-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

10 نصائح لإطلالة كلاسيكية رائعة وجذابة لحضور مقابلة العمل

المظهر من أهم الأشياء التي يجب أن تعتني بها عند حضور مقابلة عمل، إذ أن اطلالتك تعطي انطباع أولي عنكِ، لذا نقدم لكي 10 نصائح هامة تمكنك من تنسيق ملابسك عند حضور مقابلة عمل.

 

كيف يمكن الحصول على إطلالة مميزة لحضور مقابلة العمل

حتى تتمكني من الحصول على المظهر المميز الذي يعد خطواتك الأولى عن حضور مقابلة العمل، عليكِ بالنصائح التالية:

 

1-اختاري حقيبة يد مناسبة

إن اختيار حقيبة يد مناسبة يضفي على مظهرك لمسة أنيقة، خصوصًا إذا وقع اختيارك على حقيبة يد مطعمه بنفس ألوان نقوش بلوزتك، وايضًا احرصي على انتقائها صغيرة أو متوسطة الحجم حتى لا تفسد مظهرك الكلاسيكي.

 

2-لا تضعي الكثير من المكياج

تجنبي تمامًا وضع المكياج المبالغ فيه، فقط ضعي بعض اللمسات الهادئة من أحمر الشفاه والماسكارا، واحرصي ان يكون شكلك أقرب إلى الطبيعي حتى تتركي انطباع جيد.

 

3-اختاري حذاء رسمي

تجنبي تمامًا ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي والأحذية الرياضية، إذ أنها لا تدل على المهنية، فقط احرصي على ارتداء حذاء رسمي مغلق بلون حيادي يتناسب مع ملابسك.

 

4-ضيفى قطعة واحدة ملونة على ملابسك

جربي ارتداء قطعة واحدة ملونة، لمظهر أنيق ومميز، إذ أن الألوان ستضفي القليل من البهجة إلى ملابسك، لذا جربي ارتداء بلوزة حريرية بلون فاتح.

 

5-تسريحة الشعر أو الحجاب

احرصي أن تكون تسريحة شعرك بسيطة وعملية كالشعر الليس المنسدل أو ذيل  الحصان المرفوع، أما إذا كنتي محجبه فاختاري لفة طرحة بسيطة بلون حيادي يتناسب مع الإطلالة الكلاسيكية.

 

6-البدلة الكلاسيكية المطبوعة

إذا اردتي ارتداء شئ مميز، فيمكنك ارتداء بدلة كلاسيكية مطبوعة بدلًا من السوداء، حتى تظهري بشكل أكثر أناقة وعصرية.

 

7-لا تبالغي في اختيار ملابسك

عليكِ بأختيار ملابس تتناسب مع طبيعة المكان، لذا تجنبي ارتداء الملابس الضيقة أو المكشوفة أكثر من اللازم، وابتعدي عن الألوان الكثيرة المبالغ بها فقط أختاري الوان حياديه أو داكنة.

 

8-القليل من الاكسسوارات تكفي

في فن الاتيكيت يجب ان لا تتعدي اكسسواراتك أكثر من 4 قطع، لذا تجنبي ارتداء الكثير من الأكسسورات، ويمكنك الاكتفاء بساعة رسمية أنيقة وخاتم رقيق.

 

9-ركزى على التفاصيل

إذا كنتي تبحثين عن وظيفة في مجال الأزياء والموضة، يجب أن تثبتي جدارتك في هذه الوظيفة بالتركيز في تفاصيل مظهرك، حتي تظهري بافضل صورة ممكنة.

 

10-ارتداء الوشاح

إذا كانت هذه المقابلة في فصل الشتاء، فلا مانع من ارتداء وشاح بلون هادئ وبسيط، ولكن احرصي على ارتداءه بشكل أنيق مثل وضعه حول عنقك وكتفيك أو ربطه على حقيبة يدك لإطلالة رائعة.

 

وبعد التعرف على أهم النصائح لتنسيق إطلالتك عند حضور مقابلة العمل، ننصحك بمتابعة صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم