أفضل ماركات المكياج في العالم

هناك العديد من العلامات التجارية المتخصصة في عالم التجميل، إلا أن أفضل هذه العلامات وأكثرها شهرة هو الآتي:

 

1-ماك

هي واحدة من أشهر ماركات المكياج التي تركز بشكل أساسي على جودة منتجاتها، كما تقدم مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالبشرة تعد الأفضل في الأسواق، وقد تأسست الشركة عام 1998 وبدأت بتخصيص منتجاتها لمهني المكياج والموديل، ثم تطورت لتصبح واحدة من أفضل ماركات المكياج في العالم، لذا جربي اعتمادها لمظهر رائع لا تشوبه شائبة.

 

2-مايبيلين

هي ماركة تابعة لشركة لوريال، وتعد واحدة من أفضل ماركات المكياج في العالم، إذ تقدم مجموعة كبيرة من أدوات التجميل للكبار وأدوات العناية بالصغار، وقد تأسست هذه الشركة عام 1915 في نيويورك، التي عادة ما ينصح باستخدامها لمكياج ثابت يدوم معك طوال اليوم.

 

3-ذا بودي شوب

اشتهرت شركة ذا بودي شوب كعلامة رائدة في صناعة مستحضرات العناية بالبشرة، ولكنها أيضًا تنتج مجموعة من أفضل وأجود مستحضرات التجميل، وقد تأسست عام 1976 في انجلترا واعتمدت بشكل أساسي على صناعة منتجات طبيعية وخالية من الكيماويات، لذا عادة ما ينصح بها لأصحاب البشرة الحساسة.

 

4-شانيل

ماركة شانيل هي العلامة التجارية رقم واحد في مستحضرات التجميل في العالم كله، وهي واحد من أشهر الشركات في عالم الموضة بشكل عام، فهي تنتج كل ما تحتاجه المرأة من مكياج وإكسسوار وملابس .. وغيرها، وقد تأسست هذه الشركة عام 1909 في فرنسا، لتصبح الأكثر شهرة في العالم، وربما تكون منتجاتها باهظة الثمن ولكنها تستحق التجربة.

 

5-نيكس

تتميز شركة نيكس بتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة، كما تقدم مجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل ذات الجودة العالية، وقد تأسست الشركة عام 1999 في شقة صغيرة في كاليفورنيا وتطورت حتى أصبحت من أكبر الشركات في العالم، لذا جربي منتجاتها لتحصلي على مكياج مثالي بسعر مناسب.

 

6-لوريال

لوريال هي واحدة من أفضل ماركات المكياج، التي تأسست عام 1909 في فرنسا، واشتهرت بمنتجات العناية البشرة والشعر، إذ تتميز منتجاتها بالنعومة التي تتناسب مع أصحاب البشرة الدهنية، لذا جربي استخدام البرايمر أو البودرة من شركة لوريال ولن تندمي أبدًا.

 

وبعد التعرف على أفضل ماركات المكياج في العالم، إذا أعجبك المقال، وترغبِ في معرفة المزيد من النصائح الهامة للعناية بالبشرة اضغطِ هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم