-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

10 قطع ملابس شتوية أنيقة ستجعلك تحصلين على إعجاب الكثيرين

فصل الشتاء، هو فصل الأناقة، لذا دائمًا ما تسعى النساء إلى اقتناء الملابس الشتوية المميزة، التي تضفي إلى المظهرك المزيد من الرقي والأناقة، لذا نقدم لكي 10 قطع ملابس شتوية أنيقة ستجعلك تحصلين على إعجاب الكثيرين.

 

ملابس شتوية أنيقة

يتميز فصل الشتاء بإمكانية ارتداء العديد من القطع في آن واحد، مما يمنحك مظهر مختلف كثيرًا عن الصيف، ولعل أجمل هذه القطع هو الآتي:

 

1-البوت الشتوي

البوت من القطع الأساسية والمهمة في الشتاء إذ أن تعدد أشكاله وأطواله تمنحك اناقه خاصة ومميزة، لذا احرصي على اقتناء بوت يتناسب مع ألوان ملابسك.

 

2-البالطو الطويل

تتعدد موديلات وأشكال البالطو الطويل، إلا أنه يعد من القطع الأساسية في فصل الشتاء، خصوصًا في الأيام الممطرة لذا احرصي على إقتناء بالطو طويل مناسب لكِ.

 

3-التنورة الشتوية القصيرة

التنورة القصيرة من القطع الأنيقة التي يجب أن تتواجد في خزانة كل إمرأة، لكن احرصي على تنسيقها بشكل ملائم حتى تظهري في كامل أناقتك.

 

4-الشال الشتوي

الشال الشتوي هو موضة شتاء 2018، وتتميز هذه القطعة بأمكانية ارتدائها بأشكال وطرق مختلفة، بالإضافة إلى أنها توفر لكي الدفئ الذي تبحثين عنه في الشتاء.

 

5-سترة البليزر

تمنحك سترة البليز إطلالة سبور رائعه، ويمكن تنسيقها بأكثر من طريقة خصوصًا في فصل الشتاء، الذي يعد الأنسب للارتداء السترات.

 

6-القميص الأبيض

القميص الأبيض قطعة أساسية في كل الفصول وترجع أهميتها في فصل الشتاء إلى إمكانية ارتدائها مع عدة قطع أخرى لتمنحك الدفئ والأناقة معًأ.

 

7-الجاكت الجينز

الجاكت الجينز يعد من أهم القطع العملية والأنيقة في آن واحد، إذ أنه يسهل تنسيقه بسهولة ويمكن ارتدائه مع العديد من الأزياء المختلفة.

 

8-البلوفر الفضفاض

البلوفر الفضفاض، هي قطعة لا يمكن الاستغناء عنها في فصل الشتاء، إذ أنها تصلح لجميع الفئات العمرية، ويمكن ارتدائه في أي وقت.

 

9-الجاكت الجلد

يمتاز الجاكت الجلد بأنه مناسب لجميع الأعمار، بالإضافة إلى أنه متوفر بموديلات والوان متعددة يمكنك الأختيار من بينهم، لذا احرصي على اقتنائه في خزانتك.

 

10-الكارديجان الشتوي

أصبح الكارديجان من القطعة المهمة بالنسبة لأي فتاة، إذا أنه من الممكن تنسيقه مع أى قطعة شتوية أخرى لتحصلي على أناقتك الخاصة، لذا احرصي على ارتدائه.

 

وبعد التعرف على قطع ملابس شتوية أنيقة، ننصحك بالتعرف على خطوات وضع المكياج لمظهر أكثر جمالًا.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم