-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرفي على أفضل 10 أنواع التونر في مصر وتمتعي ببشرة نقية خالية من الشوائب

التونر هو عبارة عن سائل خفيف يعمل على تنظيف البشرة من الشوائب والمكياج والتقليل من حجم مسام الوجه، كما يعمل على توازن مستوى الحموضة للبشرة، ويمدها بالفيتامينات اللازمة التي تعمل على تجديد خلايا الجلد والحد من ظهور التجاعيد، لذا عليك باستخدامه دائمًا لتحصلي على بشرة نضرة خالية من الشوائب، و لتعرفي كيفية اختيار التونر المناسب.. إليكِ  أفضل 10 أنواع التونر في مصر.

 

أفضل أنواع التونر في مصر

هناك العديد من أنواع التونر المتوفرة في الأسواق، إلا أن أفضلها وأقلها ضررً بالبشرة هو الآتي:

 

1-تونر بودي شوب

يتميز تونر بودي شوب باحتوائه على الفيتامينات التي تحتاجها البشرة، كما أنه خالي من الكحول، ويعمل على ترطيب البشرة، لذا يعد من أفضل أنواع التونر للبشرة الجافة.

 

2-تونر بيوديرما

يعمل تونر بيوديرما على التقليل من إفراز الزيوت، كما أنه يحمي البشرة من حب الشباب، ويقلل المسامات الواسعة التي تفسد مظهرك، لذا يعد الأنسب للبشرة الدهنية.

 

3-تونر ايفون

يقوم هذا التونر بإزالة آثار المكياج، كما يحمي البشرة من حب الشباب، ويعمل على ترطيبها وتنقيتها، بالإضافة إلى أنه يتحكم في إفراز الزيوت في البشرة، مما يجعله الأفضل لأصحاب البشرة الدهنية.

 

4-تونر لوريال

يتميز تونر لوريال بأنه ينظم إنتاج الميلانين في البشرة، مما يؤدي إلى تفتيحها وتنقيتها من البقع، كما يحتوى على مجموعة فيتامينات تنعم البشرة وتقشرها، لذا يعد الأفضل لكل أنواع البشرة.


5-تونر كلين أند كلير

يتغلغل هذا التونر في مسام البشرة، ليخلصك تمامًا من الشوائب المتراكمة، كما يعمل على ترطيب البشرة والتقليل من حجم المسام، مما يجعله واحدًا من أفضل أنواع التونر للبشرة المختلطة والحساسة.

 

6-تونر اوريفليم

يعمل هذا التونر على علاج البشرة من حب الشباب والرؤوس السوداء، كما يحد من إفراز الزيوت، ويقلل من حجم المسامات الواسعة، مما يجعله الأنسب للبشرة الدهنية.

 

7-تونر اولاي

يحتوى تونر اولاي على الخيار والصبار، اللذان يعملان على ترطيب البشرة، وإزالة الشوائب المتراكمة، مما يجعله مناسب لجميع أنواع البشرة.

 

8-تونر نيفيا

يحتوى تونر نيفيا على مواد مغذية للبشرة، تعمل على ترطيبها، والتخلص من الدهون العالقة بها، كما يحد من المسامات الواسعة لذا يعد من أفضل أنواع التونر للبشرة الدهنية.

 

9-تونر فارماسيرز

يعمل هذا التونر على إعادة توازن الحموضة بالبشرة، وتنظيفها بعمق، كما يحتوى على مواد فعالة تحد من تهيج البشرة ويقلل من المسام الواسعة، مما يجعله الأنسب للبشرة الدهنية.

 

10-تونر نيتروجينا

يتميز هذا التونر بخلوه من الكحول، كما يعمل على تنظيف البشرة وإزالة الرؤوس السوداء، كما يحمي بشرتك من ظهور الحبوب، مما يجعله واحدًامن أفضل أنواع التونر للبشرة الدهنية والحساسة.

 

وبعد التعرف على أفضل أنواع التونر، إذا أعجبك المقال وترغبِ في التعرف على أفضل ماركات المكياج اضغطِ هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم