-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لكل عروس جديده..تعرفي على أفضل أنواع الثلاجات في مصر بالأسعار والمواصفات

إذا كنتي عروس جديده، فمن المؤكد أنك تبحثين عن الأفضل لمنزلك، وبما أن الثلاجة من أهم الأجهزة الكهربائية في المنزل، يجب اختيارها بذكاء، لذا جمعنا لكِ أفضل أنواع الثلاجات فى مصر بالمواصفات والأسعار..

 

 افضل انواع الثلاجات في مصر بالأسعار

هناك العديد من ماركات الثلاجات وحتى تتمكني من أختيار الأنسب اقرئي ما يلي:

 

1-ثلاجات فريش

هي واحدة من أفضل أنواع الثلاجات، وذلك لأنها تتميز بخاصية التبريد السريع بالإضافة إلى خاصية توزيع الهواء التي تساعد على حفظ الطعام.

كما أنها مزودة بأرفف زجاجية متينة غير قابلة للكسر وغير قابل للصدأ، بالإضافة إلى أن ثلاجة فريش لا تصدر أي أصوات مزعجة مثل الثلاجات الأخري.

ومن أهم مميزاتها أنها لا تكون الثلج أثناء التشغيل، ومزودة بلمبات ليد توفر رؤية أوضح ويمكنك تغيير أماكن الارفف لتوفير مساحات أكبر.

وتختلف مقاسات الثلاجة ما بين 10 قدم حتى 25 قدم حتى تناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

 

اسعار ثلاجات فريش:

        السعر:5815 ج.م

       السعر: 6695 ج.م

      السعر: 15999 ج.م

 

2-ثلاجات شارب

هي واحدة من أفضل أنواع الثلاجات التي تتميز ثلاجات شارب خاصية التعقيم حيث تقضي تمامًا على الجراثيم، بالإضافة إلى نظام للروائح لمنع تكون الروائح الكريهة بالثلاجة.

كما أنها لا تسبب أي أصوات مزعجة، وتحتوي على شاشة ديجيتال خارجية لتسهل عليكي التحكم في درجة حرارة الثلاجة.

وتحتوي على أدراج حفظ الطعام لتحافظ على القيمة الغذائية لطعامك أطول فترة ممكنة، وتتوفر بـمقاسات وأشكال مختلفة تناسب جميع الأذواق.

 

اسعار ثلاجات شارب:

       السعر: 6765 ج.م

       السعر: 8250 ج.م

      السعر: 10990 ج.م

 

3-ثلاجات الكتروستار

تتميز ثلاجات الكتروستار بــ خاصية توزيع الهواء للحفاظ على الطعام لأطول فترة ممكنة، كما أن الرفوف مصنوعة من البلاستيك القوي حتى تتحمل الأوزان الثقيلة.

إلى جانب أنها لا تصدر أي أصوات مزعجة مثل باقي الثلاجات، كما أنها مصنوعة من خامات غير قابلة للصدأ، ومتوفرة بمقاسات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات، بالإضافة إلى إمكانية ضبط الحرارة داخل الفريزر.

وما يميزها عن باقي الثلاجات ويجعلها واحدة من أفضل الأنواع، هو احتوائها على طبقة عازلة عن درجة الحرارة الخارجية مما يحافظ على التبريد داخل الثلاجة، حيث تحتفظ بدرجة برودتها لمدة 6 ساعات متواصلة.

 

اسعار ثلاجات الكتروستار:

       السعر: 3049 ج.م

      السعر: 4899 ج.م

     السعر: 8500 ج.م

 

4-ثلاجات كريازي

تتميز ثلاجات كريازي بأسعارها الاقتصادية مع سهولة استخدامها وتوفر قطع غيارها في الأسواق في حالة وجود أي عطل، الأمر الذي يجعلها واحدة من أفضل أنواع الثلاجات في مصر.

كما أنها تحتوي على خاصية سوليتير فلتر التي تنقي الروائح داخل الثلاجة، بالإضافة إلى إذابة الثلج أوتوماتيكيًا. وتمنع تسريب الهواء بسبب احتوائها على مواد عازلة تجعلها تعمل في أي درجة حرارة. وتعمل على نظام معالجة الصدأ بالإضافة إلى أرفف كريستالية قوية غير قابلة للكسر.

 

أسعار ثلاجات كريازى:

       السعر: 3999 ج.م

      السعر: 5029 ج.م

      السعر: 8699 ج.م


كانت هذه هي أفضل أنواع الثلاجات في مصر إذا أعجبك المقال تفضل بمتابعة صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم