-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

8 إطلالات مميزة للحوامل فى ليلة رأس السنة

إذا كنتي حامل وترغبين في قضاء أمسية رائعة في ليلة رأس السنة، ولكنك تحتارين كثيرًا حول شكل بطنك، لا تقلقي فيمكنك الظهور بأفضل صورة فقط قومي باختيار فستانك بدقة، لذا نقدم لكي 8 إطلالات مميزة للحوامل فى ليلة رأس السنة لتختاري الأنسب لكي.

 

أفضل إطلالات الحوامل في ليلة رأس السنة

ليلة رأس السنة من الليالي المميزة، لذا يجب أن تحرصي على الظهور فيها بأجمل إطلالة ممكنة، ولعل أفضل هذه الإطلالات للحوامل هو الآتي:

 

1-الفساتين القصيرة

إذا كنتي من محبي الفساتين القصيرة، ننصحك باختيار فستان قصير لامع مع القليل من الوسع عند منطقة البطن سيكون رائعًا، وسيمنحك المظهر المطلوب.

 

2-الفساتين اللامعة

يمكن أختيار فستان سهرة مناسب، ويفضل ارتداء فستان لامع من اللون الفضي أو الذهبي، إذ أنه من الألوان المناسبة للحوامل، والتي تضفي مزيد من البهجة لمظهرك.

 

3-فساتين واسعه من عند البطن

يمكنك أيضًا اختيار فستان يتدلى من عند البطن، ليمنحك أطلالة أنيقة ومميزة تتناسب مع حملك، وتصلح لقضاء أمسية مميزة في ليلة رأس السنة.

 

4-فستان ضيق نازل على واسع

أما إذا كنتي ترغبين في إخفاء البطن تمامًا، فيمكنك ارتداء فستان ضيق من فوق البطن وواسع من عند الخصر، لتخفي بطنك تمامًا.

 

5-بلوزة وبنطال

يمكنك أيضًا ارتداء بلوزة وبنطال، ولكن أحرصي أن تكون البلوزة تحمل بعض الرسوم عن الكريسماس وترتكز هذه الرسومات في منطقة البطن، مما يمنحك إطلالة جذابة ورائعة.

 

6-الفساتين الداكنة

في حالة أن كنتي تعاني من زيادة الوزن بسبب الحمل، يمكنك أختيار أحد الفساتين ذات الألوان الداكنة، إذ أنها من أفضل الملابس في السهرات، كما أنها تخفي الوزن الزائد.

 

7-الفساتين القطيفة

الفساتين القطيفة تعد الأنسب في فصل الشتاء، إذ أنها تمنحك الدفء المطلوب، كما أنها مناسبة للسهرات وتتناسب مع الحوامل أيضًا، فقط أختاري التصميم المناسب.

 

8-فساتين ضيقة

يمكنك اختيار فستان ذات قصة ضيقة حتى تبرز شكل بطنك، كدليل على سعادتك بمولودك الجديد، وتأكدي أنه سيكون خيار ممتاز.

 

وبعد التعرف على أفضل إطلالات الحوامل في ليلة رأس السنة، إذا أعجبك المقال تفضلي بمتابعة صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم