-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

شاهد أفضل إطلالات الفنانات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020

انطلق أمس حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020، وتوافد عدد كبير من النجوم على السجادة الحمراء، ومن ضمنهم ريا أبي راشد وبوسي شلبي، وأمينة خليل، ونسرين طافش، ومنه شلبي، وأروى جودة.. وغيرهم الكثيرين. وشهد الحفل العديد من الإطلالات الأنيقة والجذابة التي ستشاهدها فيما يلي..

 

أجمل إطلالات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020

كعادة هذه الاحتفالات توافد العديد من النجمات بمجموعة كبيرة من الإطلالات المميزة، ولعل أفضل هذه الإطلالات هو الآتي:

 

1-ياسمين صبري

ظهرت الفنانة ياسمين صبري بفستان أسود، يحمل بعض التطريزات في أعلاه، مع نقوشات بسيطة أسفل الفستان، وقد تزينت بأسورة وخاتم وكوليه، وقررت أن تترك شعرها منسدلًا ليضفي المزيد من الرقي إلى طلتها.

 

2-ريا أبي راشد

ظهرت الإعلامية ريا أبي راشد التي عرفت بالأناقة والبساطة في آن واحد، بفستان أسود مزين ببعض الورود وبدون أكمام، وقد وفقت كثيرًا في أختيار هذه الإطلالة خصوصًا مع تسريحة الشعر الويفي التي أضافت لها مزيد من الجمال.

 

3-درة زروق

اختارت درة زروق فستاناً مميزًا، اتسم بالضخامة، وجاء على شكل طيات تختطف الأنظار، بينما تم تصميم الجزء العلوي منه بقماش الستان، وأضافت عليه بعض المجوهرات لتضفي لمسة فريدة للتصميم، بينما اختارت تسريحة شعر بسيطة، وهي ذيل حصان مع خصلات ويفي أمامية.

 

4-نيللي كريم

اختارت الفنانة نيللي كريم فستان أسود قصير مع حزام خصر، وبوت عالي، وبالرغم من أن الإطلالة جاءت ملفتة للانتباه بدرجة كبيرة، إلا أن البعض رأي أن اختيار الفستان غير موفق.

 

5-أمينة خليل

قررت الفنانة أمينة خليل الظهور بإطلالة هادئة بعض الشيء، فقد اختارت فستان باللون الأحمر وبدون أكمام، ونسقت معه بعض الأكسسورات من اللون الفضي، مع تسرحة شعر بسيطة.

 

6-مي سليم

اختارت الفنانة مي سليم فستان أحمر ذو قصة ضيقة من عند الخصر، مع مكياج حيادي وتسريحة ذيل الحصان، وقد نسقت معه بعض المجوهرات المرصعة بالماس، وحقيبة يد من اللون الفضي.

 

7-إلهام شاهين

ظهرت الفنانة إلهام شاهين في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بفستان أصفر طويل مزين ببعض الورود في القسم العلوي، مع تسريحة شعر ويفي، وقد تمكنت من لفت الأنظار بهذه الإطلالة المميزة.

 

8-هبه مجدي

أطلت الفنانة هبة مجدي بفستان أنيق من اللون الأسود، تميز بأكمام طويلة وحبيبات براقة، ونسقت معه بعض المجوهرات البسيطة، وتسريحة شعر ويفي أضافت لها المزيد من الجمال والرقي.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم