-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرفي على 7 أفكار مختلفة لتجديد ديكور المنزل على الطريقة الأوروبية

إذا كنتِ عروسة جديدة، أو ربة منزل ترغب في تجديد منزلها، فمن المؤكد أنك تبحثين عن بعض الديكورات الجديدة لتضيفي إلى منزلك لمسة عصرية، لذا لما لا تجربي بعض الديكورات الأوروبية، لذا نقدم لكي 7 أفكار مختلفة لتجديد ديكور المنزل على الطريقة الأوروبية..

 

كيف يمكن تجديد ديكور المنزل على الطريقة الأوروبية

هناك بعض الأفكار التي يمكنك عملها لتمنح منزلك لمسة عصرية ومميزة، ومن ضمنها ما يلي:

 

1-ديكور المطبخ

المطبخ من الأماكن التي يجب أن تشعري فيها بالراحة والهدوء، فلما لا تصميمه على طراز الريف الأوروبي، عن طريق الاستعانة ببعض الجدران على شكل أحجار خشبية أشبه بالتي كان يستخدمها الفراعنة.

 

2-ركن الاسترخاء

جربي تخصيص ركن خاص بالاسترخاء في منزلك، وذلك عن طريق وضع أريكة مريحة لتشاهدي التلفاز في هدوء، أو تقرئين كتابك المفضل.

 

3-ديكور الحمام

يمكنك ببساطة عمل بعض التغييرات في ديكور الحمام، عن طريق تزيينها بواسطة بعض الأرفف والسلال التي تستخدم في تخزين الأدوات، لتضيفي لمسة عصرية مميزة لحمامك.

 

4-غرفة المعيشة

غرفة المعيشة من أهم غرف المنزل التي تقضي الأسرة معظم الوقت بها، لذا جربي إضفاء لمسه أوروبية لها عن طريق تزينها ببعض السلال الأنيقة مع مصباح قديم، لتشعري قليلًا بجو الريف.

 

5-الوسائد الملونة

حاولي تنسيق بعض الوسائد الملونة مع طلاء حواف الحائط، أو ستائر الشرفة، لتحصلي على منظر متناسق أنيق، يضفي إلى منزلك لمسة أوروبية جميلة.

 

6-تغيير الإضاءة

جربي الاستفادة من بعض الأغراض القديمة في تغيير ديكور منزلك، فمثلًا يمكنك تركيب البرطمانات القديمة على وحدات الإضاءة كما يفعل الأوربيون، أو استخدام الزجاجات البلاستيكية الملونة للحصول على إضاءة ملونة، تضفي على منزلك لمسة جديدة وعصرية.

 

7-ديكور غرفة النوم

يمكنك إضفاء لمسة ريفية على غرفة نومك أيضًا، وذلك عن طريق بعض الأسقف الخشبية، التي تشبه كثيرًا الريف الأوروبي، لتضفي لغرفتك لمسة هادئة تساعدك على الاسترخاء.

 

كذلك يمكنك ابتكار بعض الديكورات أو الإستعانة ببعض الأدوات القديمة لديكي لـ تجديد ديكور المنزل، والحصول على بعض الراحة والهدوء، ولكن احرصي دائمًا على اختيار الديكورات البسيطة المريحة للعين، حتى لا تشعري ببعض الأنزعاج عند رؤيتها، وإذا أعجبك المقال ننصحك بالتعرف على طرق تعطير المنزل من هنا..

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم