-->
شوف العالم شوف العالم
recent

أحدث الموضوعات

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

10 عادات جمالية احرصي أن تكون ضمن روتينك اليومي

ترغب كل فتاة في الظهور بشكل أنيق ومميز، ومع كثرة ضغوطات الحياة وانتشار العادات الجمالية بصورة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، بدا الأمر أكثر صعوبة، لذا حرصنا أن تتعرفي على أهم وأسهل العادات الجمالية لمظهر أنيق وجذاب.

 

عادات جمالية هامة

هناك بعض العادات الجمالية التي يجب أن تكون ضمن روتينك اليومي، ولن تكلفك وقت طويل، ولعل أهم هذه العادات هو الآتي:

 

1-حماية البشرة من أشعة الشمس

تعرض البشرة لأشعة الشمس كثيرًا يؤدي إلى تلف البشرة مما يسبب التجاعيد، لذا احرصي على استخدام كريم الشمس يوميًا حتى تتمتعي ببشرة أكثر حيوية ونضارة.

 

2-تنظيف أدوات المكياج

عدم تنظيف أدوات المكياج يعرضها لتراكم البكتيريا والجراثيم التي تؤدي إلى ظهور حب الشباب، لذا احرصي على تنظيف فرش المكياج اسبوعيًا باستخدام الماء الدافئ.

 

3-تقشير البشرة

تقشير البشرة من الأشياء الهامة والضرورية لتحصلي على بشرة صحية ومشرقة، إذ أن إزالة الجلد الميت يعيد بناء بشرتك من جديد ويسهل عملية الترطيب، لذا احرصي على تقشير بشرتك اسبوعيًا.


4- سبراي الوجه

تغفل الكثيرات عن أستخدام سبراي الوجه بالرغم من فوائده العظيمة، لذا احرصي على صنع سبراي لوجهك من ماء الورد، واستخدميها يوميًا لتحصلى على بشرة نضرة رائعة.

 

5-استخدام الزيوت الطبيعية

إذا كنتي ترغبي في الحصول على أفضل نتائج ممكنة عليكي بأستخدام الزيوت الطبيعية لترطيب بشرتك، إذ أن أستخدام الزيوت الطبيعية يمنحك بشرة ناعمة ونضرة.

 

6-استخدام زيت شجرة الشاي

إذا كانت لديكِ مناسبة هامة وتعرضت لظهور بعض الحبوب في وجهك قومي باستخدام زيت شجرة الشاي لتتخلصي تمامًا منها، وذلك عن طريق وضع بضع قطرات من الزيت عليها وتركها حتى الصباح.


7-تقشير الشفاه

عدم تقشير الشفاه يؤدي إلى ظهورك بشكل غير لائق، لذا احرصي يوميًا على تقشير شفتيك بأستخدام معجون الأسنان أو القليل من السكر.

 

8-شرب الماء بوفرة

شرب الماء يساعد على طرد السموم من الجسم ويحافظ على ترطيب البشرة، لذا احرصي على تناول كمية كافية من الماء يوميًا، ويمكنك بدأ يومك بشرب كوب من الماء مع عصير نصف ليمونة.

 

9-ترطيب الجسم

تهتم الكثيرات بترطيب الوجه وتغفل عن ترطيب الجسم، بالرغم من أن عدم ترطيب الجسم يؤدي إلى جفاف البشرة، لذا احرصي على استخدام لوشن الجسم يوميًا حتى تحصلي على بشرة خالية من العيوب.

 

10-عدم ضخ فرشاة الماسكارا

إن تحريك فرشاة الماسكارا داخل الأنبوب يؤدي إلى دخول الهواء مما يتسبب في جفافها، لذا قومي بتحريك الماسكرا في حركات دائرية حتى لا تتلف.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شوف العالم

2016

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - شوف العالم