-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

قائمة بأفضل الأماكن السياحية في شنغماي تايلاند بالصور

شنغماي هي واحدة من أجمل مدن تايلند، التي تتميز بالمناخ المعتدل والطبيعة الخلابة، ولعل أهم ما يميز هذه المدينة هو كثرة الحدائق التي تجذب الكثيرون من السياح للتمتع بالطبيعة الخلابة، إلى جانب مشاهدة المعابد ذات المعمار المميز، لذا فيما يلي نقدم لك أفضل الأماكن السياحية في شنغماي تايلاند..

 

أفضل الأماكن السياحية في شنغماي تايلاند

تتميز شنغماي بالعديد من المزارات الجميلة والمميزة، ولعل أفضل هذه المزارات هو الآتي:

 

1-حديقة حيوانات شنغماي

تتميز هذه الحديقة باحتوائها على عدد كبير من الحيوانات المتنوعة، وقد تم إنشائها على مساحة كبيرة لتضم أكبر عدد ممكن من الحيوانات، مما يمكنك من استقلال أحد الحافلات والتنزه بالغابة، ومشاهدة حيوان الباندا اللطيف وهو يلهو وسط الأشجار، كذلك ستتكمن من حضور بعض العروض التي تقدمها الغابة في أوقات محددة، مما يضمن لك يوم مميز بصحبة أطفالك.

 

2-محمية غابة الفيلة

تم تأسيس هذه المحمية عام 2014، للحفاظ على الأفيال من الصيد الجائر، وتوفير بيئة آمنة لهم للتحرك بدون أقفاص أو قيود، وهناك ستتمكن من إطعام الأفيال والتقاط أجمل الصور معهم، مما يجعلها واحدة من أجمل الأماكن السياحية في شنغماي تايلاند خصوصًا للعائلات.

 

3-شلال هاواي كايو

هو واحد من أجمل المناظر الطبيعية التي يمكنك مشاهدتها، حيث صعود الشلال والاستمتاع بالطبيعة، وهناك ستتمكن من تناول الطعام التايلاندي المميز، والسباحة في أحد برك المياه الدافئة، وبالطبع ستلتقط مجموعة من الصور الفريدة من نوعها، مما يجعلها الوجهة المثالية لمحبي التصوير، والراغبين في الابتعاد عن صخب المدينة.

 

4-معبد الجبل الذهبي

معبد الجبل الذهبي هو واحد من أشهر معابد تايلاند، الذي يتميز بموقعه المميز أعلى جبل سوثيب، وسط عدد كبير من الغابات الكثيفة الخضراء، إذ يأتي إليه الكثير من السائحون للتمتع بالطبيعة، ومشاهدة المجسمات والتماثيل ذات اللون الذهبي الذي يخطف الأنظار، وهناك ستتمكن من التعرف على تاريخ هذا المعبد عن قرب، مما يجعلها المكان المثالي لمحبي الحضارة والتاريخ.

 

5-معرض جنة الفن شنغماي

هو واحد من أفضل الأماكن السياحية في شنغماي تايلاند، وقد اشتهر هذا المتحف بتقنية الـ 3D، حيث يمكنك إلتقاط العديد من الصور في شتى بقاع الأرض، حيث يضم المتحف عدد من القاعات التي تضم العديد من المجسمات من كافة بلاد العالم، الأمر الذي يجعله المكان المفضل لمحبي التصوير.

 

6-حديقة دوي انتانون

حديقة دوي انتانون هي المكان المثالي لمحبي الطبيعة، حيث الطقس البارد أعلى مرتفعات الحديقة، والشلالات المتعددة، والمساحات الخضراء الشاسعة، إلى جانب عدد من المزارع المميزة، وهناك ستتمكن من تسلق قمة جبل إنتاون (أعلى جبال تايلاند)، إلى جانب مشاهدة بعض الحيوانات والطيور النادرة، مما يضمن لك أمسية رائعة وسط الطبيعة.

 

7-حديقة نايت سفاري

تضم هذه الحديقة العديد من أنواع الحيوانات الأليفة التي تتحرك وسط الطبيعة بحرية مطلقة، إلى جانب بعض الحيوانات المفترسة التي تم فصلها في أماكن مخصصة للحفاظ على سلامة الزائرين، وهناك ستتمكن من التنزه في الحديقة وإطعام الحيوانات وإلتقاط الصور معهم، مما يجعلها من الأماكن المناسبة للعائلات.

 

وفي النهاية يجب أن تعلم أن مدينة شنغاي تضم عدد لا يحصى من الحدائق والأسواق والمعابد التي يصعب التحدث عنها في مقال واحد، لذا جمعنا لك عدد من أفضل الأماكن السياحية في شنغماي تايلاند ونتمنى أن ينال إعجابك، أما إذا رغبت في التعرف على أغرب التقاليد في تايلاند اضغط هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم